منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   قلت ابي حلى .. قال وش له تحلين .. بس ابلعي ريقك وعقبة تقهوين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11730)

я3şħţ 8άιβ..εїз 10-15-2010 10:04 AM

قلت ابي حلى .. قال وش له تحلين .. بس ابلعي ريقك وعقبة تقهوين
 

http://img104.herosh.com/2010/05/22/... ) </font>.jpg

جـتـني تـقهويني وانا خاطـري شيـن
والهم راح وكنّ ما فـــ الصـدر شــي

تاكل حلا [ يالبى حلاها] واقول وش لـه تحلـّين
بس إبـلـعـي ريـقـك وعـقـبـه تـقهويّ



[ تشيز كيك سعد الدين ]

http://img104.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg



المقادير ..

كيك شوكلاته جاهز
4 قشطه + 2 كيس دريم ويب + 1\2 علبه نستله + 2 جالكسي + 10 حبات كوكيز مطحونه + علبه بسكوت مطحون


الطريقه ..


نقطع الكيك ونرصه بالصينيه ..
نخلط 2 قشطه + جالكسي مذوب + كيس دريم ويب .. ثم نصبه على الكوكيز المطحون
ونخلطه ونصبه على الكيك .. وندخله الفريزر ساعه ..
ثم نخلط 2 قشطه + 1\2 نستله + 1 كيس دريم ويب ثم نصبه ع البسكوت المطحون ونخلطه ونصبه ع الطبقه الآولى ..
نزينه بالهيرشي ثم ندهنه بالملعقه .. وندخله الفريزر ساعه
نطلعه ونقطعه بالقطاعه الدائريه ونزينه بالمالتيزر ..
او نقطعه مربعات ..

وبالعافية




[ شعيريه بالجالكسي ]


http://img105.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg

المقادير + الطريقه :

كيس شعيريه باكستانيه + بسكوت مجروش + اصبع زبده
نخلطهم ونصفهم بصينيه ..
5 جالكسي بحمام مائي ونصبه فوقهم .. [نقدر نضيف علبه قشطه ]
نذوب شوكلاته خام غامق او ابيض ونرشها خطوط ع الوجه ..
ندخلها الفريزر نص ساعه او ساعه .. ثم نقطعها ونقدمها ..



[ طبقآت النوتيلآ ]

http://img104.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg

المقآدير و الطريقة :

كاس كريمه خفق + 5 ملاعق نوتلا + علبه بسكوت دايجستف + نسكافيه مذوبه بربع كاس مويه ..
نكسر قرص بسكوت ونحطه بصحن التقديم ونرشه بالنسكافيه ..
نخفق الكريمه وبعد ماتتكثف نضيف لها النوتلا .. ونصب ملعقه ع البسكوت .. ثم نغمس قرص بدون تكسير ونضيفه ع الطبقه الاولى ..
أخر طبقه نصب ملعقه كريمه .. ونبشر فوقه شوكلاته .. ونتركه يبرد بالثلاجه ساعه..
أذا تفضلين نكهة النسكافيه قويه .. رشي ع الوجه شوي ..



[ تشيز كيك اوريو ]

http://img104.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg


المقادير + الطريقه ..

3 علب بسكوت اوريو مطحون + بياله ونص حليب سايل ونشكل القاعده ..
بالخلاط علبه جبن فيلادلفيا + علبه قشطه + كيس دريم ويب + 2 كاس كريمه مخفوقه + ملعقه كبيره جيلاتين مذوبه في بياله مويه حاره .

بعد مانخلطهم ونضيف علبه بسكوت اوريو مجروش على الخلطه ونصبه ع القاعده ونتركه بالفريزر ساعه ثم بالثلاجه ساعه ..عند التقديم نزينه ببسكوت اوريو مجروش + هيرشي . .



[ تشيز كيك بالفرن ]

http://img105.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg

المقادير والطريقه ..

علبة بسكوت مطحون + اصبع زبده سايحه + 3 ملاعق قشطه او حليب ونشكل القاعده .

بالخلاط .. 2 بيض + 3\4 كاس سكر + 3 ملاعق دقيق + 12 حبه جبن كيري او علبه فيلادلفيا + علبه قشطه + ملعقه صغيره فانيليا.
ثم صبيهم ع القاعده ودخليها الفرن 30 دقيقه الى 45 دقيقه
زينيها بالحشوه المفضله قطعيها وقدميها ..


[ حلا الكاسات ]

http://img101.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg

الطبقه الأولى :: علبة بسكوت شاي مطحون ../.. علبة قشطه ../.. فنجان شاي ماء ../.. فنجان قهوه سكر بودره ../.. ظرف كريم كراميل
اخلطيهم سوا وحطيهم بالكاسات

الطبقه الثانيه :: 3 مارس ../.. 3 سنكرس
سخنيها شوي بالمايكروويف حتى يسهل خلطها
بعدين اخلطيها بالخلاط مع : علبة قشطه .. وصبي شوي فوق الطبقه الاولى

الطبقة الثالثه :: 6 حبات جبن كيري ../.. علبة نستله كبيره
تخلط بالخلاط وعالكاسات ودخليهم بالثلاجه لوقت التقديم

وتزين بالشكولاته المبشوره ..


[ حلا الرخآم ]

http://img105.herosh.com/2010/05/23/... ) </font>.jpg

المقـآدير .. ~ /
ګأس פـليب بودرهـ مـפـموس
بسګويت الشـآي
شرآب الشوګولآتـۃ هيرشي

{ أ }
بيضتين
نصف علبـۃ قشطـۃ
نصف ګأس سګر
ربع ګأس زيت
ملعقـۃ صغيرة Baking Powder
نصف ملعقـۃ فـآنيليـآ

| نخلطهم مع بعض في الخلآط |

{ ب }
علبـۃ قشطـۃ
حبتين جبن ګيري
ربع ګأس حليب بودرهـ
ربع ګأس سګر

| نخلطهم مع بعض في الخلآط |
.
.

الطريقـۃ .. ~ /

آول شي نضيف الخلطـۃ { أ } لـ الـפـليب المـפـموس ونخلطﻫم زين
بعدين نـآخذ ثلآثـۃ أربـآع هذآ الخليط ونـפـطـﮧ في صينيـۃ بـآيرګس
نصف طبقـۃ وحدهـ من بسګويت الشـآي فوق الخليط , وبعدهـآ
نـפـط فوق البسګويت الربع البـآقي من الخليط ونرتبـﮧ لـפـد مـآ يتغطى البسګويت
وندخل الصينيـۃ الفرن .. لـ פـد مـآ يستوي .
بعد مـآ يستوي نطلع الصينيـۃمن الفرن ونصب فوقـﻫـآ الخلطـۃ { ب }

نتركـﻫـآ خمس دقـآيق تتمـآسګ , بعدهـآ
نحط قطرآت من الـ هيرشي بشګل عشوآئي فوق الطبقـۃ الثـآنيـۃ
ونبدأ نخلط هذي القطرآت بـ إستخدآم الشوكـۃ عشـآن تعطي شګل الرخـآم
ونرجع ندخل الصينيـۃ الفرن لـ مدة سبع دقـآيق .

نطلع الصينيـۃ من الفرن ونحطـﻫـآ في الثلآجـۃ لـ حد مـآ تبرد
وبعدهـآ نطلعـﻫـآ ونقطعـﻫـآ بالـפـجم اللي نبغـآه
وبس ..~ !


[ تشيز كيك تقليدي ]


http://img105.herosh.com/2010/05/23/704381.jpg


المقادير + الطريقه ..


2علبه قشطه + علبه جبنه فيلادلفيا + 1 دريم ويب + علبه جلي اناناس مذوب بكاس مويه ..
نخلطهم بالخلاط ونصبهم على القاعده [ علبة بسكوت مطحون + اصبع زبده سايحه + 3 ملاعق حليب سايل ]

ندخله الفريزر 3 ساعات ثم بالثلاجه ساعه ونقدمه ..


وانا بـشـوفك بـس يا غـايـة العــين
وإن جعت راح أقدع من إخلاصك شويّ

خوفي هزمني 10-16-2010 11:45 AM

وااااااو وصفه احلى من الثانيه

يعطيج العافيه غاليتي بنت الرياض

ع الوصفات الرائعه والجميله

مبدعه دائما بموااااضيعك الهادفه والرائعه

تحيااااااااااتي لج

أنفاس الورد 10-16-2010 11:49 AM

احم احم ومنكم نستفيد


لبى ولبى الحلا بس


تسلم الايادي


واصلي الروعه


я3şħţ 8άιβ..εїз 10-16-2010 12:00 PM

منوورين يااعسولات

ما انحرم من حظوركم الذوووووق~

ذات الشهد 12-12-2010 03:53 PM

رد: قلت ابي حلى .. قال وش له تحلين .. بس ابلعي ريقك وعقبة تقهوين
 
حسافه كان ودي اشوف باقي الصور

مبدعه بطرحك

يعطيك الف عافيه

دمتي

العنود بنت خالد 12-12-2010 05:41 PM

رد: قلت ابي حلى .. قال وش له تحلين .. بس ابلعي ريقك وعقبة تقهوين
 
وصفااااااات رااااائعهـــ

وتوجدكـ هو الحلا كلهـ

"<<<< جاري النسخ .~~

الله لا يحرمنا منكــ .~

تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 09:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant