![]() |
مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب.
|
ههههههههههههههههه
ابوك يالرقص والله تقول\ن جالس فوق نطيطه ينطط ومن زين ذالوجه يتغلى مايبي يرقص |
هههههههههههههههههههههه
بس احسن من البنات تماسيح صح بس مملوحين حتى بالرقص |
ههههههههههههههههههههههه
قسم بالله يعرفوا .. لا وبعدين قام بالراس هههههههههههههه امير بطبعي .. صح عليك .. |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلووووووووووووهم والله
يبلي اتعلم منهم لك ودي |
شوفن يابنات الرقص مو رقص السحليات ههههههههههههههههه
اما ينطنط حلوه دلوعه هههههههههههههههههه مشكور امير |
ههههههههههههههههههههااا ـــــ
مروووووق مع شماغه يتخيلوون عندهم شعر زينااا وناااسه يسلموو امير بطبعي ... ودي صموتهـ |
يسلمووووووو يا
الغوالي على المرور |
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخلف عليهم >> فديت السحالي ياناس يسلمووو |
هههههههههههههه
الحمدلله وشكر اما ذا رقص شنو يحسون به فديت البنات بس ورقصهم الله يسعدك وسعت خاطري مع ذا الصبح |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب احسن رقص من البنات شكرا ن امير بطبعي... شوفو الرقص هاذا هم ماعندهم شعر الشي لو عندهم شعر تلاقي ولا بنت ترقص... هههههههههههههههههه يسلمووو علي الطرح والتوضيح للبنات وشفو رقصنا مو رقصكم لوني بنت خلاص ماعد ارقص بعد الي شفته .. تقبلي مروري... |
هههههههههه وربي ماعندهم سالفه
بس ونسونا ياحليلهم ذكروني بناس الله يصلحهم هههههههههه مشكور اميربطبعي بس لاتسوي مثلهم خخخخ |
|
هههههههههههههه ه ه ه عن جد ولا كأنهم بملاهي السندبااد نوطيطاا ومع غزال طب شي تاني هههههههههههههههه ه ه ه ميرسي أمــور إح ـسآس ورد ح ـبي ، |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي كنت مضايقه<<الله يسعدك ههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا