منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآقـه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=28153)

حبوووووبه 08-10-2012 08:22 PM

خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآقـه
 



أحببت أن تكون لي مدونتي الخاصهـ في هذا المنتدى



وخاصهـ عندما أكتشفت أن كل المتواجدين كالأخوهـ


فأحببت أن تكون لي مدونهـ خاصهـ بينهم لكي أكتب


كل مابداخلي من أفراح وأحزان ولاأحد يطلع عليها


الا أعضاء منتدى"كلكك غلااا "



منتدى"كلكك غلااا" الذى ضم حبوووووبه لعائلتهـ





حبوبه


ودي..~

حبوووووبه 08-10-2012 08:33 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
لآ تُجآدل الأحمَق ، فقدْ يُخطئ النآسْ في التفريقِ بينگمآ

حبوووووبه 08-10-2012 08:35 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
عندممآتعششق الانثى تهدي من تحب ,. كل شي الا الانتظظآر !
فسآعه من آلزمن قد تقلب ممشآعرهآآ
لآنهـآ تحسسس بـآلآهممآل !

حبوووووبه 08-10-2012 08:37 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
http://dmuae.com/vb/uploaded/6257_31251023263.gif

حبوووووبه 08-10-2012 08:50 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
الغِيرة فِي الحُب كالمآء للوَردَه , قليلُه يُنعِشوكَثيرُه ( يَقتُل ..!!

حبوووووبه 08-10-2012 08:54 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
شّفت هذا الحُزن ؟
سميتّہ عليڪ,
يمڪن يغيب مثلڪ
لا صـرت| أبَيُڪ !

ضجة مشاعر ~ 08-10-2012 11:23 PM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
بداية رااائعه


تتهني فيها يالغلا

حبوووووبه 08-13-2012 04:01 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
لآ دآمتْ آلدنيَآ ،
ولآ دآمَتْ آلنآإسْ !
تتغَيّر الآنفسْ ، معْ . .
دورَة الوَقت ]~
مهمَآ عطِيت آلنآس مِنْ …
…صِدقْ الإحسآإسْ ! ?
محدٍ يحسْ بـ ضِيييقتكْ ، لآتضآآيقتْ !

حبوووووبه 08-13-2012 04:02 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
اشتَقْتْ لِك ..!
لآ تقول شلونْ وِش كِثرْ !..
بِاللهْ مِنْ يقدر على/عد الآشوآق ..!
وكانكْ "ملزّم" ترَى اشتقْتلك كثـــــر !..
كل "السمآ" وكِلْ الفضآ و شمس الآشرآق ..!

حبوووووبه 08-13-2012 04:02 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
آن جيتٍ فيَ بآلگ .. تذگرنيَ بخيرٍ
........... وآن مآحصَل بآلخيرٍ /لآ تنشغلٍ بيَ !



حبوووووبه 08-13-2012 04:03 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
لـ/ آلشوق في صوتي قصيد وبحّه
آقسى من طعون آلآهل وآلقرآيب

قلبك غفى عن طآري آلبعد " صحّه "
تعبت آحبك وآنت للحين : غآيب !

حبوووووبه 08-13-2012 04:04 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
أغليك من قلبي ولا أقدر أنساك
ذكرك يحرك كل إحساس فيني
إنت دخلت القلب والقلب أغلاك
مقدر أكابر ولا أخفي حنيني
عسى السعاده وين مارحت تلقاك
وعسى الغـلا يدوم بينك وبيني ..

حبوووووبه 08-13-2012 04:06 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
" تعآل " يآ سكر نبآت آلعشق يآ ملح آلقصيد !
"
غيبتك " لي مـدّهـ وآنآ آغني على طآروقهآ ..

حبوووووبه 08-13-2012 04:07 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
اهداء لمنتدى كلك غلا


يامنتـدى لاجـله هـويـت الـــكتـابه ***واسمـه علـى لساني رفـيعا مكانه
نـهـر غزير ونـرتوي مـن شـرابـه ***يـصب فـي بحـر الفـكر والـرصانـه
قضـى عـلى وقـت الملـل والكـآبه ***وابعدنـا عن درب الـزلل والمهـانه
محروم منـه اللــي تجنّــب صوابه *** والجهـل فيـنا مـات واقفــى زمـانه
جـعـل اللـذي اسسه يلـقى ثـوابـه *** عـند اللـذي نــــزّل كتـابه وصــانـه
للمشرفين اهدي بياض السحابه *** ولكل عضو اهـدي الزهر في جنانه
يامنتـدى الحب هويـتك صبابـه *** فـي وسـط قـلبي لـك مـقـام ومـكانـه

جناين ورد 08-13-2012 06:34 AM

رد: خَلُوْنِيْ أعِيْش الْصَرقَعَه دُونْ عِنْوَآنْ »]وَشْ خَذِيْنآ مِنْ تَصْرفْنآ بلبآ
 
ابدعي غاليتي
دمتي بالف خير
مدونه في غاية الروعه


All times are GMT +3. The time now is 05:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant