منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8593)

أمير بطبعي 06-03-2010 02:32 PM

مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب.
 
http://www.youtube.com/watch?v=IPMexniALKg

مستشآارة هسترهـ 06-03-2010 03:15 PM

ههههههههههههههههه
ابوك يالرقص والله تقول\ن جالس فوق نطيطه ينطط
ومن زين ذالوجه يتغلى مايبي يرقص

أمير بطبعي 06-03-2010 06:15 PM

هههههههههههههههههههههه

بس احسن من البنات تماسيح صح

بس مملوحين حتى بالرقص

ذوووق 06-03-2010 07:08 PM

ههههههههههههههههههههههه
قسم بالله يعرفوا .. لا وبعدين قام بالراس هههههههههههههه
امير بطبعي .. صح عليك ..

غروري معجبني 06-03-2010 09:33 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلووووووووووووهم والله
يبلي اتعلم منهم

لك ودي

فارس الفارس 06-03-2010 10:41 PM

شوفن يابنات الرقص مو رقص السحليات ههههههههههههههههه

اما ينطنط حلوه دلوعه هههههههههههههههههه

مشكور امير

آسطوره 06-03-2010 10:52 PM

ههههههههههههههههههههااا ـــــ

مروووووق مع شماغه يتخيلوون عندهم شعر زينااا


وناااسه يسلموو امير بطبعي ...



ودي


صموتهـ

أمير بطبعي 06-04-2010 12:14 AM

يسلمووووووو يا


الغوالي على المرور



أنفاس الورد 06-04-2010 02:57 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخلف عليهم >> فديت السحالي ياناس

يسلمووو

Rooz 06-04-2010 08:57 AM

هههههههههههههه
الحمدلله وشكر اما ذا رقص
شنو يحسون به فديت البنات بس ورقصهم
الله يسعدك
وسعت خاطري مع ذا الصبح

مشهوووور 06-04-2010 09:30 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشباب احسن رقص من البنات شكرا ن امير بطبعي...

شوفو الرقص هاذا هم ماعندهم شعر الشي لو عندهم شعر تلاقي ولا بنت ترقص...
هههههههههههههههههه

يسلمووو علي الطرح والتوضيح للبنات وشفو رقصنا مو رقصكم لوني بنت خلاص ماعد ارقص بعد الي شفته ..

تقبلي مروري...

ذات الشهد 06-05-2010 03:12 AM

هههههههههه وربي ماعندهم سالفه

بس ونسونا ياحليلهم

ذكروني بناس الله يصلحهم

هههههههههه

مشكور اميربطبعي

بس لاتسوي مثلهم خخخخ

ضيعتني العاطفه 06-11-2010 05:02 AM

http://media.learn4arab.com/thanks/352-Thanks.gif

إْح.ـسآس 06-18-2010 12:30 PM


هههههههههههههه ه ه ه
عن جد ولا كأنهم بملاهي السندبااد
نوطيطاا
ومع غزال طب شي تاني
هههههههههههههههه ه ه ه

ميرسي أمــور






إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

مخاويه همومها 07-21-2010 02:58 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وربي كنت مضايقه<<الله يسعدك ههههههه


All times are GMT +3. The time now is 09:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant