منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=14097)

شـمــــــــس 01-02-2011 03:22 PM

•◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif







•◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•


اذا قررت الجري يوما



فاصطدمت بالجدار

او فكرت في الطيران إليهم
فاصطدمت بالسقف
او حاولت السباحة نحوهم
فتحول البحر الى كتلة من الثلج
فعندها فقط ..... انتعل إحساسك بالإحباط
؛×؛ وارحل بلا صوت ؛×؛



وحين تكتشف:أان المكان ليس مكانكـ.

والاحساس ليس إحساسكـ
وأن الاشياء حولكـ لم تعد تشبهكـ
وان مدن أحلامكـ ما عادت تتسع لكـ
عندها..لا تتردد...

؛×؛ وارحل بلا صوت ؛×؛



..
..

~||×وعند الرحيل × ||~

لا تضيع وقتكـ في البحث في أحشاء اللغة لإنتقاء

كلمات الحب أو الاعتذار او الوداع
فكل الكلمات التي تولد لحظة الفراق
إنما هي مجرد محاولات ****ة
لتبرير وتفسير هروبكـ.


~||×وعندالرحيل ايضاً × ||~
يغلق البعض في وجهكـ كل أبواب الرحيل
..كي يمنعكـ عكـ من الرحيل ..لانهـ يحبكـ
..والبعض يعترف لكـ بحبهـ عند الرحيل
..كي يبقيكـ معه ...
ويكتشف البعض الاخرأنه يحبكـ بعد الرحيل
..فيحترق ويحرقكـ بإكتشافهـ المتأخر...



~||×وحين تقرر الرحيل × ||~



لا تدفن رأسكـ في الرمال كما النعامة...

كي لا تلمح وجوهـ اولئكـ الذين أحبوكـ بصدق ...
وراهنوا على بقائكـ معهم فخذلتهم برحيلكـ ...
ولا تبكِـ بصوت مرتفع كالاطفال...
كي يصل صوتكـ لأولئكـ الذين أحببتهم بالصدق ذاتهـ ... فـ خذلوكـ
وأتركـ المساحات خلفكـ بيضاء وشاسعة لهؤلاء وهؤلآء..
كي يمارس كل منهم طقوس حنينهـ إليكـ بطريقتهـ الخاصة..
وتأكد مهما كان لون او شكل حجم صمتكـ عند الرحيل ..
فـ لرحيلكـ صوت قد تسمعهـ كل الكائنات ...



...لكنهـ ...


لن يؤلم ابدا ولن يصل إلا لأولئكـ الذين
يشكل لهم وجودكـ شيئا منالوجود...







{؛؛× همسهـ ×؛؛}

البعض يشتري إحساسكـ لانهـ :

يحبكـ
والبعض الاخر .... يبيع إحساسكـ لانكـ :
تحبهـ


......
: ومضة :


الرحيل بلا صوت هو أجمل هدية نقدمها لأنفسنا

كي نختصر بهامسافات الألم و الإحباط
والفشل ..حين نشعر بأن كلماتنا لا تصل إليهم



ودي لــكم ..}





مما راق لي ...

http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

خوفي هزمني 01-02-2011 03:49 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
كلمات وهمسات رااائعه

موضوع يحمل في طياته أجمل العبارات الرااائعه والرااقسه

الله يعطيج العافيه غاليتي شمس

ع الطرح الراائع والمميز

دمتي على هذا التألق والتميز

احترااااامي

تعبت الظلم واجحافك 01-02-2011 07:11 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
~||×وعند الرحيل × ||~

لا تضيع وقتكـ في البحث في أحشاء اللغة لإنتقاء

كلمات الحب أو الاعتذار او الوداع
فكل الكلمات التي تولد لحظة الفراق
إنما هي مجرد محاولات ****ة
لتبرير وتفسير هروبكـ.





رااااق لي ماخط قلمك أيتها المبدعة ..
شكرآ لك من كل قلبي وإلى الأمام

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 01-02-2011 07:28 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
يعطيكي العافية على موضوعك المميز

طرحك كان جدا رائع

مشكوووره

أمير بطبعي 01-02-2011 08:11 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
~||×وعند المرور × ||~

من الذوق ان تقول شكراً شمس

على هذا الابداع والانتقاء الجميل


ارقى التحايا :::::

ذات الشهد 01-02-2011 08:20 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 


البعض يشتري إحساسكـ لانهـ :

يحبكـ
والبعض الاخر .... يبيع إحساسكـ لانكـ :
تحبهـ



قمة الاحاسيس وجدتها في متصفحك

ابدعتي غلاتي

يعطيك العافيه

لاهنتي


شـمــــــــس 01-04-2011 01:54 PM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
الروووووووعه في الموضوع هو مروركم الكريم
ماانحرم وجودكم يارب
تحياتي القلبيه

جننهم غروري 07-21-2011 04:02 AM

رد: •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦•
 
تسلم الانامل ع الطرح
ما ننحرم من جديدك
تقبلوو مروري


All times are GMT +3. The time now is 04:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant