![]() |
"والله واحشني موت" لمـــن تقـــولها..؟؟..
كيــــــــــفــكم ان شاء الله بـــ خ ـير .... عندي لعبه سهل جـــــــــــــــــداًً... وهــــــــــــــــــي (( والله وآحشــــــــــني مــــــــوتـ )) ^^^^^^ ^^^^^ ^^^ ^^ ^ لمـــــــــــــن تقوله هذي الكلمه؟؟؟؟ يلا كل واحد يقول أسم الشخص اللي يبي يهديه هذي الكلمه... طبعا اللعبه ملطووووشه لعيونكم |
يسلموو ع اللعبه ...
واحشني موت اقولهاا ((لعمي الله يرحمه )) في جنه عرضها السموات والارض يارب |
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر وعذاب النار شكرا علي مروركم الرائع دمتم بخير |
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب ,,
تسلم اخوي |
والله واحشني موت ..
للزمان اللي كنت فيه عايشه بطفولـــــه .. |
اقووووولهاااااااااا،،
لصديقاتي ،، الله يجمعني فيهم يارب .. |
وواااااااااحشني مووت
اقولها ((لابوي الله يرحمه )) |
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب تجمعهن وتجمعك معهن
مشكورات على تواجدكن بصفحتي |
الله يرحــم أمــوآت المسلميـــن ويدخلهم الجنــه بــلا حســآب ولا عـذآب ..
والله وآحشنـي مـوت لـ ولـد عمـي .. |
الله يرحم الحي والميت يارب
والله قلبتوتها محزنه ................ بجد حزينه للنهايه اقولها لتبشورتي وانا في الصف الاول الابتدائي http://www.aawsat.com/2009/04/26/ima...ws1.516618.jpg تقبلووووووووووا مروري ودمتم ..... فديتوني ... وه وه يادلبي |
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــده
|
أسير الصمت
مشكور أخوي على المساحه الرائعه لنعبر عن مابداخلنا من أحاسيس طرح راقي ومميز لاتحرمنا رقيك وتميزك أحترامي لك |
مشتاق لجده
بس قريب راح اجيكي |
لفجر الفرح
|
البـــحــــر
|
انا اقولها لاصحاابي
واقولها لمنتدى كلك غلا يعني يجمع الاعضاء كلهم لبى قلوبهم والله يسلموو اسير على هيك لعبه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا