منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   محشش يقص قصه لبنته جديدكم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13395)

نبض حايل 12-11-2010 10:03 PM

محشش يقص قصه لبنته جديدكم
 
قالها:

مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب

فطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجع

الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق

طالق طالق طالق وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث

و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت السمسومة بين الصخر

وقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قال

لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت

الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل

و بعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش العوو يقول ميو ميو

بعدها طاحت الطيارة في البيت واصار الشاي والقهوه

وجاو المعازيم وانتي نمتي يا عسله




عطــــ الحب ــــر 12-14-2010 09:57 AM

رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد محشش

هالمحششين ماخلو شي

يسلموو على الفرفوشه

تحياتي

آسطوره 12-14-2010 11:02 AM

رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
 
ههههههههههههههههههههاا

يسلموووووووووووو

ماتهاب 12-15-2010 09:33 AM

رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههااي


والله تووحفه .. مايتعبون انفسهم المحششين مشييين امورهم اي شئ


يسلمووووووووووووووووو


All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant