منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂 (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15443)

مسريها 02-24-2011 12:16 PM

乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 


乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂






http://files.mothhelah.com/upfiles/xAb24750.bmp


جيتكَـ من الولـه ظميان شوق من بعد ماجفيـت

جيتكَـ اسقنـــي حبــكَـ حبيــبي حتـى أرتــوي


أبيكَـ حبيــــبي مثل أول ماڪٌنت لــي حبيــــت

الهايــم المغــرم الولهــان لـ شوفـــه بسمتــي

ضمني حيــل لـ شوفتــكَـ ظميــــان ماارتويــت

ضمني حتى أصرخ

فقدتــكـ

ويبــكِي مـدمعي

عبـرةٍ محبــوسـه من أول غيــاب لـكَـ حنـيــــت

مثلي

مشتــــاق


تنتظر متـى الغيـــبـه تنتـهي


بـ غيـابكَـ قلبـــي شكَـــى وأنـا لــكَـ غنيــــت

" الـهـوى الغــايــب " حـتــى بكَـت وحــدتــي

أبسألكَـ حسيـت بـ فراقي والا عنـي مادريـــت

وإلا لأنــي بـس تــأخــرت شــوي بـ مــوعــدي

صدقنــي إنــكَـ ع ـالبــال واللـه لــكَـ مانسيــت

يمكِن عشـان احسسكَـ بـ وجودي و قيــمتي

لاتــزعل حبيــــبي لــو عنــكَ فـجــأه مشيــت

كَل الحكَايه أحتاج لـ لهفتكَـ وهـذا مقصــدي

صدقنــي إنــكَـ ع ـالبــال واللـه لــكَـ مانسيــت
يمكِن عشـان احسسكَـ بـ وجودي و قيــمتي



لاتــزعل حبيــــبي لــو عنــكَ فـجــأه مشيــت
كَل الحكَايه أحتاج لـ لهفتكَـ وهـذا مقصــدي


http://files.mothhelah.com/upfiles/xAb24750.bmp


المصدر: منتديات كلك غلا

أمير بطبعي 02-24-2011 04:33 PM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
صافي الود


نص مميز وانتقاء رااائع

خوفي هزمني 02-24-2011 10:45 PM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
قصيده راائعه وجميله

الله يعطيك العافيه صافي الود

على الطرح الجميل والمميز

لا هنت

اسير الصمت 02-26-2011 12:24 AM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
أوتآر سطورك لهآ نغم مميز
أبدآع يحتويهآ
سلمت حرفك و أبدع لحنك
بنتظآر حروف جديدة لهآ أنغآم ملوهآ الجمآل
دمت و دآم قلمك يسطر لنآ أروع الحروف
طبت و طآبت أيآمك

مسريها 10-18-2011 01:02 AM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
منورين يالغوالي

أمواج الشوق 10-18-2011 01:11 AM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
اتيت لاقف بين سطورك

اتيت لامتع عيني

بعذب البوح وجميل الكلام

اتيت وقد شدني النور المنبعث

من هنا
قصيده جميله الله يعطيك العافيه

مسريها 10-18-2011 02:09 PM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
يععافيك منووووووره

ريم الغلا 10-22-2011 10:22 PM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لموضوعك الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لك خالص احترامي

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/69638.gif

مسريها 10-23-2011 09:16 AM

رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
 
:shocked: منووووووووووره ريم


All times are GMT +3. The time now is 01:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant