منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   الوردة الخجولة لاتفوتكم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16437)

الماسي 03-27-2011 04:45 AM

الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
هذي الوردة الخجولة حصلتها عند الحمام بس اخر شيء اكتشفت انها مجرمه ههههههههههههههههههههههههه لايفوتكم


http://www.youtube.com/watch?v=32GRNz3csjk


http://store2.up-00.com/Mar11/yf191418.jpg

مصدومه من نقص مشاركتها بالمنتدى

القناص 03-27-2011 05:06 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههههههااااااااي


والله انك توووحفة يالورده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


تسلم يدياتك يالغالي على الطرح الرائع والجميل

الماسي 03-27-2011 05:17 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههه
لك يسلملي على تواجدك
يابن الحلال ماتوقعتهاكذا ههههه
والمصيبه يوم نقصت مشاركتها مأيسه من الدنيا هههههههه

شمـوخ الـروح 03-27-2011 07:52 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو طلعتي مجرمه حيييييل الورده

الحماااااااام يكسروون الخاااااااطر مايمديهم ينهنون بالحب
ههههههههههههههههههههه

واذا ع المشاااركااااات الله يعووووضك بغيرها
بس اهم شي لاتعصبي هالخشه الجونااااان ماتستاااهل الاعصاااب<ال جونان ال افلقيني اذا ماتخوفي خلق الله
بس لو انتي مسلفتني نص المشاركات
عاد رديتها لك وقت الحااااجه


هههههههههههههههههههههههههههههه

المااااااااسي
تسلم الايااااادي
اخير شفنا خشة الوردهـ
دمت وداااام توااااجدك












أنا كدا 03-27-2011 08:06 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طله والاحلى يخاالتوو .. >> اماا احلى هع هع


يسلموووو المااسي ع الطرح ..

آسطوره 03-27-2011 08:11 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
:"_":


:"_":




:"_":




>>> تجلس بالزاويه تبكي خربووو انوثتي شوهوني

هههههههههههههههههههههههه


والله اني شغلت افكارك وجالس تتدور عشااني وتخط وتسطر

يالبى رزه اتاريني لاخر نفس بعمري


ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


احلى شي حمام الحرم كنت مستانسه عكرتو المزاااج فجرت الدونياا

ههههههههههههههههههههههههههههه



وفرحانين بعد حتى انتي شموختي صدمتيني حيييييييل

عطر حبيبي 03-27-2011 10:18 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههااي

بس أي لغه كانت ترطن

<< النااس وين واناا ووين
هههههههههه

بس وشوله يالماااسي اخترت الورده الخجووله
فديت شكسبير ومقالاته
< روحو دووروو
هع

ووووووورده امووواح

اردت الغايه 03-27-2011 10:30 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

ياحليلها

مسكينه الورده جالسه تفكر

الميزانيه مهزووووزه هههههههه



يعطيك العااافيه المااااسي ع الطرح الرااااااااااااااائع

آسطوره 03-27-2011 10:33 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
عطوووووووره يسلموووو ع المواسااااااااااااه


زعناااانه مراااااااااااا مراااا نذل الماااسي بقووووووووه




جنرااااااااال

لك نفس تضحك لاااحطك ببالي


اطالب الاداره بتنزيل الموضوع من القلم اللامع اتفشلنااااا ياهووووو



ههههههههههههههههههههه

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 03-27-2011 10:39 AM

رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
 
ههههههههههههآآآآآآي

تعرفين تتكلمين اندونسي كماان حركات

ولا رشاش والله فيه رجال ما شلوه

مقطع حلو يا الماسي


All times are GMT +3. The time now is 12:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant