منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   نهااااايه مغزلجي ...... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13661)

شـمــــــــس 12-18-2010 12:52 AM

نهااااايه مغزلجي ......
 
** كنت أود أن أعيش الحياة كما تريد نفسي **
ولكن
خدعتني نفسي وعشت كما تريد الحياة












هــــــــــــــذي نهـــــــــــــــــآآآآيــــة المغــــــــآآآزلــــة يعنــــي استــفــيدو من غيـــركم >>مــو العــيب انو احنـــا نـــغلــط العـــيب انو مــانستفيد من أغلاط غيرنــا ونكررهـ

http://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gif







http://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpghttp://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpg
http://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpg
http://upload.te3p.com/uploader/6491... ) </font>.jpg




http://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gif http://www.shy22.com/upfiles/N8u59626.gif




آسطوره 12-19-2010 01:39 PM

رد: نهااااايه مغزلجي ......
 
ماطلع شي الصور بح
هع


All times are GMT +3. The time now is 05:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant