![]() |
乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂 http://files.mothhelah.com/upfiles/xAb24750.bmp جيتكَـ من الولـه ظميان شوق من بعد ماجفيـت جيتكَـ اسقنـــي حبــكَـ حبيــبي حتـى أرتــوي أبيكَـ حبيــــبي مثل أول ماڪٌنت لــي حبيــــت الهايــم المغــرم الولهــان لـ شوفـــه بسمتــي ضمني حيــل لـ شوفتــكَـ ظميــــان ماارتويــت ضمني حتى أصرخ فقدتــكـ ويبــكِي مـدمعي عبـرةٍ محبــوسـه من أول غيــاب لـكَـ حنـيــــت مثلي مشتــــاق تنتظر متـى الغيـــبـه تنتـهي بـ غيـابكَـ قلبـــي شكَـــى وأنـا لــكَـ غنيــــت " الـهـوى الغــايــب " حـتــى بكَـت وحــدتــي أبسألكَـ حسيـت بـ فراقي والا عنـي مادريـــت وإلا لأنــي بـس تــأخــرت شــوي بـ مــوعــدي صدقنــي إنــكَـ ع ـالبــال واللـه لــكَـ مانسيــت يمكِن عشـان احسسكَـ بـ وجودي و قيــمتي لاتــزعل حبيــــبي لــو عنــكَ فـجــأه مشيــت كَل الحكَايه أحتاج لـ لهفتكَـ وهـذا مقصــدي صدقنــي إنــكَـ ع ـالبــال واللـه لــكَـ مانسيــت يمكِن عشـان احسسكَـ بـ وجودي و قيــمتي لاتــزعل حبيــــبي لــو عنــكَ فـجــأه مشيــت كَل الحكَايه أحتاج لـ لهفتكَـ وهـذا مقصــدي http://files.mothhelah.com/upfiles/xAb24750.bmp المصدر: منتديات كلك غلا |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
صافي الود
نص مميز وانتقاء رااائع |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
قصيده راائعه وجميله
الله يعطيك العافيه صافي الود على الطرح الجميل والمميز لا هنت |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
أوتآر سطورك لهآ نغم مميز أبدآع يحتويهآ سلمت حرفك و أبدع لحنك بنتظآر حروف جديدة لهآ أنغآم ملوهآ الجمآل دمت و دآم قلمك يسطر لنآ أروع الحروف طبت و طآبت أيآمك |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
منورين يالغوالي
|
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
اتيت لاقف بين سطورك
اتيت لامتع عيني بعذب البوح وجميل الكلام اتيت وقد شدني النور المنبعث من هنا قصيده جميله الله يعطيك العافيه |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
يععافيك منووووووره
|
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لموضوعك الكريم ,, تحياتي الوردية ... لك خالص احترامي http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/69638.gif |
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
:shocked: منووووووووووره ريم
|
| All times are GMT +3. The time now is 01:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا