منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=3918)

ماتهاب 10-19-2009 03:14 AM

ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
 
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت اسرارهم ..وشاركتهم اسرارك ..
بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك ويه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..



ناس خليتهم ..
ناس خلوك ..
ناس فرق بينكم الزمن ..
صداقه سنين مابقى منها الا الذكرى ..
ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك ..
ناس صعبه توصل لهم ..
ناس راحو عن دنيتنا ..
ناس اختفوا ! ..
اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ؟ ..



تدري انت .. كل شي بعمري فاتك ..



كلمه ودك تقولها لـ"فلان" ..
عتب ..
اعتذار ..
سؤال ..
كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بويوههم ..


تقدر تقولها هني ..






وانا راح ابدأ...

<(ياافلانـ)<



لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت~>


وآنشاااء اللهـ تعجبكوومـ ~"|>


شيخ بإحساسه وذوقه 10-20-2009 01:24 PM

كلامك على الجرح أختي ما تهاب
فعلا اللي يفقد غالي صعب ينساه وينسى الأيام الحلوه اللي عاشوا فيها

أشكرك على الموضوع الرائع

تحياتي

حكايه 10-20-2009 03:31 PM

(( يآآ...............))


خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني

ماتهاب 10-21-2009 01:37 AM

يعافيكم ربي ع المرور والرد ،،


يافلان ،،


لاتظن اني نسيتك ،،

فهد 10-23-2009 10:33 AM

الحمدلله ماصارت معي اني تزاعلت مع واحد احبه فالصدقائي هم هم اما من ذهب فليس بقريب لي اذا تركني وانا ابحث عن رضاه وموضوع جميل حلا الله ايامك وجمعنا واياك مع كل محب في الفردوس الاعلى وكل المسلمين

ماتهاب 10-23-2009 03:14 PM

ياهلا وغلا ،،

يعافيك ربي ع المرور والرد يالغلآ،،

لاهنت..

‏【فـۈق مستہۈاگ】 10-23-2009 03:24 PM

يعطيك الف الف مليون مليونين عاافيه على هالموضووع

بصرااحه موضووع ع الجرررح وودي افضفض تهي تهي


علاقة حب وسالفه طوويله وفجاائه انقطعت ـآأخ بس

مــآقــول الا :

لـك يـوم يـآأحــآرم عـيـونـي مـن ـآألـنـوم ..
نـفـسـي ـآأشـوفـك تـسـهـر ـآألـلـيـل حـسـرهـ ..!


لاهنتي ع الموضووع تقبلي مرووري

ماتهاب 10-23-2009 03:35 PM

يافلانة ،،


تدرين وش غلاتك بقلبي ..؟؟

ماتهاب 10-23-2009 03:37 PM

ياهلا ومرحبا .. يالغلآ


منور الموضوع بطلتك .. دوم هالطلة ،،


لاهنت ..

فهد 10-23-2009 07:05 PM

هذا من دواعي سروري وموضوع رائع والى الامام الله يوفقك

حكايه 10-23-2009 07:38 PM

يا.....فلآآآن


انا في جيتي لك تسرعت آسف ***ظنيت الاقي
فيك شيٍ فقدتـــــه

كنت احسبك مجروح مثلي تولعت ***جربت فرقى
شخص قلبك وهبتـــه

كنت احسبك من مر جرحك تجرعت***حبيت فيك
احساس طفلٍ لمحتــــه

لو...قلت...اه بوسط روحي توجعت ***ولو شفت
دمعاتك شعوري سكبتـــه

ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعت ***واعطيك
قلبي لو بعد ما طلبتــــه

وصلت بك..... اعلى مكان وتربعت***وفي قلب
غيري ياالغضي ما وصلتـه

واصبر على صدك واشوفك تدلعت ***واعطيك ود
وما اظنك حسبتــــه


فهد 10-24-2009 08:24 PM

حكيمه وروعه ودقه في الكلمات وحسن في المعني شكرا

حكايه 10-25-2009 01:18 PM

يــآآآ...فلانه


وش الدنــيآ بــلآ طــآريـك واخبــآرك ؟!

~[ صدقنــي

مــآ تسـوى ولآهــي [ شــي مـن دووونـك !


ماتهاب 10-25-2009 04:56 PM

يافلان ..


لاتضيق ولا تكدر هذي كتبت الله ،، والموت طريق كلنا نمشي عليه ..

فارس الفارس 10-25-2009 06:56 PM

من راح من كيفه وكيفه يوديه ؟ خله علي كيفه وكيفه يجيبه
انا اسوي الي علي من الصداقه والاخوه والتقدير والاحترام والباقي علي لو يبي انا ابيه والي ماايبي بكيفه
طرح رائع وتقبلي مروري ودمتي بود

ماتهاب 10-26-2009 10:21 AM

هلابكم جميعاً ،،

،
.
،

يعافيكم ع المرور والرد ،،

،
.
،

لاهنتوا يالغــوالــي ..

ماتهاب 10-26-2009 10:22 AM

يا فلآن ..$

يطول العمر
او يقصر
انا اللي
مستحيل انساك
وكيف انسى هوى غالي
زرعته في شراييني







فهد 10-26-2009 10:23 AM

انا ودي اعرف منهو فلان هذا بس المهم يافلان الله يعينك اذا ماتدري مثلي

ماتهاب 10-26-2009 10:39 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اي


فهد الله يرجك ،، هذا موضوع ،، اكتب فيه اي شئ في خاطرك تجاه اي شخص وبس ،،



مثل كتابتنا ،، على الله انك فهمت من شرحي
..

فهد 10-27-2009 02:12 PM

ايه توني فهمت اجل يافلانه



عزلتني عن عالمن ماكنت انـا عنـه معـزول
اطرد وراك العمر كلـه كنـي اطردلـي سـراب
سمعت قولي وانت قلي ودي اسمع ويش تقـول
انا طرحت الك السـوال ومنتظـر رد الجـواب


وتمت عاد وصلت ولا ماوصلت

عذب الليالي 10-27-2009 08:59 PM

تسلمين اختي ماتهاب على الموضوع الرائع

زمان الصمت 11-09-2009 05:16 PM

فعلا صدقتي قد تجد أناس فرق الزمن بينهم وعندما يتواجهون كأنهم لايعرفون بعض استغرب من وجود هذه الظاهره ولكن ما اقول الا الله لايفرقنا بينا وبين من نعز او نحترمه ويدوم المحبه والتواصل والاخاء
وشكرا على موضوعك الرائع
زمان الصمت

حكايه 11-18-2009 12:03 PM

يااا فلاااانه


ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عـذاب

(مدري حزني محتويني او اناالي محتويهـ)

صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب

(دمعة تخنق عيوني و عبرة تصرخ ابيهــ)

كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب

(حتى اهاتي تحير دمعتي وتصرخ بــ ليه)

يابلا قلبي يالت القبر محفورن بباب

(افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيهـ)

آه آه وكل آهاتي مثل دمعي غداب

(مدري حزني محتويني اواناالي محتويهـ)

تعبت الظلم واجحافك 11-18-2009 12:55 PM


يافلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااانة :



من يوم غبتي والتعَب يكتب ْ عَلى وجهى أرق ..!!
من يوم غبتي والسهَر ما كفـّـر الذنب وغفى ..!!
مدري بموت من العطش والا بموت من الغرق
من روحتك وآنا انتظر .. واعشــّم جروحي شفا
مامرّ في صدري عذر الاّ رميـته واحتـرق
حتى استحيت من الضلوع ليا نشدتني .. ( مالفى )؟!
طفل الفَرح يالجافيه ..كل ما ارتشف زولك شرَق
بالواقـع اللي مانسكب في داخل عروقي وفا..
يا مِزنْ .. يا فَزعَة بدو .. يا نسمَة الصبْح وأرق
يا ميبّسَـة غصن الهوى .. يا ضد .. يا قسوة جفا..
ياللي حَرمتي خطوتي لا تكتب بقاع الورق
يا ملبـّسَة برد الشّعْر من هيبـتك ثوب الدفا ..
يا اوضح براءة مُتـهـم ما لامس الذنب وسرَق
يا سالبتني بالخفا .. ماعاد بَه شي ٍ خفا ..
مايذّبَح العاشق سوى دمع ٍ يداريه و زرَق
في مجلس عيون البشر والشوف ما صدّ وعفى ..!!
اذكر زمان كفوفنا تصبّبت عشق وعرَق
واقول وقتك ماصفا .. قلتي ولا عمرَه صفا ..
وآقول ما دامك معي والله لاكون المفترق
ما بين أكبَر اُمنية وجراح وقت ٍ ما اكتفى ..
ومن عقْب مآخذتي ثمَر غصني وخليتي ورَق
عرفت وش معنى يمرّ العيد شخص ٍ ما احتفى..
يمكننا نطري بعَض لكنّ بَه شي ٍ فرَق
إني إذا جيت اذكرك .. صاحت ضلوعي يا سفا ..!!



دمعة الحب 11-19-2009 12:50 AM

آإلموضوع جدآإ مؤثر و بيفتح جروح ..!

يافلآإن ..!
كآإن فيني " روح " كآإن وفآإرقت
آإلحزن مثل : آإلحَطَب . . . وآإنا آإلحريق ..!
كل مآإ شفت آإلسما فيني آإبرقت
تمطر عيوني . . . . و آإحسآإسي رقيق ..!

ماتهاب 11-19-2009 02:46 AM

نورتي متصفحي يالغوالي ،، عساه طلت دووم ..

لاهنتوا ..

حكايه 11-19-2009 11:30 AM

ياآآآآآ فلاآآآآن



يِضآيِقّك !!



لَوّ جِيتْ أَطَمِّن خَآطِري ‘
وٍ أسْألْ :
وٍش الّلي‘ مِضَايِقِكْ ؟




................. لَوْ جِيتْ ألَمْلِمْ غِيرٍتي }!
......................... وأقتل بـ شوفك حِيرٍتِي }!

ماتهاب 11-19-2009 01:02 PM

يا فلان .. $


وش أسوي بالأقدآر ..؟

مالي على رد المقآدير قوه ..!

مكتوب أصير في دار والزين في دآر ..!

وقلي تلوع وأحمر الدمع ضوه ..

يا ما صبرت وراعي الحب صبآر ..

يكفي عذابه كان عنده مروه ..










دمعة الحب 11-19-2009 03:09 PM


يافلآإ ن

لآإ تهمّك . .
عيني لو يوم : آإغرقت
لآإني كلّي - قبل لآإ أعرفك . . . . ( غريق ) ..!

دمعة الحب 11-21-2009 10:35 PM

يافلان

في غِيــابـك إشتَعَلْت وإنطفـى فيني سِـراجِــك
طَعنتِك بالحيل تُوجَــع .. |خِف| يالقـاسي شوَي

عنّي رحـت ومارجعـت ومابقى إلا عجاجِــك
ليه تتـركني أعـانـي والعذاب يــزُود بــي ؟

ماتهاب 11-22-2009 12:34 PM

صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك
وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه

تعَآل خِذني لآخر حِدوُد دِنيآك
مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !!


حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك
بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك
مهآبه !!

دمعة الحب 11-25-2009 02:32 AM

آإلى شخص .... في حيآإتي

اليوم تأكدت من مشآإعرك تجآإهي وندمك لكن آإعذرني المآضي مآإسمحلي آإني آسامحكـ

خلينآإ أصدقآء آإحسن ..!

ماتهاب 11-30-2009 07:35 PM

الى فلآن ...



بعيد عني .. ولكن احسك بجنبي ..


صوتك غاب .. وصورتك اختفت .. ولا تزآل في بآلي ..!

دمعة الحب 12-01-2009 01:11 AM

يآفلآإن
ليه متضآإيق ... وش فيك يآإعمري
صدقني هآإلدنيآ ... مآإتسوى لو تدري
تعآإل وخل العنآإ ... يجي في قلبي آنآإ ... وحط رآإسك هنآإ
وبكي على صدري ...

..خلاص ابرحل.. 12-01-2009 05:43 PM

موضوع رائع وعلى الجرح
يافلانه...)
انا ما نسيتك وبيجي يوم اشرحلك موقفي
تقبلي مروري اختي الغالية

دمعة الحب 12-01-2009 06:15 PM

يآ فلآن
مآ انت اول من كتب اسمي على رمل الودآع
ولآ انت اول من عطيته بالهوى حب وضمير

ولآ انت آخر من جرح قلبي واهدآني ضيـآع
ولآ انت آخر من ذبح روحي على حد الهجير

ماتهاب 12-11-2009 04:01 PM

يافلان ،،


يكفي عذاب عمانويت استخير ،،

يكفي على قلبي مفارق ظنينه ،،

شلون مشروع الهوى تستعير ،،

ماظنتي درب الخطا تجهله ،،

دمعة الحب 12-12-2009 02:30 PM

يآفلآأإن

لآتكآأإبر وأترك الكبريآء عنك

ماتهاب 12-30-2009 02:41 AM

يافلااااااااااااااااااااان ..


سلمت لك مفتـاح قلبـي وقفيـت
حتى عيونـي جتـك منـي هديـه

احفظ قليبي كان اناعنكـم ابطيـت
تراه مثـل الشهـد وسـط الخليـه

لا تجرحه ياطيب الذكـر والصيـت
قلبـي رقيّـق مـا يحـب الاذيـه

لا تخبره باني عنه يـوم صديـت
ولا ترتكب في حـق قلبـي خطيـه

هو منوتي بين البشـر لا تمنيـت
عاش بقفص صدري سنينا مديـه

ماقال انا من جـور الايـام مليـت
صابرعلى الطعنات صبح وعشيـه

دلوعة الغربيه 02-03-2010 09:37 AM

كفااااااني عذاااب يالغلا



كفاني عذاب الله يجازيك بافعالك
جرحت الضمير ولاطرالك تداويني

مريض المحبه داه ودواه بوصالك
الا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني

الا واعذابي كيف ماعاد يهنالك
سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني

انا يوم احبك ماتذكرت غربالك
ولاقد خطر في بالي انك تجافيني

تفرغت لك ياساكن القلب بلحالك
تقل غيرك من الناس ماهم بحييني

انا قام يطرالي بالاحلام مرسالك
وطيفك حبيبي بين الاحلام ناسيني




All times are GMT +3. The time now is 07:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant