![]() |
قـــصه حب في الاختبـآرات!
قـــصه حب في الاختبـآرات السلام عليكم أخباركم ؟ هذه القصة حدثت لشاب يدعى خالد, خالد هذا شاب يدرس بالمرحلة الجامعية متعود انه يروح وقت الامتحانات ويشتري كتب من مكتبة الكتب المستعملة , المهم مرة راح اشترى كتاب _ تخبرون الكتب المستعملة دايم تكون مليانة بكتابات الناس الي استخدموها من قبل _ اخذ الكتاب وراح البيت عشان يذاكر بكرة الامتحانجلس بغرفته اخذ الكتاب وفتحه طبعا الكيتابات عليه كثيره - يعيش الهلال ويسقط النصر , يعيش النصر ويسقط الهلال - يعيش نادي الزرادية بجريدة الرياض - الخ ...- لفت انتباهه كتابة بطرف الصفحة مكتوبة بخط جميل وبلون وردي تقول ذي الرسالة : ادري انك مثلي الحين طفشان وبكرة امتحانك بس اذا حبيت تتعرف علي اكتبلي رسالة في هالصفحة ورجعالكتاب للمكتبة ابجي اشتريه بتارخ كذا - شاف التاريخ اخونا خالد واذا هو بكرة - ياويلي بكرة امتحان و انا ماذاكرت ابروح اصور الصفحات المهمه واكتب الرسالة وارجعه للمكتبة - كتب رسالته وكتب بعد انه يبي يجي ياخذ الكتاب بعد يومين - راح للمكتبة , ولقى المحاسب - سوداني الجنسية - وقال : يازول ابغى ارجع هالكتاب .. الزول _ ممنوع الترجيع , نشتريه منك بنص السعر الي شريته منا ... طبعا وافق خالد وماله الا يوافق , باع الكتاب عليهم ورجع بعديومين ولقى الكتاب موجود بالمكتبة راح اشتراه - طبعا اشتراه باغلى من قيمة البيع - راح للبيت ولقى الاخت كاتبتله رسالة غرامية .. المهم استمرت الرسايل بينهم شهور يكتبلها ويبيعه للمكتبة ويرجع بعد يومين ويشتري الكتاب من المكتبية ويرجعه ثاني مرة ........ المهم راح يدور الكتاب في يوم من الايام .... يازول ابغى الكتاب الي اخذه منك دايم .. الزول : والله الكتاب الاصفر ماموجود مر علينا بعد يوم ممكن تلاقيه . طلع خالد من المكتبة وهو في طريقة للبيت لفت انتباهه حاجة ,,,, الزول يقول الكتاب الاصفر وهو بني .... رجع بسرعة للمكتبة ,, يوم وصل للمكتبة واذا بالفاجعة , لقى السوداني يكتب رسالة بالكتاب .... يخرب بيتك يازول مسوي فيها توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >العاب . توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >بنت عشان تربح مكتبتك .. هههههههههه وذي نهاية السوالف *تحياتي* |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
هأهأهأهأهأهأ إأرؤع قصة حب سمعتهإأ بحيإأتي هأهأ حتى ظلي لهُ مهإأبه ~ْ يعطيكٍٍ ربٍٍ إألسعإأده ع طرح إألحلؤ .. دمتٍ بسعإأده دإأئمه .. دعإأني إألشؤؤق~ْ |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي ياحرام يازوووووووول ليه النذاله هههههههههههههههههههههههههههههههههه يسسسسسسسسسسسسسسلمووووووووووو |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه رحت وطي مع القصه حلوووه القصه
دمتي بالف خيرر |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وربي رحت مع احلام وخيالات ومقارناات
افلااام اكشن وبالنهاااااااايه مع زووووووووووووووووووووووووووووووول الله يرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه تهي تهي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
انسجمت بقووووه في بداية القصة ،،
آخرتها خرب علي هالزووووووووووووووووووووووووول ،، يسلمووو ع الطرح .. |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
ههههههههههههههههههههههههههههه
حــــــــــــــــــــلوووووووووووووه الله يسلمك ياقمر ع هالطرح |
رد: قـــصه حب في الاختبـآرات!
دوم الضحكة يارب منورين
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا