![]() |
الشعل السعودي حير العلماء
بسم الله الرحمن الرحيم سعودي يسال اينشتاين...... الهواء الذي يخرج من فمك حار ام بارد..؟ قال ااينشتاين بارد قال السعودي..... اذن لماذا تنفخ في يدك فوقت الشتاء لتدفاتها ؟؟؟؟ جاوب اينشتاين هــاااه.... اذن الهواء حار قال السعودي..؟ اذن لماذا تنفخ في كوب الشاي لتبريده فانزل راسه اينشتاين لعنوبكم يالسعودين مايشتغل مخكم الا في اللعانه والتحجير منقووووول |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هأهأهأهأهأ مإأتظهر عقؤلنإأ إألإابإأللعإأنه ؤبس .. فديتنإأ نبض حإائـــل ~ْ رؤؤعه طرحك يسلمؤ دمت كمإأ إأنت تحب دعإأني إألشؤؤق~ْ |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هههههههههههههههههههههههههههه
يالبى السعودين وه بس يعطيك الف عافيه نبض رااائع بما تطرح دومآآ دمت ودام لنا جديدك تحيتي واحترمي ..~ |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
ههههههههههههههههههههه
يعطيك الع ااااافيه نبوض ع الطرح الجميل |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
يسلموووو ع الي طبحوو ع موضوع الشيق وبحضوركم الجميل |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هههههههههههههههههههههههههه يسلمووو ع الطرح |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هههههههههههههههههههه
خطيره |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
انفاس الورد-انين الصمت يسلموو ع المرور الرائع والتواصل الدائم |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هههههههههههههههههههههههههههاي
تسلم الانامل ع الفرفشه ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري |
رد: الشعل السعودي حير العلماء
هههههههههههههههأأأأأأأأي
الله يرجك يعطيك العافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 07:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا