منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=25858)

ضجة مشاعر ~ 03-03-2012 09:39 PM

لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
كيف الحال!!!....


عندي لكم اليوم لعبه غيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر......
هي طبعا ملطوووووووووووووشـــــــــــــة بس
اتمنى تعجبكم وأشوووف تفاااااعلكم فيـــــــــــهااا

طيـــــــــــب....
اللعبة تقول- - -

انا أكتب اسم عضوين ... وأقول لو تهاوشوا تضاربوا مع مين راح تفزعوووون؟!!

والعضو اللي بعدي يكتب اسم العضو اللي يبيه بس يختاار واحــــــــــــــد

وبعدين يرجع يكتب اسم العضوين الي يبغاهم وهكــــذا ....


يلا اخليكم مع اللعبه

انا ابدأ:

لو تضاربـــــوو

وهم vs كيلو ورد


اهم شي الــvs ههههههههههه

يلا ابدو

تعلمت ارسم الفرحه 03-03-2012 11:18 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههههههههه
حلوه المضاربه :26:
من ناحيتي انا ماراح افزع مع احد :na:
راح اتقرج عليهم الين اشوف سيل من الدماء تسيل امامي :gna:
بعدين راح اتصل على الشرطه تفزع بينهم :p

اتقهوى عذابك 03-04-2012 12:01 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههه

لالالا حرام تعلمت فك بينهم اقلهاا

راح افزع لـ whm <<مصالح اسريه ؤ اخؤيه ههههههههههه

،،

،،



سما الرياض 03-04-2012 12:02 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
يمه منككككككككككك تعلمت دووب ليش كذاا

عاد تدرين دلووعه

كلهم اغليهم واحد مهاايدي فلاوي والثااني ماسك ضحك 100 كيلو بالساعه ههههههههههههه

وربي مدري

بهديهم كلهم <<ههههههههههههه توورطت

ضجة مشاعر ~ 03-04-2012 07:02 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
تعلمت
ههههههههههههههههههههههه
اوف قويييه

زين بتشووف ثواني بس هههه


اتقهوى عذابك

ههههههههههههه الدنيا مصالح


سما الرياض
هههههههههههه
اوكي


لو تضارب تعلمت وانا مع مين تفزعوون

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 03-04-2012 08:55 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
لالا مادافع مع تمساح هههههههههههههههههههه
.
طيب
اممم ممم
طيب
امواج آو اتقهوى عذابك :1 (23):
وانا طبعا الحكم هع

ضجة مشاعر ~ 03-04-2012 10:17 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتقهوى عذااابك

طيب

اتعبني غياابك
وواسير
هههههههههههه

النار والبارود هههههههههههه

MR.GIVENCHY 03-04-2012 10:26 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
بجيب لهم عصي وحديد وكل الادوات الحاده

واخليهم مع نفسهم

ههههههههههههههههههههههههههههه



عادي مصارعه حره

ههههههههههههههههههههههههه<<<<<<<برراااا

اتقهوى عذابك 03-05-2012 07:53 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههههههههه


اتعبني غيابك <<مناصره للمرأه هههههه


(اتعبني غيابك *دلؤعه ) :pirate:


^
^
^

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 03-07-2012 03:15 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههههههه حلوه مناصره مع المراه هههههههههههههههههه

ادافع
مع اتعبني غيابك ههههههههههههههه
.
طيب
وهم ولا تعلمت

ضجة مشاعر ~ 03-07-2012 06:14 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
وهم وتعلمت

ههههههههههههههههههههههه

ادخلهم بغرفه واقفل الباب بالمفتاح
وخليهم يتضاربوووون
وانا اشجع من الشبااك
هههههههههههههههههههههههههههههه

طيب يوسفيه وانفاس الورد

مُسٍتَر مْهُسٍتُرٌ 03-07-2012 11:04 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههههههههههههه


أنا من ناحيتي بفززع مع وهم


تعلمت أسف يمقن تدخل المستشفى ويمقن ماتدخل


هههههههههههههههههههههه

تعلمت ارسم الفرحه 03-08-2012 12:04 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههه
دلوعه
طيب قفلي الباب براحتك
مستر
فال الله ولا فالك مستشفي مره واحده :6:

وجودي كفايه 03-08-2012 02:33 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
طيب يوسفيه وانفاس الورد

افزع مع الحق خخخخخخخ

غلاي غير والقناااص :1 (17): :ange:

ضجة مشاعر ~ 03-09-2012 10:29 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
القناااااص <<راحت فيها غلاي غير
هههههههههههههههههههههههههه



طيب وجودي كفايه وفيصل

я3şħţ 8άιβ..εїз 03-11-2012 02:04 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
مع وجودي كفايه لبى قليبها http://www.m777w.com/vb/images/smilies/24.pnghttp://www.m777w.com/vb/images/smilies/iSx66170[1].gif
طيب

تعبت الظلم واجحافك # القناص

a7bk bskat 03-14-2012 04:05 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ولآ أحد سلمك الله
أبد بجلس أتفرج عليهم
و أشجعهم <<نذله
وشسسمه
آآممممممممم
مستر مهستر & تعلمت ارسم الفرحه

الورده الحمراء 03-14-2012 06:07 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
مستر مهستر<<<<<<<<< راح فيها تعلمت
وجودي كفايه و رعشة قلب

مخموم القلب 03-14-2012 06:27 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هاهاها

هع بقول باعلى صوتي استوووووووووووب
وبعدها يا ويل من يتحرش للثاني
عليه الطلاق لو يآذن انجليزي ما ارحمه
هع


ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 09:11 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
لالا تكفى خلاص بس لا تطلق
ههههههههههههههههههههه


يتوقف لعيوونك
هههههههههههههههه

منوور تحيااتي

اتقهوى عذابك 03-14-2012 09:31 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
طيب يلا

(اتقهوى عذابك// ؤ دلؤعه كلك غلا ) :1 (53):

الله يسترررر هههههههههههه

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 09:51 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههههههههههه

قلنا نوقف عشان مخموم القلب

بس عاد انا ما اضرب مامتي
ههههههههههههههههههههههه

يسلمو منورة

اتقهوى عذابك 03-14-2012 09:56 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههه

ياحيي ؤالله يا بنيتي

احرجتي الماما :d

تباً لك ؤشكراً هههههههههههه

تعلمت ارسم الفرحه 03-14-2012 10:10 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
انا باافزع مع اتقهوي عذابك
ودي اشوف الدلوعه
وهي تنضرب :jap:

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:18 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
اتقهوى عذاابك

هههههههههه

وشعندك<<تبا لك وشكرا
ههههه


تعلمت

لالا تككفى بس لا تكون معضل<<بتروووح فيهااااا

عاد برووح معصووووووب ابيض بالقششطه


هههههههههههه

منور

اتقهوى عذابك 03-14-2012 10:19 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 

<<تشد حيلهاا ؤهي تضربهاا عشان يرضى تعلمت ههههههههههه

>>هؤ طلب يا قلب الماما ؤلا انا مابخاطري كلش
ههههههههههههههههههه

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:37 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههههههههه


اهم شي شعري لا تقربي صووووبه


اقول وخري احسن لك انتي وتعلمت هههههههههههههههههه

ترى مخمووم طلق لو تضاربنا ما يرحمنا
حتى لو اذنا بالأنجليزي
هههههههههههههههههههه


<<تبي تعرفي السالفه ارجعي الصفحه الي قبل

تعلمت ارسم الفرحه 03-14-2012 10:37 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
اتقهوي غيابك
مو علشان دلوعه بناتك
تدلعينها
ماعليك منها اضربيها خليها تشوف العين الحمراء منك
دلوعه كلك غلا
ماعليك من مخموم
هو انسان مصفي ومرفوع عنه القلم
وهالكلام على مسؤليتي :d

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:41 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
يمه منكم
اقووووول تعلمت ترى اتقهوى عذابك ما صدقت
فاقعه قلبها من اول

ههههههههههههههههههههههه
تدور عذر هههههههههههه

وانت بعد ما صدقت
حق وش العين الحمرا ههههههههههههههههه

هههههه

اتقهوى عذابك 03-15-2012 02:33 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههه

يلا دلؤعتي سمي بالرحمن ؤاهم شي شعرك ههههههههههه


ضجة مشاعر ~ 03-15-2012 11:30 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ايي لا اقوول طسي


ههههههههههههههههههههه

انوثتي كاسيتها رجوله 03-16-2012 05:59 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
اتقهوى عذابك ابرحيها ضربا

حتى النفس الاخيير ههههههههههههههههههه

أسير ع‘يون الكريستالة 03-17-2012 05:53 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
أكيد راح افزع مع اتقهوى عذابك على دلوعه

روحي دربك خضر >>> دلوعه نزلت الموضوع واكثر وحده انجلدت ههههه:rofl:

طيب طيفك سكني & رعــــشـــة قـــلــب


All times are GMT +3. The time now is 08:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant