منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   حيااتي على باابك رووعه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13481)

نبض حايل 12-13-2010 08:09 PM

حيااتي على باابك رووعه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

حياتي على بابك يا ابوي

يوم كنت تضربني والجيران تشوف

مدري وش سببها ضلن اتنوي
يمكن عشان حبي لها نوف

عند شباك بيدها رش الجوي
طحت في بحرها واغرقتلي حروف

سفينتها شفت عليها قطان يطوي
شراع الحب يلي اكسرة له جذوف

وانا يلي طايحن فيها توي
ابغرق نفسي قبل غرق الحروف

لا تلومني لو طحت على جوي
روحها يلي اكبست لهل رفوف

سامحني يكفي عذابي يا ابوي
ساكنه في قلبي رغم الظروف

ادفنوها ولا من طرالي وطرى
عند عزاها جتني قوافيها حروف

تذكرها نوف يا ابوي يا ابوي
يوم كنت تضربني والجيران تشوف



بقلمي وجميع الحقوق محفوظة

آسطوره 12-14-2010 11:36 AM

رد: حيااتي على باابك رووعه
 
صح لسانك..وعلى شانك

طرح بقمة الروعه.وابياتها سلسه بعيده عن التعقيد



تحياتي لك


محبتكم

ورودهـ

я3şħţ 8άιβ..εїз 12-14-2010 01:29 PM

رد: حيااتي على باابك رووعه
 
ابيآآآآت رااائعه وجميله
وانتقااء ارووع
يعطيك الف عافيه خيوو
دمت وادم لنا تميزك
ما ننحرم من ابداعاتك..||~

نبض حايل 12-14-2010 01:34 PM

رد: حيااتي على باابك رووعه
 
يسلموو على مرروركم الرائع وتواصلكم الدائم

ذات الشهد 12-14-2010 01:56 PM

رد: حيااتي على باابك رووعه
 
ادفنوها ولا من طرالي وطرى
عند عزاها جتني قوافيها حروف


تذكرها نوف يا ابوي يا ابوي
يوم كنت تضربني والجيران تشوف



ابيات حزينه جدآ جدآ


صورة لنا اجمل صور الحب

الف شكر ع الطرح الرائع

دمت بحفظه


أتعبني غلاك 12-17-2010 01:24 PM

رد: حيااتي على باابك رووعه
 
صح لسآنك مليووون ..

أبدعت وتألقت بهذا البوح الجميل ..

أسعدني مروري بمتصفحك الراائع

بإنتظآرجديدك بكل شووق..

ودي وشذى الورد..








All times are GMT +3. The time now is 10:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant