![]() |
الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge deeppink;"] | [/TABLE1]http://www.lakii.com/vb/smile/21-297.gif الأرجنتين من منا لم يسمع عن هذا البلد جايبه لكم اليوم معلومات عن هذا البلد العريق من الغريب أن الأرجنتين تملك جميع مقومات السياحة العالمية ولكن من النادر أن نجد سواح شرق أوسطيون يذهبون إليها على الرغم من وجود مهاجرون عرب كثر هناك و خاصة من فلسطين و سوريا و لبنان ربما السبب هو بعد المسافة عن كثير من الدول مع العلم أنها وجهة سياحية معتادة للأمريكيان و الكنديين و الأسبان معلومات عامة عن الأرجنتين: تقع الأرجنتين في أقصى جنوب القارة الأمريكية الجنوبية يبلغ عدد سكانها 39 مليون نسمة غالبيتهم من أصول أوروبية و يتحدثون الإسبانية . ربما سمعتم عن ما حدث من انهيار اقتصادي للعملة الأرجنتينية البيسوس بنسبة 30% نتيجة لتراكم الديون الاجنبية على كاهل الدولة مما جعل الدولة تنهض مجددا بقطاع السياحة كمصدر مهم للعملة الأجنبية من أهم المدن بونس آيرس (العاصمة ) و قرطبة و روساريو بونيس ايرس تلك المدينة الحالمة ويبلغ عدد سكانها 3 مليون نسمة و تتسم تلك المدينة بلمحة عربية أوروبية و يرجع ذلك لتأثر الأسبان الأوائل بالعمارة العربية و الإسلامية ناطحات السحاب في بونيس آيرس http://www.shamsqatar.com/up3/get-10-2008-zntf3tcg.jpg أحد الشوارع الراقية شارع افنديا 9 بوسط بونيس آيرس ليلا حديقة مفتوحة في وسط العاصمة بونيس آيرس منضر لبونيس آيرس جبال الأنديز شلالات ايقاسو بالريف الأرجنتيني أما بالنسبة للتنقل فلا تقلق مع سلسلة الباصات الحديثة المنشرة بالأرجنتين وهذه صور منوعة للأرجنتين تحيااتي لكم .. |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
والله انهااا حلووهـ الارجنتين ما توقعت انها كذا بس ابي احضر حاالي عشاان ارووح لها ههههههههههههههههههه يعطيك العاافيه على المعلووماات >>>>>> وتراني ما اعرف وش اسمكـ |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
يعطيك العافيه على الصور وتقبل مروري يالغالي |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
|
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
الله الله رووووووووووعه بمعتى الكلمة معلومآتـ جميله ومنآظر أجمل يسلمو يااامـــر على هيكـ طرح ,,, |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
عجبني الموضوع
يسلموووووو مره ثانيه |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
اسعدني مروووركم العطر
ما احرم من حضووركم يالغوالي ..~ |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
صؤر فـ غإية إألرؤعة للإأرجنتيــــــــــ ن ن ن ~ يسلمؤ رعشة قلب ع إألصؤر .. دمتٍ بسعــــــــــــــ إأدة دإأئمة ,, دعإأني إألشؤـؤق~ْ |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
http://www.shamsqatar.com/up3/get-10-2008-vc6rt0xx.jpg يسلمو ع الطرح الذوووق ماننحرم تواجدك ولا من جديدك .. |
رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
أعجبتني الصور
يعطيك العافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 04:46 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا