منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31264)

أمواج الشوق 12-15-2012 02:49 AM

ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 












ان شاء الله تعجبكم


ما أقول اسلوبي يذبح بس
إقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
http://im27.gulfup.com/ZewW1.jpg



http://im27.gulfup.com/FKNl4.jpg

http://im21.gulfup.com/U3ia1.gif

http://im27.gulfup.com/w7NA3.jpg

http://im27.gulfup.com/LQbr2.jpg

http://im27.gulfup.com/UHHP5.jpg

http://im27.gulfup.com/CjlW6.jpg

http://im27.gulfup.com/EJA97.jpg







أمواج الشوق 12-15-2012 02:52 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 











يوسفية الملامح 12-15-2012 03:16 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
عجبني حييل
احب هالاستايل

يعطيك العافيه طرح ولا اروع مجهود طيب
ويستااهل *****
يستحق المتابعه داما لتميزك
تقبلي مروري


أمواج الشوق 12-15-2012 04:12 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
الروعة تكتمل بتوااجدك وتوااصلك
شـااكرة لك حضورك
لروحك اطيب الامااني
ودي لقلبك الطاهر




اسير الشوق 12-15-2012 06:00 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 

ذوووق يارقة ذوووق .

الله يعطيك العافية على هذا الجمال والاناقة التي تشد الناظر ..

اطيب الاماني .

أغْ ـتِرآبْ~| 12-15-2012 04:26 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
ذُوق ,, السآري الهِندي انآقته هالايآم دآرجه
وروعه كثير ,,
تسلم انآملك والله يعطيك العآفيه حَبيتووووه كتير ,,

جناين ورد 12-16-2012 12:42 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
روووووووووووووعه تسلم اناملك ع الطرح
تقبلي مروري


أمواج الشوق 12-16-2012 03:39 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
الروعة تكتمل بتوااجدكم وتوااصلكم
شـااكرة لكم حضوركم
لروحكم اطيب الامااني
ودي لقلوبكم الطاهره

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-17-2012 02:10 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
روووعه ياا راائعه
احب الساري كثير
يعطيكي الف عاافيه
تقبلي تقيمي

أمواج الشوق 12-17-2012 09:56 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
الروعة تكتمل بتوااجدك وتوااصلك
شـااكرة لك حضورك
لروحك اطيب الامااني
ودي لقلبك الطاهر

ومشكووره يالغاليه ع التقييم




مطاريس 12-22-2012 10:27 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
لكلٌ منا سحر يقطنه .....
وسحرُ أنتقائك طغى على كل سحر
أختيارٌ موفق وذوقٌ راقي ..
لك مني كل الأحترام والتقدير ....
ولروحك باقاتُ الياسمين ....
وكل ما اتمناه ان يدوم لنا هذا التألق .




أمواج الشوق 12-23-2012 05:33 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
مرورك اعطى لمتصفحى
رونق وجمال
لا عدمت اطلالتك وتواجدك
جنائن الجوري لروحك

ℓσтυѕ ƒℓσώєя 12-31-2012 07:29 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
SaLamoO [http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/25266alsh3er.gif]

شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي

مع أجمل ودْ مني
زهـــــــرةاللوتسس

See You

أمواج الشوق 01-04-2013 04:28 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
مرورك اعطى لمتصفحى
رونق وجمال
لا عدمت اطلالتك وتواجدك
جنائن الجوري لروحك


All times are GMT +3. The time now is 01:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant