![]() |
يتيم الحب
انا يتيم الحب يوم الناس كل له حبيب، يفرح معه في فرحته ويشاركه معنىالحزن، وانا. . وليف الهم . . واللوعات . . والجرح العطيب . . { والدمعه اللي حايره بين المحاجر . . والجفن } وانا ... الذي... عيت حظوظه .. لا تصيب"و"لا تخيب" ماعاد .. يفرق لو .. يطول الوقت العصيب ! الا ؟المواجع ... والتعب .. والغلب ..وانواع الفتن... وما ضيع امالي وكدر عيشتي الاالقريب .. اللي كوى قلبي بنيران التعاسه والغبن . وصرت { الوحيد } بدنيتي بين البشر كني { غريب } اتذكر اللي قد مضى { وابكي } مع صوت الشجن العله اللي في فؤادي ما يعالجها الطبيب .. يمكن .. يكون بعد الرحيل .. القى"دواهافي {الكفن} |
خاطره تشع بالاحساس
راق لي اختيارك دمت بافضل حال |
ـإبدآإآع لايوصف .... رآإآقت لي هذهـ الكلمآإآت لك شكري وـإحترـآمي .. على ذـآئقتك سلمت ـأناملك غلـآي .. ننتظر جــــديدكـ .. ودي وـإحترـآمي ... Rooz |
رائعه .. متفرده بالتميز والجمال
شكرا لقلمك الرائع بانتظار جديدكـ |
تسلم يالغالي على طرحك الملئ بالاحساس
ننتظر جديدك وتقبل مروري ودي صموتهـ |
مشكوووووووووره العنوود على المرور الراقي
لاا عدمت هذا المرور كوني بالقرب دووم مو يووم |
مشكووووووووووره روووز على المرور الباهر
الذي انا ر متفحي البسيط كم اسعدني هذا المرور لا عدمت مروورك |
مشكوووووووووره بقاااايا جرووح على المرور الراقي
لا عدمت هذا المرووور الممميز كوني بالقرب دووم مووو يوووم |
يسلمووووووووووووووو ابتسااااااامة صمت على الراقي
لا عدمت هذا المرورو المميز كوني بالقرب دوم موو يووم |
الحرف العنيد
صاحب الحرف المتألق .. وملك القلم الذهبي الرائع .. فرغـم الحـزن الذي سود خ ـاطرتك إلا أنها اكثر من رائعه .. مهما كتبت اناا لن أوفي كلماتك وذاتك حقهاا لذا سأتوارى منها بخجل .. فدمت بخير وسعاده .. وليدوم الامل يسكن كل مساحات خيالك وتفكيرك... ودي .. |
جرحني زماني عندما مر قلمك في متصفحي البسيط شع منه النور
وانار متصفحي البسيط لا عدمنا مروورك كل الشكر على هالمرور كوني بالقرب دوووم مووو يووم |
مشكور اخوي الحرف العنيد علي هيك موضوع ,,
ننتظر جديدك.. تقبل مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 08:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا