منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15105)

[/TABLE1]
آسطوره 02-15-2011 06:34 PM

طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
 
[TABLE1="width:70%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');"]
http://vb.arabseyes.com/imgcache/46365.imgcache
الرجاء تكبير الصورة ..مع الشكر

الطريقة :

1- الحشوة
يخلط الحليب مع النشا ثم يوضع في طنجرة على نار قوية حتى يتماسك شوية ثم تضاف الفانيليا و القشطة أو القيمر و يخلط جيدا و تترك ثواني على النار حتى تتماسك





2- البسبوسة

تذوب الزبدة على نار هادئة

يخلط السكر و جوز الهند و السميد و البيكنج بودر ثم تضاف البيضة و الفانيليا ثم الزبدة و الزبادي ( الروب ) و تخلط حتى تصير عجينة لينة

3- يوزع 2/1 مقدار السميد في طبق بايركس زجاجي ثم توزع القشطة دون الوصول للأطراف ثم يوزع باقي السميد مع الإبتداء من الجوانب
4- تخبز في فرن حرارته 180 من 20 : 25 دقيقة حتى يصير لونها ذهبي
5- تصب الشيرة على البسبوسة و تزين بالفستق






وبالهناااء والع ااافيه

مجربه وطعمه موتاااات
ونزلتها لعيونكم


وبالنهايه هيك تكووون

http://www.alwanasa.net/vb/imgcache/2/9181alwanasa.jpg

я3şħţ 8άιβ..εїз 02-16-2011 06:13 AM

رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
 
يم يم

تسلملي دياتك يا عسل

ما انحرم من تميزك..||~

آسطوره 02-16-2011 12:23 PM

رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
 
يسلموو ع الطله منورهـ


دمتى بود


ورودهـ

مستشآارة هسترهـ 02-16-2011 02:27 PM

رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
 
تسلم يددددكـ

أحبك بجنووون 02-16-2011 02:38 PM

رد: طريقةعمل بسبوسة بالقشطة من مطبخ منال مصورة ..
 
يعطيك العافيه
والله لا يحرمنا منك
تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 06:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant