منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الصداقه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=14369)

شغب نآعم 01-11-2011 06:56 PM

الصداقه
 
أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم

الورده الحمراء 01-11-2011 07:26 PM

رد: الصداقه
 
الله يعطيك العافيه يسلمو

أمير بطبعي 01-11-2011 08:19 PM

رد: الصداقه
 
طرح راائع ومميز


احلى بنوته


اجمل الاماني ::::

شغب نآعم 01-17-2011 03:23 PM

رد: الصداقه
 
يسلمو



تحياتي

Reema 01-17-2011 05:19 PM

رد: الصداقه
 
واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق





طرح راقي برقي صاحه

اشكرك ودمتي بخير

أنفاس الورد 01-17-2011 06:50 PM

رد: الصداقه
 
وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك



رآآآآئعه واكثررررررررر


سلمتي ع الطرح المميز ..,,



محبتي ..,,

خوفي هزمني 01-17-2011 09:46 PM

رد: الصداقه
 
صدقتي من الصعب ان جد صديق لألف سنه ومن الصعب ايضا ان جد صديق وافي وأمين

كل الشكر لج يالغلا

ع الطرح الرائع والمميز كتميز انتقائج للمواضيع الرائعه

ننتظر جديدج بكل شووق

مودتي

مستشآارة هسترهـ 01-17-2011 11:06 PM

رد: الصداقه
 
طرح راائع
يسلموووووووو حبوو

جننهم غروري 07-21-2011 05:48 AM

رد: الصداقه
 
تسلم الانامل ع الطرح
ما ننحرم من جديدك
تقبلوو مروري

شغب نآعم 07-22-2011 11:55 AM

رد: الصداقه
 
منوريييين

يسلمو


All times are GMT +3. The time now is 09:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant