![]() |
لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
كيف الحال!!!.... عندي لكم اليوم لعبه غيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر...... هي طبعا ملطوووووووووووووشـــــــــــــة بس اتمنى تعجبكم وأشوووف تفاااااعلكم فيـــــــــــهااا طيـــــــــــب.... اللعبة تقول- - - انا أكتب اسم عضوين ... وأقول لو تهاوشوا تضاربوا مع مين راح تفزعوووون؟!! والعضو اللي بعدي يكتب اسم العضو اللي يبيه بس يختاار واحــــــــــــــد وبعدين يرجع يكتب اسم العضوين الي يبغاهم وهكــــذا .... يلا اخليكم مع اللعبه انا ابدأ: لو تضاربـــــوو وهم vs كيلو ورد اهم شي الــvs ههههههههههه يلا ابدو |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههههههههه حلوه المضاربه :26: من ناحيتي انا ماراح افزع مع احد :na: راح اتقرج عليهم الين اشوف سيل من الدماء تسيل امامي :gna: بعدين راح اتصل على الشرطه تفزع بينهم :p |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههه
لالالا حرام تعلمت فك بينهم اقلهاا راح افزع لـ whm <<مصالح اسريه ؤ اخؤيه ههههههههههه ،، ،، |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
يمه منككككككككككك تعلمت دووب ليش كذاا
عاد تدرين دلووعه كلهم اغليهم واحد مهاايدي فلاوي والثااني ماسك ضحك 100 كيلو بالساعه ههههههههههههه وربي مدري بهديهم كلهم <<ههههههههههههه توورطت |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
تعلمت
ههههههههههههههههههههههه اوف قويييه زين بتشووف ثواني بس هههه اتقهوى عذابك ههههههههههههه الدنيا مصالح سما الرياض هههههههههههه اوكي لو تضارب تعلمت وانا مع مين تفزعوون |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
لالا مادافع مع تمساح هههههههههههههههههههه
. طيب اممم ممم طيب امواج آو اتقهوى عذابك :1 (23): وانا طبعا الحكم هع |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتقهوى عذااابك طيب اتعبني غياابك وواسير هههههههههههه النار والبارود هههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
بجيب لهم عصي وحديد وكل الادوات الحاده
واخليهم مع نفسهم ههههههههههههههههههههههههههههه عادي مصارعه حره ههههههههههههههههههههههههه<<<<<<<برراااا |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههههههههه
اتعبني غيابك <<مناصره للمرأه هههههه (اتعبني غيابك *دلؤعه ) :pirate: ^ ^ ^ |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههههههه حلوه مناصره مع المراه هههههههههههههههههه
ادافع مع اتعبني غيابك ههههههههههههههه . طيب وهم ولا تعلمت |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
وهم وتعلمت
ههههههههههههههههههههههه ادخلهم بغرفه واقفل الباب بالمفتاح وخليهم يتضاربوووون وانا اشجع من الشبااك هههههههههههههههههههههههههههههه طيب يوسفيه وانفاس الورد |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههههههههههههه
أنا من ناحيتي بفززع مع وهم تعلمت أسف يمقن تدخل المستشفى ويمقن ماتدخل هههههههههههههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههه دلوعه طيب قفلي الباب براحتك مستر فال الله ولا فالك مستشفي مره واحده :6: |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
طيب يوسفيه وانفاس الورد
افزع مع الحق خخخخخخخ غلاي غير والقناااص :1 (17): :ange: |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
القناااااص <<راحت فيها غلاي غير
هههههههههههههههههههههههههه طيب وجودي كفايه وفيصل |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
مع وجودي كفايه لبى قليبها http://www.m777w.com/vb/images/smilies/24.pnghttp://www.m777w.com/vb/images/smilies/iSx66170[1].gif
طيب تعبت الظلم واجحافك # القناص |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ولآ أحد سلمك الله
أبد بجلس أتفرج عليهم و أشجعهم <<نذله وشسسمه آآممممممممم مستر مهستر & تعلمت ارسم الفرحه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
مستر مهستر<<<<<<<<< راح فيها تعلمت
وجودي كفايه و رعشة قلب |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هاهاها هع بقول باعلى صوتي استوووووووووووب وبعدها يا ويل من يتحرش للثاني عليه الطلاق لو يآذن انجليزي ما ارحمه هع |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
لالا تكفى خلاص بس لا تطلق
ههههههههههههههههههههه يتوقف لعيوونك هههههههههههههههه منوور تحيااتي |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
|
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههههههههههه
قلنا نوقف عشان مخموم القلب بس عاد انا ما اضرب مامتي ههههههههههههههههههههههه يسلمو منورة |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههه
ياحيي ؤالله يا بنيتي احرجتي الماما :d تباً لك ؤشكراً هههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
انا باافزع مع اتقهوي عذابك ودي اشوف الدلوعه وهي تنضرب :jap: |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
اتقهوى عذاابك
هههههههههه وشعندك<<تبا لك وشكرا ههههه تعلمت لالا تككفى بس لا تكون معضل<<بتروووح فيهااااا عاد برووح معصووووووب ابيض بالقششطه هههههههههههه منور |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
<<تشد حيلهاا ؤهي تضربهاا عشان يرضى تعلمت ههههههههههه >>هؤ طلب يا قلب الماما ؤلا انا مابخاطري كلش ههههههههههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههههههههه
اهم شي شعري لا تقربي صووووبه اقول وخري احسن لك انتي وتعلمت هههههههههههههههههه ترى مخمووم طلق لو تضاربنا ما يرحمنا حتى لو اذنا بالأنجليزي هههههههههههههههههههه <<تبي تعرفي السالفه ارجعي الصفحه الي قبل |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
اتقهوي غيابك مو علشان دلوعه بناتك تدلعينها ماعليك منها اضربيها خليها تشوف العين الحمراء منك دلوعه كلك غلا ماعليك من مخموم هو انسان مصفي ومرفوع عنه القلم وهالكلام على مسؤليتي :d |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
يمه منكم
اقووووول تعلمت ترى اتقهوى عذابك ما صدقت فاقعه قلبها من اول ههههههههههههههههههههههه تدور عذر هههههههههههه وانت بعد ما صدقت حق وش العين الحمرا ههههههههههههههههه هههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههه
يلا دلؤعتي سمي بالرحمن ؤاهم شي شعرك ههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ايي لا اقوول طسي
ههههههههههههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
اتقهوى عذابك ابرحيها ضربا
حتى النفس الاخيير ههههههههههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
أكيد راح افزع مع اتقهوى عذابك على دلوعه
روحي دربك خضر >>> دلوعه نزلت الموضوع واكثر وحده انجلدت ههههه:rofl: طيب طيفك سكني & رعــــشـــة قـــلــب |
| All times are GMT +3. The time now is 08:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا