منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32447)

عسكريمه حمرا 01-23-2013 01:35 PM

وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 

وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً


..~ ياويل قلبي گل مااشتقت للقياهـ
وشًلوَنٍ
مَآآ تٍشتِآًقِ عيني لعينه



..~ أنا أدري إني حيل أحبه وأهواهـ
وآنـآآ آدري إن القلب صـآآر بيدينهـ ً ..~


..~ أموت أنا به في غيابه وأحياهـ
وشًلوَنٍ آجـل لو صـآآفحتني يمينهـ ..~


..~ حاولت أنا اگتم عبرتي يوم فرقاهـ
وألملم جروح الزمان الطعينهـ ..~


..~ واعطيه من قلب المعنّى معاناهـ
وآخذ من جروحه ولو هي دفينهـ ..~


..~ وأضيع به في زحمة الناس وأنساهـ
وأنسى معه ذگرى السنين وحنينهـ ..~


..~ لقيت نفسي گل ما حل طرياهـ
عروق قلبي گلها تقول .. وينهـ ..~


..~ يامر على قلبي ولا شك ينهاهـ
گلي أنا تحت الإشارة رهينة ..~


..~ ما گل من يضحگ سعيد بدنياهـ
وما گل من يبگي دموعه حزينهـ ..~


..~ أحدن بگى .. والگل يدري عن بگاه
وحدن مع الضحگه تحس بونينه
..~

..~ ياشين فرقى الحب وياشين بلواهـ
والمشگلة دنيا بلا حب .. شينهـ ..~


..~ والزين ما يگمل ولو گان ماحلاهـ
إلا / حبيبي .. ماتغيّر بزينهـ ..~


..~ ماجيت أسولف عن حلاه ومزاياهـ
يگفي أحاسيسي وقلبي عارفينهـ ..~


..~ الشعر يعجز وصفها في قفاياهـ
لگنها بعيني تساوي گل زينهـ ..~


..~ گآن الفضا في غيبته ضاق مسعاهـ
وگني غريقٍ ينتظر له سفينهـ ..~

..~ شف دنيتي ياصاحبي عقب فرقاهـ
مثل الظلام اللي حصل بالمدينة ..~


..~ بآگتبه أنا في صفحة آلشعر واقرآهـ
وباذبحه بزود الغلا دون سگينة ..~

..~ وبارسمَه في لوحة الشعر وانعاهـ
وبادفنَه بين الضلوع الحنينه ..~


..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ
إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~

..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة
مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~


أمير بطبعي 01-24-2013 07:50 AM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
تسلمين عسكريمه


على النص الذوووق

عسكريمه حمرا 01-24-2013 09:47 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه

شذى الورد 01-24-2013 11:32 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
~ أحدن بگى .. والگل يدري عن بگاه
وحدن مع الضحگه تحس بونينه

تسلممين ياذوق
علي الكلمآآت الروعه

تحيآآآتي..

عسكريمه حمرا 01-25-2013 11:05 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه

اسير الشوق 01-26-2013 12:10 AM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 

..~ أنا أدري إني حيل أحبه وأهواهـ
وآنـآآ آدري إن القلب صـآآر بيدينهـ ً ..~





الرائعة والمتميزة ..

عسكريمة حمراء .

رائعة بطرحك وبوحك واختيارك سملت الانامل ...

اطيب الأماني .

جناين ورد 01-26-2013 03:27 AM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
بوح رائع
لكل انتقاء روعه تزيد من جمال اطروحاتك
يعطيك ربي الف عافيه حبيبتي
كوني بخير

عسكريمه حمرا 01-27-2013 01:26 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه

〖خبزهـ〗 02-01-2013 05:02 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
كلمات تعلت في ملكوت الجمال
تتراجع كلماتي أمامها خجلا
سلم احساسك وسلم بوحك الراقي
لاعدمنا جديدك

عسكريمه حمرا 02-02-2013 03:29 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه

أغْ ـتِرآبْ~| 02-03-2013 05:30 PM

رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
 
..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ
إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~

..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة
مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~







صح لسآنك واعتلا شآنك
انتقآء مُبهر وانيق متالقه بمجآل الشعر وذآئقتك جميله
تسلم اناملك لاخلا ولاعدم


All times are GMT +3. The time now is 03:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant