منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مرسى الركن المثآلي ..~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32495)

[/TABLE1]
أغْ ـتِرآبْ~| 01-27-2013 05:54 AM

مرسى الركن المثآلي ..~
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:3px groove gray;"]





حيآكم الله من جديد / وَ يآمرحبا ألف بحبآيب الآلب http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s204.gifhttp://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s254.gif



رجعنا لكم من جديد ، بـ حله جديدة وَ تنآفس جديد
وَ تميز أكثر وَ مثآلية متجددة http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s279.gif


مآبطول كلآمي زي كل مره http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s204.gif <~ http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/20.gif
بمآ انو هالقِسم خآمد ومآبوه تنآفسن سنع

كننآ نفسيآت كل وآحدن يِذب لوه
حَتسوه بخآطروه ويتيسر~>كيف القصيمي معي لايق صح :brb:
قلت اجيب
هالشي اللذيذ مثلي جعلكم مآتفقدوني :arf1:

الفكرة هي / تنآفس أسبوعي بين المدونات
في كل أسبوعين نرشح مدونة تكون بإسم الركن المثآلي

وَ كل مدونة مثالية راح تكسب الجائزة :- http://smooal-7oob.com/vb/images/ssss/(Y).gif
= وسام " الركن المثآلي " ثابت برقم
يعني الركن المثالي 1 و...الخ ~>ايام الدرآسه تبا لها
= زيادة 200 مشآركة
= زيآدة 100 نقطة تقييم
= مع ختم الركن المميز على المدونه

مع العلم / إن المدونة المثآلية بإمكآنهآ تترشح مرة ثآنية وَ ثآلثة وَ عآشرة
على حسب تفاعلها وَ تميزها http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s219.gifhttp://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s254.gif
المدونة المثالية .. راح تشمل بنود معينة وَ هي :-



1- تكون منوعة وَ "أغلبها" من إنتاج العضو مو خبط لزق .. http://smooal-7oob.com/vb/images/ssss/woohoo.gif




[ سوالف + شعر + خوآطر + تصوير + يوميات + تصميم ]



2- غير مخالفة لقوآنين القسم المثبتة .. http://smooal-7oob.com/vb/images/ssss/neutral.gif


[ الموسيقى بكل أنواعها + صور خادشة + كلآم إيحائيات وماإلى ذلك ]



3- تكون ذات فائدة وَ ماتستهوي كثرة هروج عَ الفاضي http://smooal-7oob.com/vb/images/ssss/juggling.gif




وَ هذي هي البنود واضحة قدامكم زي الحلآوه http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/694665.png

اللي يبغى سؤال يجي يسدحوه في ذآ ""

راح نبدأ مراقبة المشاركآت بس اذا شفت هذآ وشسموه تفآعلن طِيب وزين ويحمسن

وَ راح يتم ترشيح المدونات من قبل [ تعبت الظِلم واجحآفك وَ القنآص ] >توهقhttp://smooal-7oob.com/vb/images/ssss/(Heart).gif
وَ مآ بيكون فيها تصويت وَ ظلم طبعاً حركآت البزرآن اصنكم مخمس على علبآكم http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s5.gif


ترشيح المدونات .. بيكون بذا الموضوع إن شاء الله بشكل دوري
يآسعدكم فينا نحبكم http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s9.gifhttp://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s254.gif


القفوا المآيكك بآلدور يآمآل السعد ~> http://www.smooal-7oob.com/vb/images/smilies/s53.gif





الزمرده 01-27-2013 06:49 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
ماشاء الله
فكررره خونفشاريه
مبدعه ..
يعطيك الف عافيه
وبالتوفيق للكل
تحياتي للجميع

اسير الشوق 01-27-2013 08:25 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 

الله يسعدك ياذوووووووووووووق


موضوع رائع بروعتك ..


شكراً لطرحك وتواجدك الرائع لاخلا ولا عدم .



اطيب الاماني ..

تعلمت ارسم الفرحه 01-27-2013 11:09 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
تعجز حروفي للتعبير عن روعه فكرتك
يعجز القلم لكتابة وصف يفي بحق ماوجدته بمتصفحك
كلماتك أذهلتني بروعتها وبتناسقها

ان شاء الله
طرحك يجد التفاعل والنجاح
تستاهلين اعلى تقييم
الفايف ستار
تقبلي اطلتي المتواضعه في متصفحك المميز
عاشق البسمه
كان هنا

تعبت الظلم واجحافك 01-27-2013 11:38 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
رووعة من جد الفكرة
كل الشكر لك إغتراب وبالتوفيق للجميع

لي عودة إن شاء الله

عسكريمه حمرا 01-27-2013 01:00 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فكررررررررررره ناايس

يعطيييييييك العاافيه خيتوو

ماااننحرم من الافكااااااااااار الحلوووه

MR.GIVENCHY 01-27-2013 01:07 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فككرهـ راائعه


تسلمين على الطرح

لك كل الشكر والتقدير

وبالتوفيق للجميع

تقبلي طلتي

ريماس 01-27-2013 03:17 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فكرره روعهه
يعطيك العافيه
علي طرح الفكره الرئعه
تستاهلين التقييم
تقبلي مروى

يوسفية الملامح 01-27-2013 03:23 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 

فكرتك رائعه ومميزه وتحمل في طياتها الحماس ونشاط
سلمت لنا وسلم فكرك و قلمك الذي ابدعت هاهنا
يعطيك ربي العافيه اختى
لا عدمنا طلتك ولا اطروحاتك الراائعة والجميلة
بأنتظار جديدك المميز
فلكِ مني جزيل الشكر من أعماق قلبي
امنياتي لك بدوام التألق والابداع
بآقآت ـالشكر وـآالتقدير ـاإقدمهآ لك

أمير بطبعي 01-27-2013 03:59 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فكرة جميلة ورااائعة

كما تعودنا من الاخت اغتراب

على الابداع والابتكار دائماً

لمافيه فائدة وانتقائيه مميزة للطرح


اعلى تقييم وفايف ستار للموضوع

تم التثبيت .........

القناص 01-27-2013 04:34 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
مسابقة شيقة وحماسيه

وتبعث روح التنافس بين الاعضاء

خاصةً في هذا القسم :)

تسلم الايادي اغتراب على ماطرحتي :)

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 01-27-2013 04:49 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فكرتك ناايس حبيبتي
موغريب منك الافكار الحلوه
يعطيكي الف عااافيه
وتستاهلي التقيييم
ارق التحااياا

جناين ورد 01-27-2013 05:00 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
مسابقه رائعه
تسلم افكارك وتسلم اناملك
يعطيك الف عافيه

أمواج الشوق 01-27-2013 10:38 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
الغاليه أغتراب
فيض منبعه عطآء
لايعرف حدود إلا
التميز المستمر

مسابقه رائعه
وشيقه وحماسيه
بالتوفيق للجميع
كل الشكروالتقديرلكي عزيزتي

أكتفاء 01-27-2013 10:43 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
واللي ماعنده مدونه وش يسوي:no: > سودانيه الا شوين :giving-up:
موفقين ي حلوين :1 (49):

أفوق الوصف 01-28-2013 02:17 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
يعطيك العافيہَ على الطرح
المميز والمتآلق
ودي .. ~

أغْ ـتِرآبْ~| 01-28-2013 03:19 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
يآمَرآحب فِيكم يآالغوآلي
مآآدري من ارد عليه فيكم من اخلي اجلتوني بجد عسى ربي يسعدكم دنيآ واخره
مشكورين عالتقييمآت الحلوه والتعليقآت اللذيذه خخخ
ويسلمو اميرنآ الغآلي ع التثبيت لاخلا ولا عدم
ووهذا وشسمه شكرآ للادآره لبى والله ههههه
وشكرآ للجميع معرف معرف اسعدتوني ورآح نبدآ يوم الخميس ان شآء الله اللي رآح يشآرك بآالمسآبقه ,,
يترك لنآ كلمة انآ مشآرك ,. لجل يتم الاطلاع على مشآركآته بدأ من يوم الخميس صبآحآ .
وآفر التحيآيآ المحمله بآريج اليآسمين لاروآحككم النقيه ,. وعسآني ماانحرم من تواجدكم معنا ع طول

النجلاء 01-28-2013 06:53 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
سلمت اناملك المبدعه على الفكره الرائعه

لاعدمنا تميزك وابداعك

حماك المولى

دمتِ بسعادة

أنفاس الورد 01-28-2013 12:00 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
رائعه بروعتك كما عودتينا
بالتوفيق ي قمر

آسطوره 01-29-2013 03:53 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
رائعه جدا ي أغتراب

فكره جديده ومحمسه

اتمنالك التوفيق بنجاحها

والله يقويك ...



تحيااااتي

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 01-30-2013 08:43 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فككَرهه رآئعه ه ومحمسهه
يعطيكَ العآفيةة

أغْ ـتِرآبْ~| 01-31-2013 03:34 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
الاروع توآجدككم يالغوآلي لاحرمني الله
روعة توآجدككم وانتم بالف صحه وعافيه يآرب

جناين ورد 01-31-2013 03:38 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
رجعت مره ثانيه
مشاركـــــه :1 (23):

يوسفية الملامح 01-31-2013 05:10 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
مشااااااااااركة

أمواج الشوق 02-01-2013 03:12 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
مشاركــة ان شاء الله

〖خبزهـ〗 02-01-2013 11:19 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
يعطيك العافيه ي قلبي ع الفكرة الختيييرة
ومسابقتن مزززركشه


شسمه ذا ادري جيت مصيفه هع
بس ان شاء الله يمديني هع

مشاركه ي لبى قلبك ..

أغْ ـتِرآبْ~| 02-01-2013 05:20 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
أشْكركم ع الاهتمآم لِظروف اعآقة حِضوري بالوقت المحدد
تأخرت .. فديتكم ومبسوطه لااهتمآمكم عسآني ماانحرم ,.
بانتظار رد لجنة الحكم الموقره .. ورآح نبدى الانطلاق ,.
الى الان المشآركين (جنآين ورد _يوسِفية الملامح _ اموآج الشوق _تمرد _أنآ)
هل من مَزيد ولا شِلون ؟

أمير بطبعي 02-01-2013 07:28 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
مشارك :rules::rules:

أغْ ـتِرآبْ~| 02-01-2013 10:00 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
يآهلا فيكك
حيآك من يزيد يالله ياجمآعه

تعلمت ارسم الفرحه 02-01-2013 10:44 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
وانا يسعدني ان ازيد واكون من ضمن المشاركين مشارك مشارك مشارك

أغْ ـتِرآبْ~| 02-03-2013 01:19 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
هههههههههههههههه شايفتك يااخي
حياك حياك حياك
هنا اكتفيت مشاركين
وراح ابدا قريب
شكرا لااهتمامكم لاخلا ولا عدم

غرور طفلة 02-03-2013 01:35 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
جُفت المحابر وتنكست الاقلام على هذا الابداع الذي توسم بصاحبته
زادك الله من فضله يافاتنه الحرف
وأنا كذلك مشاركه

أغْ ـتِرآبْ~| 02-05-2013 04:56 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
اهلا بك مُبدعتنآ الغآليه .. صآحبة قَلم فذ ونآطق بمآ في الاعمآق ,.
اسعدني هذآ التوآجد وزدت شرفآ بانضمآمك ,.

ملامح خجولهـ 02-17-2013 11:24 PM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
اعتذر عن تاخري ويسلموووووووووووع الطرح الجميل

سلمآن الشمري 08-10-2014 11:23 AM

رد: مرسى الركن المثآلي ..~
 
فكره حلوه
وربي ودي ان يكون عندي لو بالاسبوع يوم ولا نص يوم
فاضي اشارككم فعالياتكم واتهجول هونا معكم
لأن من مبطي مرتاح لهالمنتدى وبالناس القأمده الي بوه
بسس قلت لحيتن تستاهل نشارك ونرد عليه
وموضوع وفكره بطله
ومدونتي ع الاسبوع الجاي بتكون اكبر منافسه وادكركم

بالتوفيق حبآيبي :$


All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant