منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   انا الاستاذ لا تنســــــــى........ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32516)

جناين ورد 01-28-2013 08:03 AM

انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
انا الاستاذ لا تنســــــــى…………علمتك متى تقسى

وكيف تحس طعم الحب……….وتغرق فيه من همسه

انا في قلبي سكنتك………وابجد حب علمتك

ومعنى لوعة المشتاقــ…….بأول درس فهمتك

والله اني راح مني نصف عمري في غيابـك

واعرف اني شلت همي تارك (ن) حبي على الله

كني ابعد من نجوم السما واقرب من ثيابك

يا عساك ويا عساني ويا عسانا و يا عسى الله

يا عسى الدنيا تموت وما يعيش الا ترابك

يا احبك واعشقك واهواك ولا يفتح الله

ما تعودت افتخر باحساسي الا تحت بابك

ايه احبك والقضيه واضحه والشاهد الله

يطرد المظلوم خصمه وانت خصمي ويا هلابك

يا هلابك يوم تجرح خافقي ويسامح الله

غرور طفلة 01-28-2013 09:05 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 

وَلاَ أرَاكِ الاَ تَعْزِفُي الحَرْفَ تحْفَرَيهُ نُقَوْشاً


حِبرُكِ شَهَدٌ يُستَطَابُ مَذَاقُهْ
صَحَ بَوحُكِ وَنَبضُكِ وكُلكِ



طبتِ ي ألمآس



تعلمت ارسم الفرحه 01-28-2013 10:48 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
الملكة
جناين ورد
حروفك كآنت مختلفه في كل شيء
في أحسآسهآ الجميل

وطرحهآ الرآئع ومعانيها العذبه
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بجمآل مآيحتويه من تميز
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
تحياتي تسبق مودتي


عسكريمه حمرا 01-28-2013 11:00 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ
نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك
رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك

جناين ورد 01-28-2013 05:04 PM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
كوني ارا خطواتكم الملكيه
وماخطته اناملكم هنا يكمن تميزي
تواجدكم سر ابداعي
كونو بالقرب دوما


أمواج الشوق 01-29-2013 12:44 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك
كلمات في قمه الذوق الرفيع

تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل
يحسها قلبك
شكرا لاناقه قلمك
اتمنى ان ارى بوحك اكثر

دمتِ بخير غاليتي
ولكِ مني كل الشكر والتقدير

جناين ورد 01-29-2013 03:32 PM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
الاروع مرورك العطر
لاعدمتك

〖خبزهـ〗 02-01-2013 05:03 PM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
روعه ماطرحته .. انتقاء جميل
ك جمال ذوقك واختيارك ~
اسعدني هالطرح المتميز
يعطيك الف عافيه ي رب
ممتنه لك

جناين ورد 02-02-2013 12:15 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
وسلم نبض قلمك
دائماً مايخجلني برده النقي
كوني بالقرب
خالص شكري لتواجدك حبيبتي

أغْ ـتِرآبْ~| 02-03-2013 06:01 PM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البسمه (المشاركة 426455)
الملكة

جناين ورد
حروفك كآنت مختلفه في كل شيء
في أحسآسهآ الجميل
وطرحهآ الرآئع ومعانيها العذبه
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بجمآل مآيحتويه من تميز
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
تحياتي تسبق مودتي

بالفِعل انتي ملِكه فلو كَتبت لن اجُزل فأقتبست ردآ يليق بك
من معجم المُفردآت عآشق البسمه ,.

أإميرأإلمشأإعر 02-03-2013 09:38 PM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
صح الله لساانك
موضووع رائع وجميل
دمتي بابداعاتك
ودام لنا قلمك المميز
تقبلي مروري
تحياتي لك

اسير الشوق 02-04-2013 12:16 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 

كالعادة رقي في الأختيار .

بوحك جميل ورائع يشد المشاهد والسامع ..

الله يعطيك العافية


اطيب الاماني

جناين ورد 02-04-2013 12:47 AM

رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
 
الاروع حضوركم
فــــــ لأإأطلالتكم جمال يزيد جمال موضوعي
دمتم بكل خير



All times are GMT +3. The time now is 02:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant