منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   لعيون مآتهآب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13460)

آسطوره 12-13-2010 03:11 PM

لعيون مآتهآب
 
فٍديتِگ يًآهُوى نٍفسيً مٍع آلشُدآتِ خٍآوينًي
فٍديتِگ لآَقِسىٍ وقِتيً علي ونآحِتِ أشُجَآنٍي

أبيگ في لحِظِة آلَفٍزعُه تِحط يًديگ بُيًدُينٍي
وٍأبيگ ليًآشگيتِ آليآسِ تِگونٍ بُسِآحِة أوٍطَآنيً

أبُيًگ آلبلسِمٍ لجَرٍحيً وٍأبُيگ آلنوٍم فيَ عُينيً
وٍأبيگ آليً ليًآمنيً صحِيًتِ ألَقآه يرعاني

طَلبتِگ يآبعد ذآتِي أمآآآآآآآآآآنٍه لآتِخٍليني
تِرآني لو رحِلتِ أبقِى ضَحِية گيد عدُوآني

سِألتِگ بآللهُ آلوآآآآلي سألتِگ لآتِجآَفيني
لأنٍيً أمٍوٍوٍوٍوٍتِ بغيآبگ يًآروحِيً وجَثَمآني

معُي وٍآصِل مٍشُآويًرگ أوآسيگ وتِوآسِينٍي
مٍعي إبقِى مٍثَل ظِلي حِذِآآآآريً لآتعدُآني

أبُيً منگ آلوٍعُد إنگ عُلى غيري تبديني
وأنآ هذِآ وعدُ منيً مٍآ أبيعگ وٍأشرٍي آلثَآني

وإذِآ بُلسآنٍگ آلصِآدُق نٍطقِتِ وقِلتِ تِغلينٍيً
أنٍآ بأعلنٍ خبرٍ عُآآآآآجَل تِعُآلوآ إَقروآ إعُلآني

أبگتِب دُآخٍل آلإعلآنٍ إلىٍ منٍ صِآرٍ يغليًني
إلىٍ قِلبيً إلى عُمري إلىٍ منٍ صِآرٍ يهوٍآنٍيً

إليگ أهُديً نٍغٌمٍ شعريً وٍگل عُرٍقِ نٍبضَ َفٍيني
وٍإليگ أهُديً شُذىٍ عُطرٍي وٍيآسِميني وٍريحِآنٍيً

وٍأبگتِبُ دُآخٍل آلإعلآنٍ وصيًه گآنٍ شُآرٍينٍي
مٍعيً بُآلطَيًب عُآملنٍي ولآتِجرٍح بُهجرآنٍي

ومٍهُمآ تِقسِي آلدُنٍيآ عُلينآ لآتِعآدينٍي
ولآتِسِعُى أبدُ َفٍي يًوم َفٍيً عُندُي وعُصِيآني

أبُيگ دُگتور لآلآمٍي مٍن أحِزٍآنٍي تِدُآوينٍي
وٍأبُيً لآگفٍتِ أبصِآرٍي تِگونٍ آلنٍورٍ لأعيآنيً

وٍأبُيً لآَفٍآضَتِ أنٍفٍآسِيً تِگون أوٍل مٍعُزٍيني
وٍأبُيگ بُيًدُينٍگ آلثَنٍتِينٍ تِلَفٍ آلجَسِمٍ بُأگفآنٍي

وٍبعُد مٍآ أگوٍن فٍي قِبرٍي تِذگرٍني وٍتِبگيني
وٍأگوٍنٍ حزنٍ علىٍ بُآلگ مٍآتغفٍل وٍتنسِآني

أبُيً لآَقِآلوآ آلعُذِآل وشُ آليً بينٍگ وٍبيني
تِبُسِمٍ وٍتِدمٍع عُيونٍگ مٍنٍ آلحِسِرٍهُ وٍفقدُآني

وتِجَآوبُهمٍ إنٍي حي وٍبآلأضَلآع تِخفيني
وٍإني سِلوٍة آلخٍآطَرٍ مٍعگ لآصِرتِ وٍحِدُآنٍيً


أبيگ تِقوٍل هُوٍ مٍآمٍآتِ أحِآگيه وٍيًحآگيني
أبُيًگ تِقوٍل هُو مٍوٍجوٍدُ وٍخٍبيتِه بُوجَدُآني

أبُيًگ تِقوٍل هُوٍ دُميً آليً َفيً شرٍآيني
لأنٍگ دُميً آليً گآن يًضَخهُ عُرٍقِ شُريآني

وٍأبُي لآزٍآدُتِ جَرٍآحگ تخٍيلنٍي وٍتِنآديًني
وتفتِشُ دُآخٍل شُعُوٍرٍگ وٍتِهمسلي وٍتِلَقآني

وٍإذِآ طَآل آلسِفرٍ إَقِرٍآ گتِآبُآتِي وٍدُوٍآويًنٍي
وٍقِل يًآگثَر مٍآخلي گتبُ ليً شُعرٍ وٍأهدُآنٍيً

تِرٍىٍ لوٍ للَقِصيًد عُيًوٍوٍوٍنٍ وٍآللهُ مٍآتِقديني
لأنٍيً للَقصِيًد عُيوٍن وٍإسِمٍگ رٍمٍزٍ ديًوآنٍي

وٍترٍىٍ لوٍ للحرٍوف أهُدُآبُ تِعُجَزٍ لآتِغطَيني
لأنٍيً للحِرٍوف إيًحِآ وٍوٍحيگ سِرٍ لإذِعُآني

تِدُآرٍگتِ آلزٍمنٍ يًمگ .. آلآ يًآليتِ يًمٍديًني
أخٍآَفٍ أجَيگ مٍتِأخرٍ وٍسيفٍ آلوٍقتِ يًآطآنٍيً

نٍسِيتِ مٍنٍ أجَلگ آلصِآدُقِ آليً آلرٍوٍحِ يعُطيًني
وٍنٍسيتِ آلأوٍل وٍآلآخرٍ وٍآلَقِآصي مٍعُ آلدُآنٍي

وٍجآرٍيً آلمٍسحِ للبُآَقِيً وٍأنتِ آليً تِگفٍينٍي
حِرٍآمٍ أحِطَ مٍعگ غٌيًرٍگ وٍأحِبگ وٍأظلمٍ آلثَآنٍيً

گفٍآيهُ أنٍتِ َفٍيً دنٍيآيً أمٍل بآَقِي يًسلينٍي
أمٍل صِوٍتِه إذِآ ضَآعُ آلأمٍل ألَقِآهُ بُأرٍگآني

گَفٍآيهُ همسگ آلحِآنٍيً إذِآ جَآنٍيً يًدفيًني
وٍيبدُد وٍحِشة ظِرٍوفي وٍتِشُرٍق َفٍرٍحِة أگوآنٍي

تِرٍآگ بُعُآلمٍيً شُمٍعه..{ تِبُدُد ظِلمٍة سِنٍيني
وٍتِرآگ بُدُنٍيًتِيً دُنٍيًآ لهُآ لوٍنٍ وٍشُگل ثَآنٍيً




ذات الشهد 12-13-2010 03:21 PM

رد: لعيون مآتهآب
 
وٍترٍىٍ لوٍ للحرٍوف أهُدُآبُ تِعُجَزٍ لآتِغطَيني
لأنٍيً للحِرٍوف إيًحِآ وٍوٍحيگ سِرٍ لإذِعُآني



تستاهل تهوبا

فديتها عسى ربي لايحرمنا طلتها

الورده

ابيات جميله تستحقها

ماتهاب

ابدعتي الاختيار

دمتي


ماتهاب 12-14-2010 09:37 AM

رد: لعيون مآتهآب
 
تسلم يديك ويسلم لي ذووووقك يالغاليه ،،

،
،
،

الله لايحرمني من طيبة قلبك ومن ابداعك ،،


من جد احرجتيني بذوقك وكلماتك ..


يعطيك الف عافية ..


لاعدمناك ..

آسطوره 12-14-2010 10:38 AM

رد: لعيون مآتهآب
 
ذات الشهد

ولايحرمني منك ,,,شاكره تواجدك يالغلا




ماتهآب

تستهلين كل خير ,,,ولاتحرمينا تواجدك
فأنتي فواحة هذا المكان ...ولايطيب لنا المكان بدونك




محبتكم

ورودهـ

أتعبني غلاك 12-17-2010 01:11 PM

رد: لعيون مآتهآب
 
صح لسآنك مليووون ..

أبدعت وتألقت بهذا البوح الجميل ..

أسعدني مروري بمتصفحك الراائع

بإنتظآرجديدك بكل شووق..

ودي وشذى الورد..






آسطوره 12-17-2010 02:00 PM

رد: لعيون مآتهآب
 
صح لسان كاتبها ...ويسلملي مرورك اتعبني

راقت لي واهديتها للغاليه...وسعدت بتواجدك

وزاد نور متصفحي بحروف قلمك.




محبتكم

ورودهـ


All times are GMT +3. The time now is 03:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant