منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   هههههه القناص & تعبت الظلم... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16522)

مسريها 03-30-2011 05:38 PM

هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
http://www.youtube.com/watch?v=CVmMlUi1fx0&NR=1











ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





وش رايكم ههههههههههههه


نو زعل

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 03-30-2011 05:43 PM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
ههههههههههههآآآآآآي

الله يرجك يا العقيد

وربي راحوا فيها

يعطيك العافية

ما ننحرم

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-30-2011 06:15 PM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
هأهأهأها


مسإأكين ؛ ضربه قؤؤؤيه ~} لكن من إألي تضرر ؟؟


إألعقيد ~ْ

يسلمؤ كثير كثير ع إألفرفشه

دمت بؤد


دعإأني إألشؤؤق~ْ

مسريها 03-30-2011 08:02 PM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
اظن اثينيهم راحو فيهااااااااااااااااا


ههههههههههههههههههههههههه



شاكر لكم مروركم

عطر حبيبي 03-30-2011 08:10 PM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
قهر
اتعطلــ قبل أأأأضحك
هع هع

يسنمو عقيدااوي

أنفاس الورد 03-31-2011 01:25 AM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اردت الغايه 03-31-2011 01:28 AM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه

مسريها 03-31-2011 01:32 AM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ولا اقول لازم نقلد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

أفوق الوصف 03-31-2011 01:43 AM

رد: هههههه القناص & تعبت الظلم...
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هااى
قوية قوية >> وربي دخت من قوة الضربة..


All times are GMT +3. The time now is 05:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant