منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

[/TABLE1]
آسطوره 02-12-2011 09:02 AM

بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:8px groove gray;"]













صبـآآآح/ مساء الزحمة والازعـآآآج والنـآآآس الغيير ..~ http://forum.upkelk.com/images/smilies/fffht.gif



شخـبـآركم http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif


ندخل فالمووضووع علىآ طول http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif




http://mnab33up.com/upfiles/3Hm04454.jpg


الفكرهـ للإمـآنه منقووله من احد المنتدياات مع بعض التعديلات
بس عجبتني الفكره وقلت خلنا نتحمس هوون في منتدآنا الغاالي http://forum.upkelk.com/images/smili...p_70009681.gif....


وآلفكره هي ؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/33.png


نختار بروفايل واحد من اعضاء كلك غلاْ الكرآمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/up6.png http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gif


كلنـآ ندخل بروفـآيله لمدة يوميين http://forum.upkelk.com/images/smilies/s-22.gif


ونززعجه و الازعاج هو كالتالي :



_ موآقف او نكت ..~


_ آهدآاءت يعني صوور او غيرها ..~


_ شعر نثر سووآليف ..~ اللي تبوونه خذوآ رآآآحتكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/10111.gif




http://forum.upkelk.com/images/smilies/19.gif


و بعد هاليوميين يرجع العضو صـآحب البروفـآيل ويجآآوب على هالاسئله؟؟؟


http://forum.upkelk.com/images/smilies/S_45.gif


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif


2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh%29.gif


3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg


طبعـآ والجوآئز


رآح تكون من صـآآحب البروفـآيل يهدي وآحد من الـ 3 آلاعضاء آي شي بخـآطرهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/smile.gif



يبغى يهديه شعراو توقيع او اي شيء بكيفه آو يوهقه يعني يختااره بعده على طول نزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif



http://forum.upkelk.com/images/smilies/up-2.bmp>>وهقتكم آآآكبر توهيقه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up9.gif




ويلآ كلن يطمر على بروفـآيله يلمعه ويضبطه قبل يجي دوورهـ


وآآآول عضو معنـآ بنزعجه



http://forum.upkelk.com/images/smilies/up3.gif




آممممـ بعد مـآ آشووف الكل رآآد على الموضوع ومسجل حضوورهـ


نوولع الضوء الاخضر ونعلن عن سعيد الحظ اللي تووهق ..~


لآ آآآوصيكمـ بس الله الله بـآلازعـآآآج <<بس مو تصيروون غثيثيين http://forum.upkelk.com/images/smilies/U9j45159.gif


نبي حمـآآآس ونشـآآآط http://forum.upkelk.com/images/smilies/OX646112.gif





وقبل مايقول للعضو السابق [ بآي ] عليه انه يختار




عضوو بعده علشان نسوي له زحمة في بروفايلهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif





آن شـآء الله تنـآل الاعجـآب بس http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif




يلآ آنتظركمـ كلكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/nn.gif ..~





كاترينا 02-12-2011 09:06 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
الورده الخجوله
موضوع روووووووعه
ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه

مشكوره ع الفكره الحلوه

آسطوره 02-12-2011 09:16 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموو دلبوووش

انتظرينا بالاختيااار

هع هع

ماتهاب 02-13-2011 12:42 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههااي


والله انكــ خطيره يالدوووبه


فكرهــ جهنميه


وبالانتظااااااااااااااااااااار ..



تسلمي ..

شمـوخ الـروح 02-13-2011 12:45 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وناااااااااااااااااااااااااااااصه
فديتك كلك على بعضك على هيك موضووووووووووع
قدااااااااااااااااااااااااااااااام قسم القسمات لاسنتر ببروفااايل تعيس الحظ يؤ قصدي سعيد الحظ <<امحق سعااده

بس يلا اختااااااااااااااااااري ترااااني توني مفعله الاشتراااااااااااااااك

وبراااسي ازعااااااااااااااج لبعد حد


آسطوره 02-13-2011 09:11 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههاااي


دامكم اتونستووو بالموضوع نختااار عضووو الحين لمدة يومين بس مو تكثرونهاا

ههههههههههههههههههههههااي


ويرجع يقولنا بعدين ويرد ع الاسئله ...

آسطوره 02-13-2011 09:14 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
تعبت الظلم واجحافك


تم الاختيار عليك يا تعوووب جهز حالك وجهز ملفك لاستقبااال الوحوش يؤ يؤ

اقصد الاعضاااء ....



يا لله لااوصيكم بس طلعوو قرونه هع هع




لنا لقاء بعد يومين هناا ..



ورودهـ

بنت العز 02-13-2011 09:31 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههه
طرح مميز
يعطيك الف عافيه
وانا مستعده بس الله يعينه هههههههههههههه

تعبت الظلم واجحافك 02-13-2011 09:32 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههاي
طيب بروح أتعااقد مع شركة ديكور إذا يمديني ..

حيااكم الله بملفي يلا بروح احذف كل شي فيه بتجهز لكم

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-13-2011 09:38 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي

يسلمو الورده

وحستني لاختياار .. ويا ويلك يا تعووووووووووووووووووووووووب

هع هع < ناويه شر


All times are GMT +3. The time now is 02:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant