![]() |
محشش يقص قصه لبنته جديدكم
قالها: مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب فطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجع الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق طالق طالق طالق وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت السمسومة بين الصخر وقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قال لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل و بعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش العوو يقول ميو ميو بعدها طاحت الطيارة في البيت واصار الشاي والقهوه وجاو المعازيم وانتي نمتي يا عسله |
رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
ههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد محشش هالمحششين ماخلو شي يسلموو على الفرفوشه تحياتي |
رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
ههههههههههههههههههههاا
يسلموووووووووووو |
رد: محشش يقص قصه لبنته جديدكم
ههههههههههههههههههههههههههههههااي
والله تووحفه .. مايتعبون انفسهم المحششين مشييين امورهم اي شئ يسلمووووووووووووووووو |
| All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا