منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   الويل ثم الويل لمن يفحط في سعودية شوفوا نهاية اكبر مفحط سعودي ابوكاب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=1068)

BAYALA 02-09-2009 01:56 AM

الويل ثم الويل لمن يفحط في سعودية شوفوا نهاية اكبر مفحط سعودي ابوكاب
 

حكمت عليه بالسجن عشرين سنة وجلد 3000 جلدة ... محكمة جده تنهي ملف المفحط ابو كاب


أصدرت محكمة جدة اليوم بسجن المفحط الشهير (ابوكاب) عشرين عاما وجلده ثلاثة الآف جلدة ومنعه من القيادة مدى الحياة وذلك بعد مداولات طويلة واحكام بالقتل سابقا على أثر تسببه بقتل حدثين بعد عملية تفحيط بمحافظة جده..



حكايه 02-09-2009 07:09 PM

لاحول ولاقوة الا بالله
ان شاءالله تكون عظه وعبره لغيره

يعطيك العافيه خيووووووو مجبور

راعي الجرح 02-09-2009 07:26 PM

الله لايبلانا وعسانا مانشوفها لافي صديق ولاقريب
دمت بود وتقبل مروري

BAYALA 02-10-2009 01:40 AM

امين راعي الجرح
شكراا اسعدني مروركم

ماتهاب 02-10-2009 10:33 AM

لاحول ولاقوة الا بالله ..

هذي اخر التهور .. الله لايبلانا

مشكور اخوى مجبور

مع خالص شكري

BAYALA 02-12-2009 05:20 AM

العفووو القايده واسعدني مرورك

رومانتك بوي 03-02-2009 07:49 PM

الحمدلله بس
واللهم لاتجعلنا عبرة لغيرنا

يسلموووووووووووو

BAYALA 03-03-2009 06:04 AM

امين اسعدتني طلتك ياالغلا


All times are GMT +3. The time now is 07:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant