![]() |
ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px double sienna;"] | [/TABLE1]ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ http://forums.hawalive.com/storeimg/...570500_209.jpg طَــلَبَّتْگ گــانْ تَــسَمِعَــنِيَّ .. ابَــيُ ابَعَــثُرِ لِگ حَرُوْفِيْ وَأَدَوِّنْ لِگ عِبآرَاتِيّ ابِيْ تَعْــطِيَنِي مِنْ وَقَــتَگ بِتَرْجّمْ لِگ مِنْ احْسَاسِيِ ابَــيُ لَآَمْــرْنِيَ زَوْلٌــگ وَجَّابْگ الْغَــلَآَ لُبّــابَــيُ ابَــيَ أَحْــضَنَّ طَيُّــوَفِّگ وَأَعْــيَشْ مَعَگ لَحَظَاتِيْ ابَــيُ تَتَــأَمَلْ عَيْــوَنِيَّ وَتَــشِوَفْ إِسْمٍگ عَلَىَ اهْدَابَــيُ ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ ابِيْــــــــگ♥ تَتَرَگ هِـ الْعَالَمِ وَتَعَــيَشْ مْــعَيْ بِأَوّقَــاتِگ ...انّــــآَ... يُگــفِيْــنِيَّ مِنْگ دَقَّــايْقَ ابَــيُ اعِيــشَہا قُرْبَگ لِأَنَّ الْــوَقْتِ غَــيُرُ الْــوَقْتِ لَآَمْــنَ گانّ بِحْظُوْرُگ ...أَنَّــــآَ... بَسْ بِـہـمَسَّ لِگ شَـ گــثُرِ خَفَّــوُقِيَ مُحْتَاجٌگ شَـ گــثُرِ اتِــأَلَمْ وَأْتِــعَبْ لَآَمْــنّ شَــفَتَ أَوْ حَــسَــيَتَ بُصّــدُوْدٌگ ...انّــــآَ... عَــشَتْ وّبَــأَعِيْشُ انْتَــظَرٍ بِسْمِہ مْــنّ شَــفَاتَــگ وَإِذَآ إِنَّــتَــہىَ وَقَــتَــيُ.. وَحَــانْ طَــارِيُّ سَــفُرَاتِگ ... وَصَــيَتَــيٍ لِــگ يَابْــعَدَّ گــوَنِيَّ خُذْ هُـ الّــقَــ♥ــلُبّ عَــنَيَّ بِــعَــيَدَ مَــانّيّ بِحَاجَــہ دَقَاتِہ وّبَگــتَبَ لُّــگ عَلَىَ أَطْــرَآفْہ عَــبَآرهُـ حَــطَہا فَبْــآَلِگ ..! انّــــــآُ يِ .حبيبي.... عَــفُــتَ هُـ الّــقَلْبِ وَنَبْــضَاتِہ بَأُسِبُــابَگ. رآقت لي |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
ابَــيَ أَحْــضَنَّ طَيُّــوَفِّگ وَأَعْــيَشْ مَعَگ لَحَظَاتِيْ
ابَــيُ تَتَــأَمَلْ عَيْــوَنِيَّ وَتَــشِوَفْ إِسْمٍگ عَلَىَ اهْدَابَــيُ ما اجمل وما اعذب همسك امواج شوق اجتمع اسم على مسمى .. لطالما اتحفتينا بالجميل والرائع والمميز .. الابداع هو عنوانك والروعة تكمن في حضورك .. شكراً لك من الأعماق ياراقية . دام نبض احساسك الراقي .. |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
هُنا لا أستطيع الا أن اتنفس أبداعكِ وبصمتْ .. وبعدها أموتْ ولا يرثيني أحد.. |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
طرح انيق ورآقي من سيدة الذوق
جميل ورائع مالامست مشاعري من احبارك تسلم ايديك والله يعطيك الف عافيه |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك رآئعه من روآئعك الدآئمه قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
تفننت بانتقاء اعذب الابيات
تعجزين القلم عن المدح فانتي من يمتدحها القلم قبل انتقدها صح لسان قايلها وعلى شان ناقلتها |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
دوماً يروق لي
روعة حضوركم توآجدكم ازدآنت به أركآن صفحتي وأحرفكم تلألأت بها جنبآت أسطري الله لايحرمني منكم ولامن عطرتواجدكم لكم بآقآت الود بعبق الشكر |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
روعه ماطرحته .. انتقاء جميل ك جمال ذوقك واختيارك ~ اسعدني هالطرح المتميز يعطيك الف عافيه ي رب ممتنه لك |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
الروعة تكتمل بتوااجدك وتوااصلك شـااكرة لك حضورك لروحك اطيب الامااني ودي لقلبك الطاهر |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
كلماات راائعه كروعتك الف شكر لك وعلى الطررح جناين من الورد لشخصك |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
http://sl.glitter-graphics.net/pub/6...o8b06qtu3g.gif ...انّــــآَ... يُگفينِيَّ مِنْگ دَقَّايْقَ ابَيُ اعِيــشَہا قُرْبَگ لِأَنَّ الْوَقْتِ غَيُرُ الْوَقْتِ لَآَمْنَ گانّ بِحْظُوْرُگ رائعه الحرف أمواج الشوق كلمات شفافه أسلوب مغلف بالزهو دوماً كلمات متفردة العزف على أوتار الإبداع سيظل نثرك ساطعاً دوماً وبراءة هذه الأحرف رمزاً على شفافية قلمك المميز تستاهلين اعلى تقييم الفايف ستار باقة من الورد الجوري لروحك http://sl.glitter-graphics.net/pub/6...o8b06qtu3g.gif |
رد: ابِيْــــــــگ♥ تَــشِوَفْ نَبًــضَ الْقَــلُبّ لَآَمَنَ جَــوَنِيَّ يَطْرُونِگ
حُضورٌ آتَنفسْ مِنهُ السَعآدهـ لـِ تَوآجدُكـم..
لاحَرمَني الله مِنْ مُروركـم الذِي عَطّرَ مُتَصفَحي لِروحكـم ياسمَينة لا تَذّبُلْ |
| All times are GMT +3. The time now is 05:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا