![]() |
طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
[TABLE1="width:70%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');"] | [/TABLE1]http://vb.arabseyes.com/imgcache/46365.imgcache الرجاء تكبير الصورة ..مع الشكر الطريقة : 1- الحشوة يخلط الحليب مع النشا ثم يوضع في طنجرة على نار قوية حتى يتماسك شوية ثم تضاف الفانيليا و القشطة أو القيمر و يخلط جيدا و تترك ثواني على النار حتى تتماسك 2- البسبوسة تذوب الزبدة على نار هادئة يخلط السكر و جوز الهند و السميد و البيكنج بودر ثم تضاف البيضة و الفانيليا ثم الزبدة و الزبادي ( الروب ) و تخلط حتى تصير عجينة لينة 3- يوزع 2/1 مقدار السميد في طبق بايركس زجاجي ثم توزع القشطة دون الوصول للأطراف ثم يوزع باقي السميد مع الإبتداء من الجوانب 4- تخبز في فرن حرارته 180 من 20 : 25 دقيقة حتى يصير لونها ذهبي 5- تصب الشيرة على البسبوسة و تزين بالفستق وبالهناااء والع ااافيه مجربه وطعمه موتاااات ونزلتها لعيونكم وبالنهايه هيك تكووون http://www.alwanasa.net/vb/imgcache/2/9181alwanasa.jpg |
رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
يم يم
تسلملي دياتك يا عسل ما انحرم من تميزك..||~ |
رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
يسلموو ع الطله منورهـ
دمتى بود ورودهـ |
رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
تسلم يددددكـ
|
رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
يعطيك العافيه
والله لا يحرمنا منك تحياتي |
| All times are GMT +3. The time now is 04:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا