![]() |
آذوب فيك آحسآس وآنفاس ( وصفات لذيذة )
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تشوكلت فوندو http://i39.tinypic.com/sv6v6a.jpg طريقه ثانيه للتقديم : http://i44.tinypic.com/e7kqid.jpg المقادير : لوح تشوكلت اي نوع حابته انا استخدمت جالكسي كريمة خفق + شوية زبده مارشمالوز او اي فاكهه حابتها الأعواد انا سويتها : اعواد اسنان وقصيت طرفها وربطت عليها شريط الطريقه : - تسوين حمامي مائي للمقادير http://i40.tinypic.com/11b8axe.jpg وبالعافيه http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif عصيرالتفاح الغازي http://i42.tinypic.com/2lv1nid.jpg المقادير : تفاحه , او اي فاكهه حابتها عصير تفاح سفن اب بيرة التفاح الطريقه : - قطعي التفاح قطع صغار - جيبي جيك وحطي فيه العصير والسفن اب والبيره http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gifوحطي عليهم قطع التفاح حاولي تسوينه قبل التقديم بوقت قصير عشان ماتروح الغازات منه http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif بيتزا بالباقيت الفرنسي http://i41.tinypic.com/dwfcjq.jpg المقادير : باقيت فرنسي صلصة بيتزا جبن موتزاريلا بهارات ايطاليه واوريقانو الطريقه : - نقطع الباقيت حلقات - ندهن الباقيت بصلصة البيتزا ونرش عليه البهارات والاوريقانو - نرش عليه الجبن http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gif- ندخله للفرن عشان يذوب الجبن بالعافيه http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif تشيبس وديب http://i39.tinypic.com/3346xqb.jpg المقادير : اي نوع تشيبس حابته علبة زبادي ملعقتين لبنه ملعقتين مايونيز عصير ليمونه شوية خل فلفل أسود وبابريكا ونعناع مجفف وثوم بودره وسماق الطريقه : - نخلط المقادير سوا ونزينه بالسماق او النعناع المجفف . http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif - الفّتة | سلطة - http://s5.tinypic.com/e0n37t.jpg المقادير | .. - حزمة خسّ .. مفروم بشكل طولي , -حزمة بقـدونس .. مفروم , - مكعبات باذنجان مقلي , - مكعبات بطاطس مقلي , - حمصّ حبّ " تبع البليلة :D " الصوص للوجه | .. - 2 زبادي . - ملعقه مايونيز . - ملعقة طحينة - عصير ليمونة . الطريقة | .. - نحط الطبقات كالتالي بصينية التقديم , خس \ بقدونس \ مكعبات البطاطس + الباذنجان \ الحمص .. - نغطي الوجه بالصوص وملاحظة كبر قريح, http://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gifلاتحطون أي نوع بهارات مع الصوص لأن الّذة كلها بالليمون بس .. - نرش السماك ع الوجه + قطع الخبز المحمص أو المقلي . بكذا تـاكلون أطيبّ فتّـة :$ , http://s5.tinypic.com/5lxvuq.jpg - سلطة الزهرة - http://s5.tinypic.com/adjeo0.jpg هذي السلطة من أختراعي :$ , لكن يمي بشكل ألييييم + شكلها يواجه وكلها الوانhttp://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gifhttp://www.fantasyflash.ru/anime/kao/image/kao8.gif! المقادير | .. - جزر مقطع بشكل طولي . - بصل أخضر حلقات . - كوسا مقطعه بشكل طولي + مقلية . - باذنجان مقطع بشكل طولي + مقلية . - زهرة مقطعة لزهرات صغيرونات + مقلية لين ماتتحمر بسّ . - الملفوف الي لونة موف :D " مدري وش اسمة خخ " - زيتون أي نوع عندكم | أنا حطيت أخضر + أسود مقطعين حلقات , - علبة صغيرة ذرة . - بطاطس عيدان , الصوص | .. - 2 زبادي . - 4 ملاعق لبنة . - ملعقة خردل . - ملعقتين مايونيز , - زيت زيتون . - ملح + فلفل أسود . الطريقة | .. - نخلط الخضار مع بعض .. - نحطها بصينية التقديم , - ع الوجه نضيف الصوص + بطاطس العيدان . "أنا ماحصلت بطاطس العيدان وجبت نوع ثاني يشبه له " وبالعافية , http://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gif http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/17... ) </font>.gif - رولات البيّتـزا - http://s5.tinypic.com/2ns7z94.jpg طريقة مُبتكرة للبيتزا .. وشكلها بالتقديم رايق حيلhttp://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gif المقـادير | العجينة .. - 2 كأس دقيق - 3 كأس ماء - 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة - 2 بيضة - رشة ملح بتكون شبة سايلة تشبة عجينة البان كيك , الطريقة | .. - نخلط المقادير السابقة مع بعض جيداً ونتركها نصف ساعة لترتاح. - نسخن مقلاة صغيرة على النار ونمسحها بقليل من الزِبدة أو الزيت . -نسكب مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من العجينة على المقلاة الساخنة ونوزعها بالتساوي على قاع المقلاة. - نترك العجين يتحمر قليلاًَ على نار هادئة ثم نقلبه على الوجه الاّخر . - نكمل خبز بقية العجين بالطريقة نفسها. - وخلال عملكم خلوا حافظة الخبز قريبة كل وحده تخلصونها حطوها فيها .. الحشـوة | .. - صوص البيتزا الجاهز .. - جبنة موزريلا .. - زيتون اسود + أخضر مقطع حلقات , - لحم أو دجاج أو نقانق أو تونة .. حسب ذوقكم وأختياركم من حشوات البيتزا .. - مشروم ..بصل شرائح رفيعة مرة , الطريقة | .. - نحط ملعقة صغيرة من صلصة البيتزاعلى طرف العجينة .. - نحط باقي مكونات الحشوة فوق الصلصة - نطوي الجانبين إلى الوسط " نفس لفّ السبرنق رول أو الورق عنب " ثم نلفها بشكل أسطواني - نغط رولات البيتزا بالبيض ثم بالبقسماط ثم نقليها بالزيت .. ووقت التقديم نقصها من النص , وبالعافية , http://e.deviantart.com/emoticons/h/heart.gif |
شكلها مرره الوصفاات تجنن لا وشو شكلها الا اكيد مادام جايه من الشيفه بنت الرياض تسلم ايدك على الطرح الجميل بانتظار جديدك المميز لكي كل الموده والاحترام |
لبى قلبك والله
منووره اقوى شي غلاي ما انحرم من هالتواجدك الخوقاقي |
|
منووره غلاتي
ما انحرم من طلتك يا عسل |
تسلم الايادي غلاتي يعطيك العافية ربي مايحرمنا منك دمتي بووود |
| All times are GMT +3. The time now is 08:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا