![]() |
خبز يجنن مع الشــاهي
نبدأ بسمالله مقادير العجينه http://65.55.113.23/att/GetInline.as...040&oneredir=1 1ونص كوب حليب سائل 2بيض 4كاسات دقيق ابيض يمكن اقل او اكثر بشوي حسب نوعالدقيق انا استخدمت ا لكويتي 1 ونص م ك خميرةفوريه ثلاثة ارباع فنجان القهوة سكر 1م ص ملح ثلث كوب زيت الطريقة نخلطالمقادير الجافة سوا http://65.55.113.23/att/GetInline.as...cf1&oneredir=1 بعدين نظيف السوائل http://65.55.113.23/att/GetInline.as...19a&oneredir=1 نعجنها زيييييين حوالي 15 دقيقة وبعدين غطيها واتركيها تخمر ربعساعة http://65.55.113.23/att/GetInline.as...nt>&oneredir=1 على بال ما تخمر نجهز الحشوه زي ما في الصورة http://65.55.113.23/att/GetInline.as...539&oneredir=1 بصل فلفل حار زيت لتقليةالبصل 8حبات كيري نقطع البصل صغيروالفلفل ونحط عليه قليل زيت ونقلبه على النار لين يشقرالبصل http://65.55.113.23/att/GetInline.as...86d&oneredir=1 نحط الجبنه http://65.55.113.23/att/GetInline.as...682&oneredir=1 نقلب شوي حتى يمتزجون وما تطول على النار فقط دقيقتين وهذا شكلها بعد مااستوت http://65.55.113.23/att/GetInline.as...45c&oneredir=1 نغطيها ونشيلها على جنب ونرجع للعجينة نقسمها زي الصوره http://65.55.113.23/att/GetInline.as...nt>&oneredir=1 كل قسم نسوي منه 4 كور يعني تطلع عندنا 16 كوره ونغطيها علشان ماتنشف http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b68&oneredir=1 نبدا نفرد الكورة الاولى http://65.55.113.23/att/GetInline.as...f9a&oneredir=1 وندهن وجهها بزيت الزيتون http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b52&oneredir=1 ونفرد الثانية ونحطها فوق الاولى وندهن وجهها بزيت الزيتون برضه والثالثهوالرابعة نفس الطريقه بس الرابعة ما ندهنها وبتكون عندنا اربع طبقات نبدانحشيها http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b56&oneredir=1 ونلفها زي السويسرول http://65.55.113.23/att/GetInline.as...7c0&oneredir=1 نقطعها زي الصورة http://65.55.113.23/att/GetInline.as...>d8&oneredir=1 ونرصها في صينية مدهونة زيت ونمسح وجهها ببيض مخلوط معاه حليب سائل ونرشعليها السمسم وحبة البركة وتخلينها ترتاح 10 دقائق وهي مغطاهبنايلون http://65.55.113.23/att/GetInline.as...10c&oneredir=1 ندخلها الفرن وتترك من 25 الى30 دقيقة على نار وسط وهذا شكلها بعد ما خرجتمن الفرن http://65.55.113.23/att/GetInline.as...79b&oneredir=1 حياكم الله تفضلوا http://65.55.113.23/att/GetInline.as...bfa&oneredir=1 |
شكلها رووعه ..
بس خساره ماطلعت الصووور .. يعافيك يالغلا ماننحرم |
شيوووخه يسعدك ربي على الوصفه الرائعه بس مثل ماقالت الاخت متهااب الصووووور مو طااالعه شكري لك |
الله يخليك يااارب
وصفه رااائعهـ وننحرم جهودكـ يااارب <<< مثلهم الصور مو موجودهـ تحياتي |
دام فيها كيري مضمونه انها طعمه
بث خثاااره ماطلعت الصوراا يسلمووو حبي ع هيك وصفه ودي ورودهـ |
ربي يسعدكم ونعتذر على هذا الخللاسعدني مروركمماانحرم منكم
|
الله يعطيكم العافية بس الصور ماطلعت ؟؟؟؟؟؟
|
وربي اني اشتهيتها
تمنيت الصوور ظااهره عشاان اعرف مشكووره حبيبتي لك ودي |
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا