منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   العالم الثاني (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11606)

الحرف العنيد 10-10-2010 11:23 PM

العالم الثاني
 
الــبـــارحـــه لــيـــلـــة ٍ مـــاهـــيـــب عــــاديّــــه
مـــن بــعــد مـــا اخـذتــنــي لـلـعــالــم الـثــانــي
اخـذتــنــي فــــي هــــواك .. شــويّـــه
شــويّـــه
وسـلّـمــتــك زمــــام احـاســيــســي ووجــدانـــي
نـسـيــت نـفـســي ولا ادري وش حـصــل فــيّــه
مـادامــنــي مــعــك ( درونـــي مـاتـلــقــانــي )
خـشـشـتـنــي جــو .. فــي جــو
الـرومـانـسـيّــه
واصـبـح قـصـيـدي لـعـيـنـك / مـوقـف انـسـانـي
شــاعــر ولا اخـــذت شــعــر الــنــاس
عــاريّــه
الـشـعــر مـــن فــضــل ربـــي رابـــع اخــوانــي
ان كــــان مـالـلـقــصــايــد فـــيـــك مـــاريّـــه
!!
والله لا احـــــــرّم طـــواريـــقـــي وقــيـــفـــانـــي
لـــكّـــن لا تــلــحـــق الــكــيّـــه وراء
الــكـــيّـــه
تـــراي مــجــنــي ٍ عــلـــيّ وحــبـــك الــجــانــي
ارفــــق وخــــل الـمــشــاعــر نـــارهـــا
حـــيّـــه
وايّــانـــي ايّـــــاك .. تــذكــرنـــي وتــنــســانــي
غـــلاك لـــه فـالــضــلــوع الــعـــوج
مـحــمــيّــه
وآلـلــه ل ( تـشـوفــهــا ) كـــان الله احـيــانــي
مـــــادام مــنــزلـــك فـــــي هــــــذي
وهـــاذيّــــه
لاعـــاد تـنــشــد عــــن الاجــــواد مــــن دانــــي
اخــــــذ الـــغــــلا والــمــحــبـــه
والــمــحــنــيّــه
وخـــل الـمــقــاديــر .. تـكـتــبــنــي وتــقــرانــي

ضيعتني العاطفه 10-11-2010 01:09 AM


الحرف العنيد

هل لى ان اجبر القلم على كتابه كلمات ثناء فى حقك


فعند حروفك ذهب القلم صارخا مستغيثا

مطاطيا راسه خجلا منكسرا امام نزف احرفك

اصبح لايجيد الكتابه

ولكننى سوف اجبره على ان يحاول لملمه خيوط قلمك الذهبى


تبخرت كل الكلمات منى انا ايضا

لم اجد الا كلمه واحده تعبر لك عن مدى اعجابى بك وبكقلمك الراقى

هى كلمه بقيت بين الحروف كالرمق الاخير لتقول لك


رائع انت هنا


سلمت ياغالى

وسلم نبض قلبك


ونزف قلمك الراقى المبدع


تقبل مرورى البسيط

اسير الصمت 10-11-2010 01:13 AM

الحرف العنييييد
طَالماَ يَروقَنيِ بَوح نَبضَك
لصِدقَ إِحساسَه ولنقَاء الحُروف المُسترسَله بالسطُور
حُييَّتِ يَا مَنبْعَّ الجمَالَّ
فَ كُلكِ سِحَّراً تَصَّبَبَ هُنآ..
لك ُكِل التَقدِيِر.. دُمتَ فَخّراً للقَلمْ

آسطوره 10-11-2010 01:16 AM

ابيات رائعه وفقت بترجمة احساسك

الحرف العنيد

انثر دررك ولاتحرمنا ابداعك
















ارق تحياتي

ورودهـ

ساندرا 10-11-2010 05:15 AM

نـسـيــت نـفـســي ولا ادري وش حـصــل فــيّــه
مـادامــنــي مــعــك ( درونـــي مـاتـلــقــانــي )



ابيات رائعه سطرها قلبك قبل قلمك
الحرف دائما مبدع فواصل ابداعك
ونحن دائما بانتظار جديدك


الحرف العنيد 10-15-2010 01:26 PM

كم اسعدني مرووور اقلامكم وردودكم
لا تحرموني من مرووركم
كونو بالقرب دوم

جننهم غروري 07-26-2011 02:50 AM

رد: العالم الثاني
 
http://islamroses.com/zeenah_images/...0072ea9d3f.gif

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-26-2011 03:09 AM

رد: العالم الثاني
 
طرحك جدا رائع

استمر

سلمت يدأآأآك

يعطيك العافية


All times are GMT +3. The time now is 12:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant