منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13438)

نبض حايل 12-13-2010 03:12 AM

مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا
 
(مشكلتي_محد(ن)فهمني بهاالدنيا





مشكلتي بهاالدنيآ زمانيطعنــــي

من أحباب وأصحاب كلن له ســــــروح





كلن تلذذ في عذابي وتركنـــــــي

أعاني جروحه ولا فادنيالنــــــــــــــــوح





بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني

وأقول إجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح





إجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي

وش فرقها مادام كل مابي صار مذبــــوح





أضحك مع الناس واخفي همًقتلني

همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح





اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني

كني سعيد بدنيتي بضحكومـــــــــــزوح





وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني

لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح





اداري همومي وانسى منهوظلمنـي

لاشك بلقاها بوجهه وين مـــــــايــــروح

я3şħţ 8άιβ..εїз 12-14-2010 01:21 PM

رد: مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا
 
ابيآآت مؤلمه
يعطيك الف عافيه ع انتقآآئك الراائع
دمت ودام ابداعك
ما نعدمك..||~

نبض حايل 12-14-2010 01:31 PM

رد: مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا
 
يسلموو على مروررك الرائع وتواصلك الدائم

ذات الشهد 12-14-2010 02:00 PM

رد: مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا
 
اداري همومي وانسى منهوظلمنـي

لاشك بلقاها بوجهه وين مـــــــايــــروح


بيت استوقفني كثيرا

طرحت فأبدعت

واصل تميزك

دمت

أتعبني غلاك 12-17-2010 01:25 PM

رد: مشكلتي محدن فهمني بهاالدنيا
 
صح لسآنك مليووون ..

أبدعت وتألقت بهذا البوح الجميل ..

أسعدني مروري بمتصفحك الراائع

بإنتظآرجديدك بكل شووق..

ودي وشذى الورد..








All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant