منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30252)

[/table1]
جناين ورد 11-13-2012 03:13 PM

صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
[table1="width:95%;background-color:black;"]
صفتحي سبوره والكل معه طبشورة


* في بلآد الشًرق ...
أعني اليآبآن وما حٍولهآ يوجد أماكن منتشرة تسمى ( الغرف الزجآجية ) يقصدهآ شريحة من النآس أثقلتهًم هموم الحيآة..




وضآقت بهم أجسآدهم .. ونآءت أكًتآفهم بحمل مآ لا يطيقون من أحزآن الدنيآ .....

يدخل الوآحد منًهم غرفة الزجآج .. يلبس لبآسا ً وآقيا ً .. ويحمل الفأس ويبدأ بتحطيم الزجآج .. حتى يفرغ مآبه من طآقة ( سلبية )!!


حتى إذآ طآبت نفسه خرج ليدفع ثمن الزجاج الذيً كسّره !!






* وفي بلآد الغرب ...
مثل فرنسآ يوجد غرف لنفسٌ الغرض يدخل الضيف (الزبون ) فيها بعد أن يدفع مبلغا ً رمزيا ً ليسًتقبله العآملون على هذه الأمآكن...




يقدمون له الشآي والقٍهوة .. العصير والآيسكريم .. والإبتسآمة قبل ذلك..

ثم يدعونه يتكلم .. وهم يستمعون بإنصآت واهتمآم ... يظل يثرثر و يثرثر إلى الصبآح...



لا أحد يقآطعه... بل على العكسٌ يسئلونه الأسئلة التي تجعله يثرثر أكثر ... حتى تطيب نفسه ... ويقول (مع السلآمة )


...







أما هنآ في " صفحتي "





فنحن نكتب ما نشآء / دآخل محيط الدين والعرف وشروط المنتدى طبعا ً !





صفحتي ( سًبورة ) .. والكل معه ( طبشورة ) ..!






* فقط .. قم واكتب على السبورة مآ يخآلجك من مشاعر وأحآسيس



( حزن ..بئس .. أسى.. غضب.. فرٍح .. سعٌآدة.. تعجب.. استنكآر )





* قم " وضعهآ " بأي لغٍة ’




( فصٌحى .. عآمية .. انجليزية .. أوردو .. لغة أرقآم .. كلمآت متقآطعٍة )





قم " وآرسمهآ " بأي طريقة ’



( نظم .. نثر .. خآطرة .. قصة .. روآية .. خبر .. مقآلة .. كآركتير )






فإن كآن ( فرحاً ) مآكتبت .. نشآركك فيه فـنسعد!







وإن كآن غير ذلك..



تضعه عن عآتقك .. ونتقآسمه حتى يخف حمله ...










فلآ يوجد في هذا ( الفصٍل ) إلا إخوآنك و إخوآتك





فبمآذآتبخل عليهم

جناين ورد 11-13-2012 11:45 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
ن كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..
و لا تحزن عليه

جناين ورد 11-13-2012 11:46 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
حِينْ أإتآمَلْ إتسِآعْ الـٍ سمآء ,

أٌدِرِك أإِنالـٍ ضِيَق سِيتلـٍآشىْ

وً أإبتِسِمْ ؛

لـٍ أإنِي آجِزِم أإنْ إلـٍ حِزن إبتِلـٍآء ،

وً أإن آلله إذأ أحَبْ قوٍماً إبتلـٍآهِمُ . !

{
http://www.5foq.com/vb/smail/sm/icon120.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif }

جناين ورد 11-13-2012 11:46 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
أنـــــــــساك !!
أنسـاك كلـمه مـا لـها أي وجـود بـمرجــعي ××
والقـلب لا منه نوى غـيرك حبيـبي بمنـعه ~

تنتابني ذكراك مابيــن الوعـي .. واللا وعــي
ماكنك إلا بحـر حـلـمي والمشــاعر أشرعــه ~

جناين ورد 11-14-2012 01:00 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
الاحتــّــرام خُطوة ..


تسبـق آلحُب..

بــ آلآف آلأميآل.!

جناين ورد 11-14-2012 01:00 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
عندمآ تشعرونّ بآلحاجة للانفراد ..


بأنفسكّم قليلا..

هِذآ يعنيّ أنكَم تملكَونّ حديثآ..

لا يستوعّبه آححد غيركٌم..

جناين ورد 11-14-2012 01:05 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
أعتراف أن ..هناكَ أموات..


لم تمت كلماتُهم ..

وهناك أحياءٌ ..

لم نسمع لهم صوتاً !

جناين ورد 11-14-2012 01:05 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
أحيآناً نبُوح لـ شخصٍ بمشآعرنـــآ ..

وردة فِعله..

تجعلنآ نَندم !

مسريها 11-14-2012 01:06 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
اضيف شئ فالبلاد العربية
اذا اتاك الحزن التجئ الى المسجد وتفرغ لعبادة المولى
بدون اجر الزجاج فما اعظمه من رب سبحانه


لي باك
وموضوع رايع جداً
يعطيك العافية

جناين ورد 11-14-2012 01:08 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
الله يعافيك
الاروع مرورك
كل الشكر

جناين ورد 11-14-2012 01:09 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
إذا أردت أن تتحاشى أذى ونقد الناس..


فلا تقل شيئاً..ولاتفعل شيئاً...ولا تكن شيئاً..

جناين ورد 11-14-2012 01:09 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
غياب اعضاء في المنتدى قد ترك فراغ عميق .

جناين ورد 11-14-2012 01:26 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
أعتراف أن..الهدوء..

من أروع الصفات..

التي أعشقُها..

لا أعلم ما السبب ..

و لكن ربما هي لغة بداخلي..

تعلمت ارسم الفرحه 11-14-2012 01:48 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
جناين ورد
اهنئيك على روعه وجماليه متصفحك
شرف لي المشاركه بتصفحك
الأمل
تلك النافذة الصغيرة التي مهما صغر حجمها

إلا أنها تفتح آفاقا واسعة في الحياة
النافذة التي من خلالها يدخل إليها نور التفاؤل
ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر

جناين ورد 11-14-2012 01:51 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
الاروع مرورك
كل الشكر لروحك

اسير الشوق 11-14-2012 01:53 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 

الراقية / جناين ورد ..

ما اروع ما تحملينه لنا من مواضيع في هذه الإستراحة ..

فهي متنفس للبوح وراحة وأنس .

اشكرك على جميل طرحك وتميز اختيارك ..

سأكتب على هذه السبورة :

موضوع مميز ...









جناين ورد 11-14-2012 01:57 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
المميز حضورك اخ / اسير
كل الشكر لروحك

أمواج الشوق 11-14-2012 06:47 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
موضوع في قمة الروعه كروعة إبداعك وطرحك
نالت على إعجابي وراقت لي كثيرا
يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع

http://dc08.arabsh.com/i/02990/pgg68mvckf52.gif

أمواج الشوق 11-14-2012 06:52 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
مرّت حياتي والعمر ما دامي

مرّت وأحسبها عدد وأرقامي

كل ما مضى يومٍ حسبته ساعةٍ

وأحسب شهور بحسبة الأيامي

تمضي بي سنين العمر وتمر بي

شروى خيالٍ مسرع ٍ و أحلامي

طابت لي أيام الصبا وتمايلت

في جنةٍ طابت لي و أنعامي

ما بين أهلٍ ساكن ٍ بعيونهم

جيران أخوال و بني أعمامي

وقتي هنا لي مع مود و صاحبٍ

إلهم محلٍ وسط قلبي سامي

أحباب ما غيّب غلاهم بعدهم

ال شوفهم حن الفؤاد الضامي

مرّت ومرّوا كنها ما تنذكر

ذيك السنين وناسها الأكرامي

وتبدلّت أحلى الليالي و انقضت

مرّت كلمح ٍ م البصر جدّامي

وناسٍ يهنّوني على قدوم السنة

وما ريت من يرثي لي الأعوامي

حدٍ يبارك لي على ضياع العمر؟

غير الذي ضنّه طوته أوهامي!

مدري أنا اللي بالجهالة مبتلي

و لا الجماعة جهلهم مترامي

لاهي عوايدنا و لا هي سلكنا

ولا فرض وألزمني به الاسلامي

نتبع بلا وعي ٍ وإدراك و فكر

ونقلد بعمي ٍ أمم و أقوامي

يا رب تحفظنا و تحفظ دارنا

من كل أمرٍ محدثٍ وأسقامي

وتبقى لي سنين العمر لي ودّعت

مغفورة الزلاّت والآثامي

أغْ ـتِرآبْ~| 11-14-2012 07:02 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
صِفِحتِك سَبورة ,, وكِلنآ نِحمل طَبشُوره ,,
بِنِسطر فيهآ اسِطوره ,, من اجِمل حُروف مًكْنونه ,,
يعطيك العآفيه غلاتي ,,

أغْ ـتِرآبْ~| 11-14-2012 07:05 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 

أبغفى كنَّـي الطفـل الغريـر ولا تصحَّينـي
أبي أرتاح من بعض الشِّقى ومن لعبـة الايَّـام
طلبتك كان لي في داخلك بعض الغلا إجفينـي
ترى حر الجفا أهون كثير من الوهـم لـو دام


أغْ ـتِرآبْ~| 11-14-2012 07:07 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
إن ماظهر خير مني « ماظهر شري !
واتعب ولا اقول للعالم وش
اتعابي

اسير الشوق 11-14-2012 02:16 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 

طبشورتي ملونة ياشعاع الشمس يالون طيف السماء يا بساتين الورود كل شيء في جمال نظرة العين هو في خيالي يتبعك ...

جناين ورد 11-14-2012 02:40 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphoto...53778715_n.jpg


http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/13078862863.gif
لكل من مر من هنا وترك بصمه
كل الشكر وتابعو بوضع بصماتكم







جناين ورد 11-14-2012 02:40 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 

http://www.a5fi.com/vb/uploaded/17239_01259820875.jpg


http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/13078862863.gif

لا نحتاج الحصول على رضا الناس دائمآ ...

حينما نتخذ قراراتنا ولسنا ملزمين بأتخاذ
قرارات ترضيهم ..

بقدر مايهمنا ان نرضي انفسنا اولا واخيرآ..


جناين ورد 11-14-2012 02:41 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
لا تنظر الى من حولك نظرة استحقار او تهاون او انهم دون منك فأنت

لا تعلم مَ تخبئه لك الايام ؟!!!

و قد تكون يوماً موضعاً لتلك النظره ...!!

عسكريمه حمرا 11-14-2012 03:26 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
جنو ررررروعه الفكره مثل صااااحبتهاا

يسسسسسلمك ربي

عسكريمه حمرا 11-14-2012 03:30 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
أكتبك ثم أمحاك وأعجز وأنا .. أقول /
صعب / أوصف / شي في داخلي لك

|حبك | ملا قلبي من العرض للطول
حتى غلاي اللي لغيرك ~ يجي لك ~

أغْ ـتِرآبْ~| 11-14-2012 03:40 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
مسَآحه , ومنآدِيل الوجَع ,, وفتآت طِبشور ,,
بقآيآ روُح ,, غدِر جُروح,, وللحِين نِصه بأعمآقي ,,

بقِلمي ,

جناين ورد 11-15-2012 02:18 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
صحيح بعض السوالف : مالهآ دآعي
!ياليت من قال له ~ كلمه ، يثمنهااااا
!تدري وش أسباب ضيقتي وَ أغلب أوجاعي
؟!وْجيـه ماااا تستحي ، وانا استحي منها !

جناين ورد 11-15-2012 02:37 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
الورد له [آحساس] ولو كان [ذاابل]
ليت /القلوب الذابلة [ترجع تحس]

جناين ورد 11-15-2012 02:38 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
ـأخـٍـآف .. ـأحٍـٍـكَي...
ولـآيٍـوصل ش ٍـٍـعوري نفٍـس مٍــآ ـأح ٍـسٍـهـ!..
وـأخٍــآف ـأسٍـكَت..
ولـآتفٍـهم سٍـكَوتي صٍـح!!..

جناين ورد 11-15-2012 02:38 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
ضاااق خلق : الحناجر '
من - ضجيج الكلااام (: !
غمضي / يااظنوني "
واتركي عنك الحكي http://www.htoof.com/vb/images/smilies/154.gif !


ياالله الصبر

جناين ورد 11-15-2012 02:40 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
|| عنــدمــآ::
اصل مرحــلة مآلايطــــاق:: التــزم {الصــمت}::: فصــمتي،،

لآ ،، يعــني {ضعــفي}::
ولكــــ|في|ــــــــن، دآخـ|صمت|ـــــــلي
لــو نطق ، ، ||

لہــزت ابدانہــم فجعآ ..||

〖خبزهـ〗 11-15-2012 03:06 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
غآبت , فواَنيسّ /الهوىُ -
وّ أنآ أتحرى - الشروق !

على أمانيَ ،

( علهآ - يّ جعلهآ - يّ ليتهآ ) http://www.b-g4ever.com/vb/cash/img_1352936878_565.png

جناين ورد 11-15-2012 11:10 PM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
حأ‘إأالة صمت

جناين ورد 11-16-2012 03:42 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
قبلَ قدومَ الساعهَ السادسه َ صبآحآَ ..
و عندما يبداء الظلامممَ ..!
ب / التَحول الى اللون َ البنفسجي ِ
حينمآ تهبَ نسآئمَ .,.الشَروقَ البآردهَـ )
وحِنمـآ تبداءَ العَصآفيِرَ بالخَروججَ ..
من آعشآشهآ حينمآ تَككونَ الشوآرعَ المليئه
ب / الصخَخخَبه هـآدئه َ !
حِينمآ تششَكِلَ السمَــآءءءَ / نسيجآ سمآويِ هآدئآَ ..
تِلككَ اللحظآتَ الهآدئه /
هيِ ! كالحظَآتَ من النسيآنَ ( ال ع م ي ق هـ ) .. !
تسلب تفككيري تمَـآمآَ .. "
ف / آستطيع نسيآنَ كل من حَوووليِ
آنهآ قدرة الصَـبآآحَ ؛
[ على آنتزآع آحزانيِ المتمردة ,
[ شُكرآَ لككَ يّ خَآلقيِ = ) ..

جناين ورد 11-16-2012 04:17 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
قد لآ أگـﯙن [ مميزة ] .. ﯙلآ أگـﯙن مشهـﯙرة..
ﯙلآ أمڷگ شيئآَ من تنآسق اڷحرﯙف ﯙترتيبهآإ..
ڷگنني أثق بأنني قد أمڷگ أمرآ أﯙ شيئاَ مآ..
لآ يمڷگهــﮧ الآخرﯙن ..
ﯙهذآ هـﯙ تميزي..
ثقتي بـ آڷڷه ثم بنفڛي تگفيني..
انا ڷا أمڷگُ جماڷَ يُـﯙڛفَ ﯙڷا قوةِ مُـﯙڛـى وڷا گنـﯙزِ قآرﯙن ..

ڷگني أمڷگُ في قرارة نفڛي ماڷا يعڷمهُ الآخرﯙن..

جناين ورد 11-16-2012 04:41 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
http://www.fileden.com/files/2009/5/...4448//blog.jpg
!!
ًآفتحً ضلوعًك وًآجممعً آلخيرً وآلحبً =) . . !
آليومً [ جمْعه "> وآلله آللهً بًـ / آلـًآسبآب . .
سآمحً ترىًآ من سًآممح وقآإل يً ربً =) . .!
يفتح له [ آلله "> فً يً سمًآ جنته / بآًب . .

〖خبزهـ〗 11-16-2012 05:18 AM

رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
 
مؤٍلمُ بـ إن آشعرك ب إنْكُ لآتعنيّ ليُ إلكُثير
رغمُ إنكْك كلْ مآ آ تبقى لٍي .


All times are GMT +3. The time now is 11:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant