منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15418)

[/TABLE1]
я3şħţ 8άιβ..εїз 02-23-2011 09:09 AM

الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge deeppink;"]







من منا لم يسمع عن هذا البلد
جايبه لكم اليوم معلومات عن هذا البلد العريق
من الغريب أن الأرجنتين تملك جميع مقومات السياحة العالمية ولكن من النادر أن نجد
سواح شرق أوسطيون يذهبون إليها على الرغم من وجود مهاجرون عرب كثر هناك و
خاصة من فلسطين و سوريا و لبنان


ربما السبب هو بعد المسافة عن كثير من الدول مع العلم أنها وجهة سياحية معتادة
للأمريكيان و الكنديين و الأسبان

معلومات عامة عن الأرجنتين:


تقع الأرجنتين في أقصى جنوب القارة الأمريكية الجنوبية

يبلغ عدد سكانها 39 مليون نسمة غالبيتهم من أصول أوروبية و يتحدثون الإسبانية .

ربما سمعتم عن ما حدث من انهيار اقتصادي للعملة الأرجنتينية

البيسوس بنسبة 30% نتيجة لتراكم الديون الاجنبية على كاهل الدولة مما جعل

الدولة تنهض مجددا بقطاع السياحة كمصدر مهم للعملة الأجنبية من أهم المدن

بونس آيرس (العاصمة ) و قرطبة و روساريو بونيس ايرس تلك المدينة الحالمة

ويبلغ عدد سكانها 3 مليون نسمة و تتسم تلك المدينة بلمحة عربية أوروبية و يرجع ذلك

لتأثر الأسبان الأوائل بالعمارة العربية و الإسلامية



ناطحات السحاب في بونيس آيرس
http://www.shamsqatar.com/up3/get-10-2008-zntf3tcg.jpg



أحد الشوارع الراقية



شارع افنديا 9 بوسط بونيس آيرس ليلا




حديقة مفتوحة في وسط العاصمة بونيس آيرس



منضر لبونيس آيرس








جبال الأنديز




شلالات ايقاسو بالريف الأرجنتيني



أما بالنسبة للتنقل فلا تقلق مع سلسلة الباصات الحديثة المنشرة بالأرجنتين




وهذه صور منوعة للأرجنتين




























































تحيااتي لكم ..

a7md 02-24-2011 06:33 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
والله انهااا حلووهـ الارجنتين

ما توقعت انها كذا

بس ابي احضر حاالي عشاان ارووح لها

ههههههههههههههههههه

يعطيك العاافيه على المعلووماات >>>>>> وتراني ما اعرف وش اسمكـ

الماسي 02-24-2011 06:49 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
يعطيك العافيه على الصور
وتقبل مروري يالغالي

مسريها 02-24-2011 07:04 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
http://www.shamsqatar.com/up3/get-10-2008-m1xnvc34.jpg



بس بيت واحد

من بينهم


تقبلو مروري

شمـوخ الـروح 02-24-2011 07:21 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
الله الله
رووووووووووعه بمعتى الكلمة
معلومآتـ جميله
ومنآظر أجمل

يسلمو يااامـــر
على هيكـ طرح ,,,

مسريها 02-24-2011 07:22 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
عجبني الموضوع

يسلموووووو

مره ثانيه

я3şħţ 8άιβ..εїз 02-26-2011 02:01 PM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
اسعدني مروووركم العطر

ما احرم من حضووركم يالغوالي ..~

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-08-2011 03:02 PM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
صؤر فـ غإية إألرؤعة للإأرجنتيــــــــــ ن ن ن ~

يسلمؤ رعشة قلب ع إألصؤر ..

دمتٍ بسعــــــــــــــ إأدة دإأئمة ,,

دعإأني إألشؤـؤق~ْ

أنفاس الورد 03-14-2011 03:00 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
http://www.shamsqatar.com/up3/get-10-2008-vc6rt0xx.jpg


يسلمو ع الطرح الذوووق


ماننحرم تواجدك ولا من جديدك ..

ريماس 12-26-2012 08:19 AM

رد: الأرجنتين بلد الأحلآم ْْ~
 
أعجبتني الصور
يعطيك العافيه


All times are GMT +3. The time now is 04:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant