منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   آذوب فيك آحسآس وآنفاس ( وصفات لذيذة ) (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12333)

[/TABLE1]
я3şħţ 8άιβ..εїз 11-02-2010 08:33 PM

آذوب فيك آحسآس وآنفاس ( وصفات لذيذة )
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



تشوكلت فوندو




http://i39.tinypic.com/sv6v6a.jpg

طريقه ثانيه للتقديم :


http://i44.tinypic.com/e7kqid.jpg
المقادير :
لوح تشوكلت اي نوع حابته
انا استخدمت جالكسي
كريمة خفق + شوية زبده
مارشمالوز او اي فاكهه حابتها
الأعواد انا سويتها :
اعواد اسنان وقصيت طرفها وربطت عليها شريط

الطريقه :
- تسوين حمامي مائي للمقادير


http://i40.tinypic.com/11b8axe.jpg

وبالعافيه


http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif











عصيرالتفاح الغازي





http://i42.tinypic.com/2lv1nid.jpg




المقادير :
تفاحه , او اي فاكهه حابتها
عصير تفاح
سفن اب
بيرة التفاح




الطريقه :
- قطعي التفاح قطع صغار
- جيبي جيك وحطي فيه العصير والسفن اب والبيره
http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gifوحطي عليهم قطع التفاح
حاولي تسوينه قبل التقديم بوقت قصير عشان ماتروح الغازات منه







http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif





بيتزا بالباقيت الفرنسي





http://i41.tinypic.com/dwfcjq.jpg




المقادير :




باقيت فرنسي



صلصة بيتزا



جبن موتزاريلا



بهارات ايطاليه واوريقانو


الطريقه :

- نقطع الباقيت حلقات
- ندهن الباقيت بصلصة البيتزا ونرش عليه البهارات والاوريقانو
- نرش عليه الجبن
http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gif- ندخله للفرن عشان يذوب الجبن
بالعافيه















http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif





تشيبس وديب






http://i39.tinypic.com/3346xqb.jpg




المقادير :
اي نوع تشيبس حابته
علبة زبادي
ملعقتين لبنه
ملعقتين مايونيز
عصير ليمونه
شوية خل
فلفل أسود وبابريكا ونعناع مجفف وثوم بودره
وسماق
الطريقه :

- نخلط المقادير سوا ونزينه بالسماق او النعناع المجفف








.





http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif





- الفّتة | سلطة -





http://s5.tinypic.com/e0n37t.jpg





المقادير | ..




- حزمة خسّ .. مفروم بشكل طولي ,
-حزمة بقـدونس .. مفروم ,
- مكعبات باذنجان مقلي ,
- مكعبات بطاطس مقلي ,
- حمصّ حبّ " تبع البليلة :D "




الصوص للوجه | ..
- 2 زبادي .
- ملعقه مايونيز .
- ملعقة طحينة
- عصير ليمونة .




الطريقة | ..
- نحط الطبقات كالتالي بصينية التقديم ,
خس \ بقدونس \ مكعبات البطاطس + الباذنجان \ الحمص ..
- نغطي الوجه بالصوص وملاحظة كبر قريح,
http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gifلاتحطون أي نوع بهارات مع الصوص لأن الّذة كلها بالليمون بس ..
- نرش السماك ع الوجه + قطع الخبز المحمص أو المقلي .
بكذا تـاكلون أطيبّ فتّـة :$ ,




http://s5.tinypic.com/5lxvuq.jpg







- سلطة الزهرة -




http://s5.tinypic.com/adjeo0.jpg



هذي السلطة من أختراعي :$ ,
لكن يمي بشكل ألييييم + شكلها يواجه وكلها الوانhttp://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gifhttp://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gif!
المقادير | ..
- جزر مقطع بشكل طولي .
- بصل أخضر حلقات .
- كوسا مقطعه بشكل طولي + مقلية .
- باذنجان مقطع بشكل طولي + مقلية .
- زهرة مقطعة لزهرات صغيرونات + مقلية لين ماتتحمر بسّ .
- الملفوف الي لونة موف :D " مدري وش اسمة خخ "
- زيتون أي نوع عندكم | أنا حطيت أخضر + أسود مقطعين حلقات ,
- علبة صغيرة ذرة .
- بطاطس عيدان ,







الصوص | ..
- 2 زبادي .
- 4 ملاعق لبنة .
- ملعقة خردل .
- ملعقتين مايونيز ,
- زيت زيتون .
- ملح + فلفل أسود .









الطريقة | ..
- نخلط الخضار مع بعض ..
- نحطها بصينية التقديم ,
- ع الوجه نضيف الصوص + بطاطس العيدان .
"أنا ماحصلت بطاطس العيدان وجبت نوع ثاني يشبه له "














- رولات البيّتـزا -




http://s5.tinypic.com/2ns7z94.jpg






طريقة مُبتكرة للبيتزا ..
وشكلها بالتقديم رايق حيلhttp://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gif






المقـادير | العجينة ..
- 2 كأس دقيق
- 3 كأس ماء
- 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة
- 2 بيضة
- رشة ملح
بتكون شبة سايلة تشبة عجينة البان كيك ,





الطريقة | ..
- نخلط المقادير السابقة مع بعض جيداً
ونتركها نصف ساعة لترتاح.
- نسخن مقلاة صغيرة على النار ونمسحها بقليل من الزِبدة أو الزيت .
-نسكب مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من العجينة
على المقلاة الساخنة ونوزعها بالتساوي على قاع المقلاة.
- نترك العجين يتحمر قليلاًَ على نار هادئة
ثم نقلبه على الوجه الاّخر .
- نكمل خبز بقية العجين بالطريقة نفسها.
- وخلال عملكم خلوا حافظة الخبز قريبة كل وحده تخلصونها حطوها فيها ..





الحشـوة | ..
- صوص البيتزا الجاهز ..
- جبنة موزريلا ..
- زيتون اسود + أخضر مقطع حلقات ,
- لحم أو دجاج أو نقانق أو تونة .. حسب ذوقكم وأختياركم من حشوات البيتزا ..
- مشروم ..بصل شرائح رفيعة مرة ,




الطريقة | ..





- نحط ملعقة صغيرة من صلصة البيتزاعلى طرف العجينة ..




- نحط باقي مكونات الحشوة فوق الصلصة






- نطوي الجانبين إلى الوسط



" نفس لفّ السبرنق رول أو الورق عنب "

ثم نلفها بشكل أسطواني
- نغط رولات البيتزا بالبيض ثم بالبقسماط ثم نقليها بالزيت ..
ووقت التقديم نقصها من النص ,















وبالعافية ,




http://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gif

عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح 11-05-2010 09:20 PM

شكلها مرره الوصفاات تجنن لا وشو شكلها الا اكيد مادام جايه من الشيفه

بنت الرياض

تسلم ايدك على الطرح الجميل

بانتظار جديدك المميز

لكي كل الموده والاحترام

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-08-2010 03:02 AM

لبى قلبك والله
منووره اقوى شي غلاي
ما انحرم من هالتواجدك الخوقاقي

ضيعتني العاطفه 11-09-2010 03:16 PM

http://media.learn4arab.com/thanks/352-Thanks.gif

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-09-2010 05:56 PM

منووره غلاتي
ما انحرم من طلتك يا عسل

غلاي غير 11-11-2010 06:31 AM

تسلم الايادي غلاتي

يعطيك العافية

ربي مايحرمنا منك

دمتي بووود


All times are GMT +3. The time now is 08:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant