![]() |
بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:8px groove gray;"] | [/TABLE1]صبـآآآح/ مساء الزحمة والازعـآآآج والنـآآآس الغيير ..~ http://forum.upkelk.com/images/smilies/fffht.gif شخـبـآركم http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif ندخل فالمووضووع علىآ طول http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif http://mnab33up.com/upfiles/3Hm04454.jpg الفكرهـ للإمـآنه منقووله من احد المنتدياات مع بعض التعديلات بس عجبتني الفكره وقلت خلنا نتحمس هوون في منتدآنا الغاالي http://forum.upkelk.com/images/smili...p_70009681.gif.... وآلفكره هي ؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/33.png نختار بروفايل واحد من اعضاء كلك غلاْ الكرآمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/up6.png http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gif كلنـآ ندخل بروفـآيله لمدة يوميين http://forum.upkelk.com/images/smilies/s-22.gif ونززعجه و الازعاج هو كالتالي : _ موآقف او نكت ..~ _ آهدآاءت يعني صوور او غيرها ..~ _ شعر نثر سووآليف ..~ اللي تبوونه خذوآ رآآآحتكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/10111.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/19.gif و بعد هاليوميين يرجع العضو صـآحب البروفـآيل ويجآآوب على هالاسئله؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/S_45.gif 1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh%29.gif 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg طبعـآ والجوآئز رآح تكون من صـآآحب البروفـآيل يهدي وآحد من الـ 3 آلاعضاء آي شي بخـآطرهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/smile.gif يبغى يهديه شعراو توقيع او اي شيء بكيفه آو يوهقه يعني يختااره بعده على طول نزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/up-2.bmp>>وهقتكم آآآكبر توهيقه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up9.gif ويلآ كلن يطمر على بروفـآيله يلمعه ويضبطه قبل يجي دوورهـ وآآآول عضو معنـآ بنزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up3.gif آممممـ بعد مـآ آشووف الكل رآآد على الموضوع ومسجل حضوورهـ نوولع الضوء الاخضر ونعلن عن سعيد الحظ اللي تووهق ..~ لآ آآآوصيكمـ بس الله الله بـآلازعـآآآج <<بس مو تصيروون غثيثيين http://forum.upkelk.com/images/smilies/U9j45159.gif نبي حمـآآآس ونشـآآآط http://forum.upkelk.com/images/smilies/OX646112.gif وقبل مايقول للعضو السابق [ بآي ] عليه انه يختار عضوو بعده علشان نسوي له زحمة في بروفايلهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif آن شـآء الله تنـآل الاعجـآب بس http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif يلآ آنتظركمـ كلكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/nn.gif ..~ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
الورده الخجوله
موضوع روووووووعه ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه مشكوره ع الفكره الحلوه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلموو دلبوووش
انتظرينا بالاختيااار هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههههههههههههااي
والله انكــ خطيره يالدوووبه فكرهــ جهنميه وبالانتظااااااااااااااااااااار .. تسلمي .. |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وناااااااااااااااااااااااااااااصه فديتك كلك على بعضك على هيك موضووووووووووع قدااااااااااااااااااااااااااااااام قسم القسمات لاسنتر ببروفااايل تعيس الحظ يؤ قصدي سعيد الحظ <<امحق سعااده بس يلا اختااااااااااااااااااري ترااااني توني مفعله الاشتراااااااااااااااك وبراااسي ازعااااااااااااااج لبعد حد |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
دامكم اتونستووو بالموضوع نختااار عضووو الحين لمدة يومين بس مو تكثرونهاا ههههههههههههههههههههههااي ويرجع يقولنا بعدين ويرد ع الاسئله ... |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
تعبت الظلم واجحافك
تم الاختيار عليك يا تعوووب جهز حالك وجهز ملفك لاستقبااال الوحوش يؤ يؤ اقصد الاعضاااء .... يا لله لااوصيكم بس طلعوو قرونه هع هع لنا لقاء بعد يومين هناا .. ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههه
طرح مميز يعطيك الف عافيه وانا مستعده بس الله يعينه هههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههاي طيب بروح أتعااقد مع شركة ديكور إذا يمديني .. حيااكم الله بملفي يلا بروح احذف كل شي فيه بتجهز لكم |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
يسلمو الورده وحستني لاختياار .. ويا ويلك يا تعووووووووووووووووووووووووب هع هع < ناويه شر |
| All times are GMT +3. The time now is 02:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا