منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   "والله واحشني موت" لمـــن تقـــولها..؟؟.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=5121)

اسير الصمت 01-21-2010 04:31 AM

"والله واحشني موت" لمـــن تقـــولها..؟؟..
 



كيــــــــــفــكم


ان شاء الله بـــ خ ـير ....



عندي لعبه سهل جـــــــــــــــــداًً...



وهــــــــــــــــــي


(( والله وآحشــــــــــني مــــــــوتـ ))



^^^^^^
^^^^^
^^^
^^
^


لمـــــــــــــن تقوله هذي الكلمه؟؟؟؟


يلا كل واحد يقول أسم الشخص اللي يبي يهديه هذي الكلمه...


طبعا اللعبه ملطووووشه لعيونكم

آسطوره 01-21-2010 04:37 AM

يسلموو ع اللعبه ...

واحشني موت اقولهاا ((لعمي الله يرحمه ))


في جنه عرضها السموات والارض يارب

اسير الصمت 01-21-2010 04:48 AM

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله

واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب

الابيض من الدنس وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله

وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر وعذاب

النار

شكرا علي مروركم الرائع


دمتم بخير

آسطوره 01-21-2010 04:51 AM

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب ,,

تسلم اخوي

إبتهال الروح 01-21-2010 09:06 AM

والله واحشني موت ..

للزمان اللي كنت فيه عايشه بطفولـــــه ..

ماتهاب 01-21-2010 09:50 AM

اقووووولهاااااااااا،،


لصديقاتي ،، الله يجمعني فيهم يارب ..

احســـاس 01-21-2010 09:58 AM

وواااااااااحشني مووت

اقولها

((لابوي الله يرحمه ))

اسير الصمت 01-21-2010 09:59 AM

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب تجمعهن وتجمعك معهن

مشكورات على تواجدكن بصفحتي

المجروحـ 02-01-2010 05:39 AM

الله يرحــم أمــوآت المسلميـــن ويدخلهم الجنــه بــلا حســآب ولا عـذآب ..

والله وآحشنـي مـوت لـ ولـد عمـي ..

دلوعة الغربيه 02-01-2010 05:48 AM

الله يرحم الحي والميت يارب

والله قلبتوتها محزنه ................ بجد حزينه للنهايه


اقولها لتبشورتي وانا في الصف الاول الابتدائي


http://www.aawsat.com/2009/04/26/ima...ws1.516618.jpg


تقبلووووووووووا مروري ودمتم .....
فديتوني ... وه وه يادلبي

أنفاس الورد 02-01-2010 11:45 PM

جــــــــــــــــــــــــــــــــــــده

نبرة حزن 02-02-2010 12:43 AM

أسير الصمت
مشكور أخوي على المساحه الرائعه
لنعبر عن مابداخلنا من أحاسيس

طرح راقي ومميز

لاتحرمنا رقيك وتميزك

أحترامي لك

عبودي 02-02-2010 02:54 PM

مشتاق لجده
بس قريب راح اجيكي

إبتهال الروح 02-02-2010 04:15 PM

لفجر الفرح

أنفاس الورد 02-02-2010 06:22 PM

البـــحــــر

سديرااااوي 02-02-2010 07:18 PM

انا اقولها لاصحاابي

واقولها لمنتدى كلك غلا يعني يجمع الاعضاء كلهم لبى قلوبهم والله

يسلموو اسير على هيك لعبه


All times are GMT +3. The time now is 08:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant