منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,, (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8911)

آسطوره 06-10-2010 06:16 AM

صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,,
 
.
/

\





صــبـاحـاتكـم ,, نغمات تنثر الأمل بين جنبات أرواحكم ,,
صباحكـ كل شيء جميل
صباحكـ عطر وورد


صبـــاحك سكْـــــر
/
\


/
/
\






ومــسـاءاتكـم ,, ترانيم تنبض بالدفء لقلوبكم
واسعد الله كل مــساءاتكم ولياليكم
ومساء الخير






\


/
\



وَمِنْ هُنا


صَباحآتنا تتجدد كـَ أيامِنا
وَ مساءاتُنا تتلون بِ ريشِنا
فَ دعونا ( هنا ) نرصدها
بكل ألوانِِنِا


فـــ هذه المساحة لي ولكم


لــــــــ نتواصل فيما بيننا مع ,,
إطـــلالــة كـل يــوم جــديــد
/
\






http://www.1aia1i.com/za7arf/fawasl/pr35.gif

غروري معجبني 06-10-2010 06:45 AM

اصبح على جميع اعضاء كلك غلا
واقووولهم صباحكم رااايق وصباااحكم كل الخير وعوافي وافرااااااااااااااااح



http://www.up.qatarw.com/up/2010-06-..._754489461.gif

فارس الفارس 06-10-2010 07:09 AM

صباح الخير والمحبه لجميع الاعضاء


ماتهاب 06-10-2010 08:51 AM

صباح الروووز ،، صباح اجمل كما غنت لنا فيرووووز ،،

لأحلى كوكبه في الشبكة ،،

آسطوره 06-10-2010 09:23 AM

صباح الخير يادقات قلبي والحنين

صباح الخير يامرح

ضيعتني العاطفه 06-10-2010 02:43 PM


مساء الخير لكل من ملك قلبي

احباب كلك غلا


غروري معجبني 06-11-2010 05:52 AM

صباح الخيييييييييييييييييييير لكل اللي فبااااااااااااالي
وه وه بس

آسطوره 06-11-2010 08:45 AM

صباح الخير ياغالي

إْح.ـسآس 06-11-2010 09:56 AM



غروري أكيد انا اللي ببااالك <~ هع

ههههههه ه ه ه
...

صبآح الطله الحلوااا ، وغرهـ تشغل الحيرآن
تدآعب خدك النااعم ، وتغري ناااظري فيهاااا

احلى صبااحات البلالييييين والورد
لآحلى اعضااء
كلك
غ
ل
آ


..

إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

آسطوره 06-14-2010 08:32 AM

صباح الخير
لاقبلك ولا بعدك صباح وخير
تعال وسولف لقلب
يحبك كثر ما احتاجك
صباح الحب
واحشني من البارح
عساك بخير
ترى مابي من الدنيا
سواك وضحكة شفاهك



احلى صباح لتوتة قلبي <<< فديته





ودي

صموتهـ

غروري معجبني 06-15-2010 07:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إْح.ـسآس (المشاركة 103996)

غروري أكيد انا اللي ببااالك <~ هع

ههههههه ه ه ه
...

صبآح الطله الحلوااا ، وغرهـ تشغل الحيرآن
تدآعب خدك النااعم ، وتغري ناااظري فيهاااا

احلى صبااحات البلالييييين والورد
لآحلى اعضااء
كلك
غ
ل
آ


..

إح ـسآس

ورد ح ـبي ،












































ياحوووبي لقلبك فديتك
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اكيييييييييييييييييييييد افا عليك بس

غروري معجبني 06-15-2010 07:55 AM

صبآآآآآآآآآح الخير عنووووووده >> غنيه عن التعريف فديتها
وجرحووووووووووووووووووووووونه >> او الله دلع >> يعني جرحني زماني
ووشموووووووووووووووووووووووووووووووخه >> شامخه بكل حالاتي
وكل الاعضاء فديتكم

غروري معجبني 06-15-2010 06:18 PM

مسآآآآآء االخيرر لكل الاعضاااااااااااااااااااء

العنود بنت خالد 06-16-2010 06:59 AM

صبااااااااااااااااحوو غروري

وصباح السعاده لكل المتوجدين

أمير بطبعي 06-16-2010 11:35 AM

صباح الخير

للغلا لرواد الغلاء

شمـوخ الـروح 06-16-2010 06:31 PM

مساء الحب وحفظ الرب مساء السعد وعطر الورد
لجميع المتؤاجدين

ومساااك اسعد غروري يالبى قلبك

العنود بنت خالد 06-16-2010 08:50 PM

يسعد صباحك أمير بطبعي


مسااااء السعاااااااااااااااااااااادهـ

لكل المتوجدين

ضيعتني العاطفه 06-16-2010 11:30 PM


مساء الخير لكل احباب قلبي


آسطوره 06-17-2010 05:08 AM

صباح تغاريد الطيور
لكل اعضاء كلك غلا

شمـوخ الـروح 06-17-2010 06:41 AM

يسعد ربي صبااااااااااااااح الجميع بالرضاء والسروووووووووووووووور

آسطوره 06-17-2010 06:42 PM

مساء الخير والاحساس والطيبه

شمـوخ الـروح 06-18-2010 06:26 AM


إْح.ـسآس 06-18-2010 10:44 PM

http://up.bashar.cc/uploads/e1fddd8d5c.gif

مـسآآ الشوق واللهفه ،، يـ أغلى من سكن قلبي

http://up.bashar.cc/uploads/e1fddd8d5c.gif

شمـوخ الـروح 06-20-2010 02:08 AM

صبآآآآآآآآآآآآآح الورد بكل الواااااااااااااااانه

صبااااااح الروووح بكل احسااااسه

صباااااااح الشوووق بكل اوقاااااته

صبااااااح الحب بكل جنووووووونه

ماتهاب 06-20-2010 03:15 PM

مساااااااااااااااء الرضا والمحبه ..

من قطوف الورد 06-20-2010 08:17 PM

مسائكم شووق مسائكم قهوة مساء

فارس الفارس 06-21-2010 07:33 PM

مساء الرضاء والسعاده


للجميع

ضيعتني العاطفه 06-21-2010 11:19 PM


مساء المحبة والالفة لكل رواد كلك غلا

شمـوخ الـروح 06-22-2010 03:43 AM

يسعد ربي صباااااااااااااااااحكم بالرضااااااااااااااااااء والسروووووووووور

أتعبني غلاك 06-22-2010 06:58 AM

صباح الخير صباح يترجم صوت الندا بكلك غلا

Rooz 06-24-2010 10:33 AM

احلى ورد لاحلى اعضاء كلك غلا
يسعد صباحكم



http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/2/10/gsntst9a0.jpg/jpg

اسير الصمت 06-24-2010 10:39 AM

الله يسعد لي صباحك Rooz


آسطوره 06-26-2010 12:32 AM

يسعدلي صباح كل المتواجدون

ماتهاب 06-26-2010 01:29 AM

صباااح الروووووز ،،،

بحــر 06-26-2010 03:02 AM

صباح الخير والورد
والياسمين
صباحكم كله سرور ومحبه

شمـوخ الـروح 06-27-2010 09:32 PM

يسعد مسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء الغواااااااااااااااااااااالي

أمير بطبعي 06-27-2010 09:35 PM

مساء الخير للجميع

العنود بنت خالد 06-28-2010 07:02 AM

صباااح الخيـــــــــــــــر


للجميع .~

شمـوخ الـروح 06-28-2010 03:15 PM

مساء الجووووووووووووري والكااااااااااااااادري

للجميع

Rooz 07-12-2010 09:10 AM


صبآحكم قهوه وسكر زياده
لجميع اعضاء كلك غلا

http://www.blunsdon-pc.gov.uk/print/coffee_cup.jpg




All times are GMT +3. The time now is 01:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant