منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   إهدأء خآإآص (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15794)

آسطوره 03-06-2011 01:06 PM

إهدأء خآإآص
 


ما سألتوا صاحب النظرة
الخجوله
كيف يسهرني وله وجهٍ
صبوح
كيف يظلمني وله طهر
الطفوله
كيف يفتنّي وهو دايم
يروح
وكيف أنا ألقى ربيعه في
فصوله
دام كذبه صادق وصدقه
مزوح
له صفاتٍ تورد العاشق
ذهوله
مستكين صامت وكلّه
جموح
أصعب الأشياء وأكثرها
سهوله
أغمض الأشياء و أكثرها
وضوح
سهل تغرم به وصعب إنك
تنوله
غامضٍ طبعه وواضح في
الجروح
أسعد بشوفه ولكن
ما أطوله
كنّي الوادي وهو أعلى
السفوح
يبتسم لا منهم عنّي
حكوا له
ولا حكوا لي عنه أعماقي
تنوح
لي بقلبه شيٍ لكن
ما يقوله
وله بقلبي كلّ و لكنّي
أبوح
كنّه الغيمه و انا أرجي
هطوله
ما نزل غيثه ولا برقه
يلوح
ما عرفتوا ليش تسهرني
فعوله
وليه يسكنّي وهو دايم
يروح
هو يبيني بسّ أطباعه
خجوله
وما يبيني أغفا وهو وجهه
صبوح





.............................



احبه لكن طبعي خجوله

اخبره؟ وانا صعب اطوله


دمتم بود

الوردهـ الخجوله

محمد الشريف 03-06-2011 03:00 PM

رد: إهدأء خآإآص
 
متالقه عزيزتي ورده
تميز تالق الورده الخجوله
المووضوع راااقي وجميل ومبدعه انتي (الورده الخجوله)
تقبلي مروري المتااخر
دمتي بالف خيرر

آسطوره 03-06-2011 03:07 PM

رد: إهدأء خآإآص
 
نورت يالغلااااااا

يسلموووووووووووووووو ع كل حرف

لاتحرمنى اطلالتك


ورودهــــ

اسير الصمت 03-06-2011 03:11 PM

رد: إهدأء خآإآص
 
يسعدك ربي ع طرحك
أبدعتِ في إختيارك
سلمت أناملك ودام أبداعك

أفوق الوصف 03-06-2011 03:38 PM

رد: إهدأء خآإآص
 
مبدعه كم تعودنا
عليك عسى منتدنا ماينحرم
من ابداعك لك احترامي
لعبتهاا صح

محمد الشريف 03-06-2011 03:50 PM

رد: إهدأء خآإآص
 
النووووور نورررررررك عزيزتي (الورده الخجووله)
الله يسلمك غلاي
الله لايحرمنا من الورده الخجووله ولا من ابداعهاا وتالقها وتميزهاا وطلتها
دمتي بالف خيرر


All times are GMT +3. The time now is 08:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant