![]() |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
ماشاء الله
فكررره خونفشاريه مبدعه .. يعطيك الف عافيه وبالتوفيق للكل تحياتي للجميع |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
الله يسعدك ياذوووووووووووووق موضوع رائع بروعتك .. شكراً لطرحك وتواجدك الرائع لاخلا ولا عدم . اطيب الاماني .. |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
تعجز حروفي للتعبير عن روعه فكرتك يعجز القلم لكتابة وصف يفي بحق ماوجدته بمتصفحك كلماتك أذهلتني بروعتها وبتناسقها ان شاء الله طرحك يجد التفاعل والنجاح تستاهلين اعلى تقييم الفايف ستار تقبلي اطلتي المتواضعه في متصفحك المميز عاشق البسمه كان هنا |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
رووعة من جد الفكرة كل الشكر لك إغتراب وبالتوفيق للجميع لي عودة إن شاء الله |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكررررررررررره ناايس
يعطيييييييك العاافيه خيتوو ماااننحرم من الافكااااااااااار الحلوووه |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فككرهـ راائعه
تسلمين على الطرح لك كل الشكر والتقدير وبالتوفيق للجميع تقبلي طلتي |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكرره روعهه
يعطيك العافيه علي طرح الفكره الرئعه تستاهلين التقييم تقبلي مروى |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكرتك رائعه ومميزه وتحمل في طياتها الحماس ونشاط سلمت لنا وسلم فكرك و قلمك الذي ابدعت هاهنا يعطيك ربي العافيه اختى لا عدمنا طلتك ولا اطروحاتك الراائعة والجميلة بأنتظار جديدك المميز فلكِ مني جزيل الشكر من أعماق قلبي امنياتي لك بدوام التألق والابداع بآقآت ـالشكر وـآالتقدير ـاإقدمهآ لك |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكرة جميلة ورااائعة
كما تعودنا من الاخت اغتراب على الابداع والابتكار دائماً لمافيه فائدة وانتقائيه مميزة للطرح اعلى تقييم وفايف ستار للموضوع تم التثبيت ......... |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
مسابقة شيقة وحماسيه
وتبعث روح التنافس بين الاعضاء خاصةً في هذا القسم :) تسلم الايادي اغتراب على ماطرحتي :) |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكرتك ناايس حبيبتي موغريب منك الافكار الحلوه يعطيكي الف عااافيه وتستاهلي التقيييم ارق التحااياا |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
مسابقه رائعه
تسلم افكارك وتسلم اناملك يعطيك الف عافيه |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
الغاليه أغتراب فيض منبعه عطآء لايعرف حدود إلا التميز المستمر مسابقه رائعه وشيقه وحماسيه بالتوفيق للجميع كل الشكروالتقديرلكي عزيزتي |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
واللي ماعنده مدونه وش يسوي:no: > سودانيه الا شوين :giving-up:
موفقين ي حلوين :1 (49): |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
يعطيك العافيہَ على الطرح
المميز والمتآلق ودي .. ~ |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
يآمَرآحب فِيكم يآالغوآلي
مآآدري من ارد عليه فيكم من اخلي اجلتوني بجد عسى ربي يسعدكم دنيآ واخره مشكورين عالتقييمآت الحلوه والتعليقآت اللذيذه خخخ ويسلمو اميرنآ الغآلي ع التثبيت لاخلا ولا عدم ووهذا وشسمه شكرآ للادآره لبى والله ههههه وشكرآ للجميع معرف معرف اسعدتوني ورآح نبدآ يوم الخميس ان شآء الله اللي رآح يشآرك بآالمسآبقه ,, يترك لنآ كلمة انآ مشآرك ,. لجل يتم الاطلاع على مشآركآته بدأ من يوم الخميس صبآحآ . وآفر التحيآيآ المحمله بآريج اليآسمين لاروآحككم النقيه ,. وعسآني ماانحرم من تواجدكم معنا ع طول |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
سلمت اناملك المبدعه على الفكره الرائعه
لاعدمنا تميزك وابداعك حماك المولى دمتِ بسعادة |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
رائعه بروعتك كما عودتينا
بالتوفيق ي قمر |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
رائعه جدا ي أغتراب
فكره جديده ومحمسه اتمنالك التوفيق بنجاحها والله يقويك ... تحيااااتي |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فككَرهه رآئعه ه ومحمسهه
يعطيكَ العآفيةة |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
الاروع توآجدككم يالغوآلي لاحرمني الله
روعة توآجدككم وانتم بالف صحه وعافيه يآرب |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
رجعت مره ثانيه
مشاركـــــه :1 (23): |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
مشااااااااااركة
|
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
مشاركــة ان شاء الله
|
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
يعطيك العافيه ي قلبي ع الفكرة الختيييرة
ومسابقتن مزززركشه شسمه ذا ادري جيت مصيفه هع بس ان شاء الله يمديني هع مشاركه ي لبى قلبك .. |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
أشْكركم ع الاهتمآم لِظروف اعآقة حِضوري بالوقت المحدد
تأخرت .. فديتكم ومبسوطه لااهتمآمكم عسآني ماانحرم ,. بانتظار رد لجنة الحكم الموقره .. ورآح نبدى الانطلاق ,. الى الان المشآركين (جنآين ورد _يوسِفية الملامح _ اموآج الشوق _تمرد _أنآ) هل من مَزيد ولا شِلون ؟ |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
مشارك :rules::rules:
|
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
يآهلا فيكك
حيآك من يزيد يالله ياجمآعه |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
وانا يسعدني ان ازيد واكون من ضمن المشاركين مشارك مشارك مشارك
|
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
هههههههههههههههه شايفتك يااخي
حياك حياك حياك هنا اكتفيت مشاركين وراح ابدا قريب شكرا لااهتمامكم لاخلا ولا عدم |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
جُفت المحابر وتنكست الاقلام على هذا الابداع الذي توسم بصاحبته
زادك الله من فضله يافاتنه الحرف وأنا كذلك مشاركه |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
اهلا بك مُبدعتنآ الغآليه .. صآحبة قَلم فذ ونآطق بمآ في الاعمآق ,.
اسعدني هذآ التوآجد وزدت شرفآ بانضمآمك ,. |
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
اعتذر عن تاخري ويسلموووووووووووع الطرح الجميل
|
رد: مرسى الركن المثآلي ..~
فكره حلوه وربي ودي ان يكون عندي لو بالاسبوع يوم ولا نص يوم فاضي اشارككم فعالياتكم واتهجول هونا معكم لأن من مبطي مرتاح لهالمنتدى وبالناس القأمده الي بوه بسس قلت لحيتن تستاهل نشارك ونرد عليه وموضوع وفكره بطله ومدونتي ع الاسبوع الجاي بتكون اكبر منافسه وادكركم بالتوفيق حبآيبي :$ |
| All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا