![]() |
أكـــرام القلب دفنهـ
اكـٍـٍـٍـٍـٍرام (( القلـٍـٍـٍـٍـٍب )) دفنهـ..●●ܓܓܨ بصدقنا نمنح الاخرين مفاتيح موتنا و بدفئنا نُجْهـِز على نبضنا ذبحًا دون بسملة أو مشيئة و بين الصدق و الدفء مشروع حلم يدرس كفاية على جدول أعمال الحقيقة.. { ورطـــــــــــــــــــــــة } لكي تحب إصرف نظرك عن سياسة السفر في الأحداق وادرِك ولو متأخراً غير مهم البتة أن القضية الكبرى في مساحة قدر جائز أنك لم تمت بقدر يفرح الاخرين في انتهائك وإن شئت أن تذروك الريح أو تُختصر في محض صدفة كُن أول الذين يقدمون واجب التهنئة لألم يشدون به على أيدي قلبك و انتظِر جميلاً او شكراً على خيبة ؛ { منذ تلك العشية} لم تزرها الاحلام والقطيعة يا سادة النبض ـ تسبب فيها الموقف الاخير من معادلة كيمياء الشوق جربتْ كل محاليل الكبرياء لتفهم ووصلت الى علامة قلق كُبرى فارقة في مشوار الحزن موقفك السـ(ح)ـري خاطئ جربي الدخول من باب اخر مواري للجرح { مـــتـاهــــــــــة } في كل البحوث التي أجرتها متاههـ على جثة ذلك الحلم لم تصل الى نتيجة مُقنعة تفيد حقيقة الفضاء الذي كان شاسعاً بحجم نجم و بمساحة سحابة في كل ما نبشت وفتشت و قرأت و رحلت بين الاوراق و القصص القديمة لم تجد مبرراً مقنعا لطعنة في ظهر قلب كان يركض باسما نحو شوك بدأ برعماً ذات حبـــــ(ر) { إبــــــــــراء ذمــــــــة } بُمنتهى الغباء الجميل أُبريني من ذمة أي كسر لم يخطر ببال جروحي أن يلبِسَني و ُأبريك من ذمة أي حِلم لم يكن خالصا لوجه السفر والانتظار بُمنتهى السكينة و الانشطار ُأبري ورقي منك وأحداقي منك و خافقي من خيالاتك بُمنتهى الاخضرار ُأبري جناني من يبَاسك أُخلص عصافيري من أقْفاصك أستلّ روحي من أنفاسك لأطير أو لتطيـــــــر { رسائل عابثة } في كل ذاتـــــــــ صباح لا تنظُر الى الوسادهـ الخالية أبدًا لا تفعل .. لم يكن للحلم غير نوبة جنون ابتدت نصًا و انتهت فرحًا لِصًا يسرقنا في لحظة ويعيدنا متى لا نريد و أنا أرْفضك تعلمت ( اللاء) أن تصير زهرة في شفاهي وسكينًا في الذاكرة أنــظر الى الفرح المارق و سارق اللحظة و شوك اللاءات و الذاكرة الفتنهـ .. و اصطفيني مروجا أبدا لا تُنسى ناسِكِيها ولا تبْرح ساكنيها { شـــــــــــوووق } الشوق أن تنسى و القلب لاهِث و أن تلهو و الروح دامية ٍ و أن تضحك من الاوجاع و الناس تصفك بالسعيد الهانئ { ذروة اللهفة } أن لا لهفة تمتلك قلبك أن لا موت يكتب دربك أن لا شعووور أبقـــى . وأخــــــــيراً اكرام أي قلب لم يكن حافظًا لشرف صائنًا لعِرض أن يحتوينا يجب دفنه و اكرام أي قلب لم يسع غير إيــهـامَنَا دفنه ادفنوا كل ما استطعتم أن تنتهوا منه اجعلوا الحفرة كبيرة ثمة أشياء كثيرة إكرامها في إعدامها..} ...}} مما رآآق لـــــي |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
يع ــــــــــــــطيك الع ـــــــآفيه
طرح راق لي دمت بود ورودهـ |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
ملك الليل
مبدع كعادتك في انتقائك الراائع والمميز للمواضيع موضوع راائع وجميل الله يعطيك العافيه وننتظر جديدك بكل شوووق تحياااتي |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
الله عليك والله ابداع كلمات واحاسيس راقيه نالت اعجابي ماننحرمششش |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
يعطيكم العافية على مروركم الرائع
|
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
ملك الليل
طرح راائع كما تعودنا يسلموو على الطرح |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
نقل اروع من الروووعهـ وتستاهل 5 ستار مع اجمل الاماني http://sl.glitter-graphics.net/pub/2...zrid7xsbib.gif http://sl.glitter-graphics.net/pub/2...zrid7xsbib.gif |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
طررررررررح رووعه كرووعت حظوورك دمت كل خيررررررررر |
رد: أكـــرام القلب دفنهـ
تسلم الانامل ع الطرح
ما ننحرم من جديدك تقبلوو مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 05:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا