منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30799)

اسير الشوق 12-01-2012 01:41 AM

معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 





قاسم الخبراني - سبق - جازان: ولسان حالها يقول:

"بيدي لا بيد زوجي"، قامت معلّمة في جازان بتزويج زوجها لإحدى طالباتها بالمرحلة الثانوية.

قريب العريس روى لـ"سبق" تفاصيل قائلاً: "الزوج طلب من زوجته المعلّمة البحث له عن عروس ثانية بعد أخذ الموافقة منها بالزواج

من أخرى فما كان من الزوجة إلا اختيار طالبة من طالباتها لتكون عروساً ثانية لزوجها".

وأضاف أن "الزوج تقدم لخطبة الفتاة وأُقيمت مراسم عقد القران في منزل ذويها بحضور الزوجة الأولى المعلّمة".

ومن المقرر إقامة حفل الزواج في إجازة منتصف الفصلين لتتحول الطالبة بالنسبة لمعلمتها إلى "ضرة".

وقال القريب إن: "الزوجة الأولى تكفّلت بكامل مصاريف حفل الزواج هديةً منها لزوجها وعروسه الجديدة لترد على منتقدات تعدد الزوجات".






الحين اترك لكم حرية التعليق وخاصة اخواتنا هنا ( موضوع حلو مرره ورااايق ) ههههه

MR.GIVENCHY 12-01-2012 02:51 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
هنا التفاهم بين الزوجين

مو اللي الحين اول ماتسمع زوجها يقول لها بتزوج ثاني هجت لبيت اهلها وطلبت الزواج

بدون لاتفكر

لانها ماحطت في بالها يوم من الايام كانت الزوجه الثانيه لرجل

عشان كذا تهب المدرجات وتوصل للطلاق ههههههههههههههههههههههه


الله يعطيك العافيه على الطرح

وعسى الله يوفقهم دين ودنيا

مراام 12-01-2012 10:59 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
بصراحه موضوع مو غريب اسمع قصص بهالشكل
بس مايعجبني ان الزوجه تختار لزوجها العرووس لان الاياام بتدور بينهم وطابع الغيرة بالمرأه مخلوق سبحان الله ان صار شي بينهم بيقوم الزوج يقول ترى انتي الي اخترتيها تحمليها
اذا يبي يتزوج يتزوج ربي يوفقه بس تكون الزوجه بعيده افضل عن هالطريق ويختار هو بحريته
تقبل ردي ومروري بارك الله فيك

اسير الشوق 12-01-2012 11:26 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.givenchy (المشاركة 405015)
هنا التفاهم بين الزوجين

مو اللي الحين اول ماتسمع زوجها يقول لها بتزوج ثاني هجت لبيت اهلها وطلبت الزواج

بدون لاتفكر

لانها ماحطت في بالها يوم من الايام كانت الزوجه الثانيه لرجل

عشان كذا تهب المدرجات وتوصل للطلاق ههههههههههههههههههههههه


الله يعطيك العافيه على الطرح

وعسى الله يوفقهم دين ودنيا





اهلا بك اخي جيفنشي ..

لا ننكر ان الغيرة فطرة جعلها الله في قلب حواء ..

وأرى ان هذا شيء طبيعي بل هو علامة الحب ...

لكن اعتقد يقيناً لو ان الزوجة ضحت من أجل زوجها بزواجه من أخرى ستكون لها حضوة واي حضوة

في قلبه وعقله وجميل يحجبه عن الكثير من ج رح تلك الأنثى التي ضحت من اجل زوجها ...

ولكن اعتقد ان القلة من الرجال من يحسن التصرف ومعرفة ان هذا التصرف صعب جداً على قلب أي انثى

فلا بد له من تضحية مقابلة تدل على نبل أخلاقة وكرمة وشيمته وديانته ..

سعدت بتواجدك وردك اخي العزيز ..


اطيب الاماني ..

اسير الشوق 12-01-2012 11:32 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراام (المشاركة 405111)
بصراحه موضوع مو غريب اسمع قصص بهالشكل
بس مايعجبني ان الزوجه تختار لزوجها العرووس لان الاياام بتدور بينهم وطابع الغيرة بالمرأه مخلوق سبحان الله ان صار شي بينهم بيقوم الزوج يقول ترى انتي الي اخترتيها تحمليها
اذا يبي يتزوج يتزوج ربي يوفقه بس تكون الزوجه بعيده افضل عن هالطريق ويختار هو بحريته
تقبل ردي ومروري بارك الله فيك

نورتي الموضوع اختي مرام ..

ايه انا ابغى الجنس اللطيف يتفاعل هنا وارى وجهة نظره ورده ..

اعجبني كثيراً اعترافك ان في المجتمع نوعيات مماثلة وهذا يدل على صراحتك وصدقك ووضوحك ..

واختلف معك بجزئية بسيطة وهي عدم اختيار الزوجة لزوجها الشريكة في الحياة ..

لأن المرأة من خلال نظرتها بعمق ستعرف من محيط تلك الأسرة ومحاورة تلك الأنثى عن تربيتها واخلاقها وكل ما يتعلق بها

وهذا يعطي وبنسبة كبيرة عن شخصية تلك الفتاة ..

وإن حدث وعبر الزوج ولا اعتقد ان الزوج المثقف الواعي ان يكافيء زوجته التي وثق فيها وطلب اتخيارها ان يرد الجميل

بالتأنيب ....

اسعدني تواجدك وردك لاهنتي .


اطيب الاماني ..

أغْ ـتِرآبْ~| 12-01-2012 12:00 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
موضوع جدآ لاغرآبه فيه ,, خُصوصآ انِي من مَن عآش تجربه ممآثله لهآ ,,وتجربه على النِقيظ منهآ
وآلدي ارآد الزوآج لاسبآب وآضحه ,, ومآكآن من وآلدِتي الا ان تِقدِمت لخِطبةة الفتآه المنآسبه له من وجِهةة نظره ونِظرهآ هي ايضآ ,,
حيث كآنت هذه الفتآه ذآت خُلق ودِين كمآ اشِترطهآ وآلدي , وذآت جمآل ودلال كمآ رآق لوآلدِتي ,,
ولكِن الرِفض كآن من قِبل الفتآه بأنهآ رِفضت ان تِكون ضِرة لوآلِدتي ,,لمآ لهآ من الحب والتِقدير بقلوبهم ,,
ومِثل هالتِصرف , يدل على ثِقة المرأه بنِفسهآ رغم المهآ والاهم (تريد ان تِحتفظ بكل مآهو جميل من عشره مع زوجهآ )
بأخِتصآر الِرجل هُو من يِمتلك ردة فِعل الزوجه , ولو كِنت مكآنهآ سآفعل مآفعلت دآمهآ رغبته ,,
ليس لابقى تِلك الغآليه بقلبه ,, ولكن هُو من اخِتآر وسأدعه يِجرب غيري لربمآ وججد فيها مآلم استِطع ان اعِطيه ,,
وآفر التحآيآ لشخصك وانتقائك لطرحك ,,

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-01-2012 01:35 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
بصراااحه شي غريب وين عقلهاا ماتغار
كيف تختار لزوجها العروس والمصيبه انها من طالبااتهاا
صرااحه احس ان مالها مشاعر واحاسيس
لو انا بمكانها اخلى الاختيار لاهله ويقلب وجه عنى
تقبل مروري
ااارق التحااياا

اسير الشوق 12-01-2012 01:47 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجديآت ذُوق (المشاركة 405129)
موضوع جدآ لاغرآبه فيه ,, خُصوصآ انِي من مَن عآش تجربه ممآثله لهآ ,,وتجربه على النِقيظ منهآ
وآلدي ارآد الزوآج لاسبآب وآضحه ,, ومآكآن من وآلدِتي الا ان تِقدِمت لخِطبةة الفتآه المنآسبه له من وجِهةة نظره ونِظرهآ هي ايضآ ,,
حيث كآنت هذه الفتآه ذآت خُلق ودِين كمآ اشِترطهآ وآلدي , وذآت جمآل ودلال كمآ رآق لوآلدِتي ,,
ولكِن الرِفض كآن من قِبل الفتآه بأنهآ رِفضت ان تِكون ضِرة لوآلِدتي ,,لمآ لهآ من الحب والتِقدير بقلوبهم ,,
ومِثل هالتِصرف , يدل على ثِقة المرأه بنِفسهآ رغم المهآ والاهم (تريد ان تِحتفظ بكل مآهو جميل من عشره مع زوجهآ )
بأخِتصآر الِرجل هُو من يِمتلك ردة فِعل الزوجه , ولو كِنت مكآنهآ سآفعل مآفعلت دآمهآ رغبته ,,
ليس لابقى تِلك الغآليه بقلبه ,, ولكن هُو من اخِتآر وسأدعه يِجرب غيري لربمآ وججد فيها مآلم استِطع ان اعِطيه ,,
وآفر التحآيآ لشخصك وانتقائك لطرحك ,,


اهلاً بك اختي الغالية / ابجديات ذوووق ..

اعجبني كثيراً وسرني اتزانك في الرد والامساك بالموضوع من الوسط ..

وكذلك شدني استشهادك بحقيقة حدثت في محيطك ..

لاغرابة ان يكتسي ردك بالعقل والمنطق رغم انني اجزم ان لك قلباً يعشق وله من الغيرة وحب

التملك الشيء الكثير ..

جميل ان يكون ردك بلسماً لمن كتب الله عليها مثل ذلك فهمسة وابتسامة لها مردود ايجابي في المقابل ..

سلمت يداك وفكرك الراقي وردك المميز ..

الله يعطيك العافية ..

اطيب الاماني ..

اسير الشوق 12-01-2012 01:52 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ (المشاركة 405149)
بصراااحه شي غريب وين عقلهاا ماتغار
كيف تختار لزوجها العروس والمصيبه انها من طالبااتهاا
صرااحه احس ان مالها مشاعر واحاسيس
لو انا بمكانها اخلى الاختيار لاهله ويقلب وجه عنى
تقبل مروري
ااارق التحااياا


الغالية وردية الخد ..

ربي يسعد قلبك ويش فيك معصبه واحس عيونك حمر وودك تصكيني بضربة قاضية انا وموضوعي هذا هههههههههههه

ردك قاسي جداً وقوي ههههههههههههه ( بس ضحكتيني يوم تقولي يقلب وجهه عني ) هين ردت فعل اسبوع بس وتدقي

على جواله ( اشتقت لك يانظر عيني ) ..

بعدين ليه كلكم ماحد قيم الموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والا ما عجبكم ؟


انا بصراحة عجبني كثير مررررره :1 (21):

وتاليها وياك 12-01-2012 02:07 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
امكن هالحررمه عجوووز زوجته االاولى وطفشت من زووجها
وتبي وحده كبر بنتها تجلس وتسوولف معها اذا طيبووبه الجااره بس حتى طيبووبه ولا بتجي ام المشاكل
عااد ناادر تلاقي حرريم راضياات بهالشكل هههههههه
والله لايقوولها لي وتصيرر معي اذا عاد صارر غثيث وممل يقلب ويضف ام وجهه عني ههههههههههههه
ويرروح يعررس بس اهم شيء يحط لي الحالي بيت ملك
ويقلب وجهه عني وعن عياالي وبعد اخلي عياله له ولحوومته الثاانيه عندهم هههههههههههه
ومشكوور

اسير الشوق 12-02-2012 12:27 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 

شكراً لتواجدك اختي وتاليها وياك ..

ردك يمثل وجهة نظرك ونحترمها ..

اطيب الاماني ..

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 12-02-2012 09:34 AM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
هــ ـآلـــآيـآم صرنـآ نسسمع
خبريـــآت غريبـــهِ
وعن هـ ـآلزوجــه يمكن تبي ـآلفكــه منــهِ هههههههههههـ
تششكرـآت ي ـآسسير
ع ـآلخبريـه
يعــــطيكـ ـآلعــآفيــــهِ..`



اسير الشوق 12-02-2012 03:34 PM

رد: معلمة تختار ضرتها وتدفع تكاليف الزفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ (المشاركة 405601)
هــ ـآلـــآيـآم صرنـآ نسسمع
خبريـــآت غريبـــهِ
وعن هـ ـآلزوجــه يمكن تبي ـآلفكــه منــهِ هههههههههههـ
تششكرـآت ي ـآسسير
ع ـآلخبريـه
يعــــطيكـ ـآلعــآفيــــهِ..`




الله يعافيك من كل شر ..

شاكراً لك تواجدك وردك ..

اطيب الاماني ..


All times are GMT +3. The time now is 08:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant