منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   خبز يجنن مع الشــاهي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11016)

شـيـخـة آلـغـيـد 08-26-2010 02:53 AM

خبز يجنن مع الشــاهي
 
نبدأ بسمالله
مقادير العجينه

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...040&oneredir=1

1ونص كوب حليب سائل
2بيض
4كاسات دقيق ابيض يمكن اقل او اكثر بشوي حسب نوعالدقيق انا استخدمت ا لكويتي
1 ونص م ك خميرةفوريه
ثلاثة ارباع فنجان القهوة سكر
1م ص ملح
ثلث كوب زيت


الطريقة


نخلطالمقادير الجافة سوا

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...cf1&oneredir=1


بعدين نظيف السوائل

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...19a&oneredir=1

نعجنها زيييييين حوالي 15 دقيقة وبعدين غطيها واتركيها تخمر ربعساعة

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...nt>&oneredir=1


على بال ما تخمر نجهز الحشوه زي ما في الصورة

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...539&oneredir=1


بصل
فلفل حار
زيت لتقليةالبصل
8حبات كيري
نقطع البصل صغيروالفلفل ونحط عليه قليل زيت
ونقلبه على النار لين يشقرالبصل

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...86d&oneredir=1

نحط الجبنه

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...682&oneredir=1

نقلب شوي حتى يمتزجون وما تطول على النار فقط دقيقتين وهذا شكلها بعد مااستوت

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...45c&oneredir=1

نغطيها ونشيلها على جنب ونرجع للعجينة نقسمها زي الصوره

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...nt>&oneredir=1

كل قسم نسوي منه 4 كور يعني تطلع عندنا 16 كوره ونغطيها علشان ماتنشف

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b68&oneredir=1
نبدا نفرد الكورة الاولى

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...f9a&oneredir=1


وندهن وجهها بزيت الزيتون

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b52&oneredir=1

ونفرد الثانية ونحطها فوق الاولى وندهن وجهها بزيت الزيتون برضه والثالثهوالرابعة نفس الطريقه بس الرابعة ما ندهنها وبتكون عندنا اربع طبقات نبدانحشيها

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...b56&oneredir=1
ونلفها زي السويسرول

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...7c0&oneredir=1

نقطعها زي الصورة

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...>d8&oneredir=1

ونرصها في صينية مدهونة زيت ونمسح وجهها ببيض مخلوط معاه حليب سائل ونرشعليها السمسم وحبة البركة وتخلينها ترتاح 10 دقائق وهي مغطاهبنايلون

http://65.55.113.23/att/GetInline.as...10c&oneredir=1
ندخلها الفرن وتترك من 25 الى30 دقيقة على نار وسط وهذا شكلها بعد ما خرجتمن الفرن




صحه وعاااااااااااااااافيه

ماتهاب 08-26-2010 07:17 AM

شكلها رووعه ..

بس خساره ماطلعت الصووور ..


يعافيك يالغلا

ماننحرم

شمـوخ الـروح 08-27-2010 02:16 AM

شيوووخه يسعدك ربي
على الوصفه الرائعه
بس مثل ماقالت الاخت متهااب
الصووووور مو طااالعه

شكري لك

العنود بنت خالد 08-30-2010 06:23 AM

الله يخليك يااارب

وصفه رااائعهـ

وننحرم جهودكـ يااارب

<<< مثلهم الصور مو موجودهـ

تحياتي

آسطوره 08-30-2010 06:29 AM

دام فيها كيري مضمونه انها طعمه

بث خثاااره ماطلعت الصوراا


يسلمووو حبي ع هيك وصفه




ودي


ورودهـ

شـيـخـة آلـغـيـد 09-02-2010 11:20 AM

ربي يسعدكم ونعتذر على هذا الخللاسعدني مروركمماانحرم منكم

طيف الاشواق 10-20-2010 08:16 AM

الله يعطيكم العافية بس الصور ماطلعت ؟؟؟؟؟؟

سما الرياض 10-30-2010 10:23 PM

وربي اني اشتهيتها
تمنيت الصوور ظااهره
عشاان اعرف

مشكووره حبيبتي

لك ودي

ضيعتني العاطفه 11-09-2010 03:09 PM

http://www.ro0ose.com/vb2/imgcache2/4130.gif


All times are GMT +3. The time now is 06:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant