منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   فديت الس ـــعودي لي عصب ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11654)

آسطوره 10-12-2010 09:35 AM

فديت الس ـــعودي لي عصب ...
 
ركب مهندس معماري مصري مع سائق تاكسي سعودي من مطار الملك خالد إلى أحد أحياء الرياض، وكانت هذه أول مرة يزور فيها المهندس الرياض وحين مرت السيارة أمام برج المملكة سأله المصري: اسمه إيه البرج داه؟
فقال السائق: اسمه برج المملكة. سأل المصري: في كم سنة بنيتوه؟
بنيناه تقريبا في ست سن و ات. فقال المصري: ست سنين يا خبر ابيض!! أحنا في مصر نبني طوله مرتين وعرضه ثلاث مرات في سنة وحدة بس!!
بعدها بدقائق مرت السيارة بجوار برج الأميرة العنود فسأل المصري: وداه اللي عامل زي السمكة اسمه إيه كمان؟
فقال السائق: هذا الله يسلمك اسمه برج الأميرة العنود؟
فسأله المصري: في كم سنة بنيتوا البرج الصغير داه؟
فقال السعودي: والله خذ له تقريبا ثلاث سنوات وكلف ميتين مليون.
قال المصري: يا لطيييف.. تلات سنوات وميتين مليون!! دا احنا نبني زيه خمس مرات في ست اشهر وبمليون جنيه بس!!
السعودي حقد على المصري، واكتشف انه نصاب فأراد أن ينتقم منه..
بعد دقائق مر التاكسي أمام برج الفيصلية فسأل المصري: اسمه ايه البرج ابو كورة داه؟
فقال السائق: أي برج؟
رد المصري: اللي على يسارك داه. فقال السائق: والله اول مرة اشوفه.. انا أمس مصلي المغرب هنيا وكانت الأرض فاضية و مكتوب فيها لوحة: الأرض للبيع!!













,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ههههههههههههههههههههههههااا,,,,




ارق تحياتي


ورودهـ

مشهوووور 10-12-2010 09:54 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياكبرهااا عند الله ياسعودي هههههههههههههههههههه

هذا النصب ولا بلاش .

اما امس مصلي المغرب يوم جاء نفس الوقت لقاء عمار الفيصليه.


مشكوره علي الفرفشه..

تقبلي مروري ...


مشهووور

ضيعتني العاطفه 10-12-2010 09:56 AM


ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

خطير هالسعودي ما ينلعب عليه

تسلمين الورده

اضحك الله سنك

لج ودي ووردي


آسطوره 10-12-2010 09:58 AM

لاتلومه مشهور عصب من المصري ونصبه


هههههههههههههههههههااا

شاكرهـ مرورك

















جروحه دومااات الضحكات ع محياك الجميل


لاخلا ولاعدم














ارق تحياتي



ورودهـ

ملكني غلاها 10-22-2010 03:33 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو حلوه

من جد المصري يرفع الضغط

موووج 10-22-2010 03:58 AM

هههههههههههههههه

مشكورة على الفرفشة

تقبلي مروري

فلاوؤوي تآأأآيم 08-01-2011 01:49 PM

رد: فديت الس ـــعودي لي عصب ...
 
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...zJ_LfEwTgR318o

آسطوره 08-24-2011 05:55 PM

رد: فديت الس ـــعودي لي عصب ...
 
منووووووووووورين

مستشآارة هسترهـ 08-24-2011 06:03 PM

رد: فديت الس ـــعودي لي عصب ...
 
يااااكبر هالفقشه عند الله
ههههههههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 05:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant