منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=25530)

أمواج الشوق 02-13-2012 06:03 PM

لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام

الغلا قصه عجيبه تبتدي بضحكة عيون
قصة فارسها مشاعر نابضه بأحلى غرام




نصّها كلمة أحبك ياحبيبي للجنون
تنطلق من قلب عامر بالمحبه والسلام






هذي هي قصة غرامي يوم جيتك ياحنون
مابقى شيء بكياني غير حبِّك باحتدام.





جيت لك تضحك شفاهي بإبتسامات الجفون
جيت لك والقلب غارق في عبارات الكلام





ماتصنّعت المشاعر لاجل أبرهن من أكون
كان همِّي اني آآصل ساحلك يا احلى غرام




أبتسم ساعة أشوفك وأنسى أيام الشجون
وأتخذ لأجلك مساحه في مواعيد الزحام




لاتلاقينا وشفتك قاسي الغربه يهون
والفرح يسري بدمِي ويخترق صلب العظام



وإن تفارقنا دقيقه مالت اوراق الغصون
والدقيقه في عيوني شفتها ألفين عام




الغياب..!! ياهو غيابك صب لي كاس المنون
أشربه ظلم وتجنِّي وأرتوي بهب انصدام



الغلا ماهو حكايه تعتبر ضمن الفنون
الغلا عشته بقلبك ياقمر وسط الظلام



لو درا بصادق غرامي الغدر حرّم يخون
ولو يعيشه كل مذنب إلتزم بعد الحرام




والبلابل لو تحسَّه زادت أنغام اللحون
وبه تغنّت واهتفت به.. وغارت اسراب الحمام



والبحر لو قاس حبي صارت أمواجه سكون
وقال أنا قطره وجف وأبهر أحلام الانام



حتى قيس اللي تصدّر قائمة أهل الجنون
واللي أهل العشق أخذوا من أساطيره وسام



ما وصل عشقه بليلى مرحلة ضم الحضون
ولا تحّدى في غلاها لذة.. انفاس.. المنام



وعنتر وعبله غلاهم باهت ماله اي لون
بعد ماشخًّصت قلبي حُبهم فيه انفصام



كل حُبٍ غير حُبي مثل همَّال المزون
يستمر وقت والسحاب وينتهي وقت الغمام



وكل شعرٍٍ غير شعري مايفي باللي يبون
تكتب حروفه احبك ونيّته بالانتقام



أتحدى ... وأتحدى ... وأتحدى ... من يكون
إن قلبٍ غير قلبي حُبه صادق بالتمام



وإن كلامي ماعجبهم يفعلون مايشتهون
يمكن لاشافوا ولا عندهم ينشاء اهتمام



الغلا قصه وصارت بيني وبينك جنون
حكيتها بشعور قلبي قبل مايبدا الكلام



الغلا واقع أعيشه..معك مايرضى الظنون
واقع أجمل من خيال ..واقع نبراس الوئام




بطلبك قبل أنتهي كانك ل إحساسي تصون
إن لحظات التواصل نغتنمها اغتنام



مانبي الايام تمشي والمشاعر يتعبون..
والخطاوي الهاويه في سراديب الخصام




والامانه في النهايه ياحكي حُب العيون



لافهمت حروف شعري ضمَّها بعد الختام


مماراق لذائقتي اتمنى ان تنا ل اعجابكم

ضجة مشاعر ~ 02-13-2012 06:15 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
رووووووووووووووووووووعه


يسلمو امواج


تحياتي لك

"فيصل" 02-13-2012 07:09 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
تسلم الايادي ع الانتقاء المميز

انوثتي كاسيتها رجوله 02-13-2012 09:05 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
يســــــــــــلـــــمـــو

جننهم غروري 02-13-2012 10:47 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
روووعه
يديكــ الف عاافيه ع هيكت طرح
تقبلي مروري

عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح 02-13-2012 11:21 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
طرح رآآئع
تسلم اناملك على انتقائك الجميل
ويعطيك الف عافيه يارب
لكي ودي

أمواج الشوق 02-14-2012 12:07 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردكم الجميل ومروركم العطر

تــ ح ــياتيـ لكــم
كل الود والتقدير
دمتم برضى من الرح ــمن

مستشآارة هسترهـ 02-14-2012 12:36 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اشكرك يالغلاااا

أمواج الشوق 02-14-2012 12:54 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
العفو ياغلاتي

ولد مكه 02-14-2012 01:06 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
في غاية الروعه‏ ‏↳‏
يسلموووو

تعلمت ارسم الفرحه 02-14-2012 01:12 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
امواج الشوق
انهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وابيات رآقيه برقيك
ذآئقه رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت
أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتيهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك
ودي لروحك العذبه



آسطوره 02-14-2012 01:12 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
وااااااااااااااو

خرافيه بمعنى الكلمه

عبارات واضحه وحب صادق تجسد باابيات القصيد

استمتعت بقرائتها
وسجلت اعجابي بذوقك الرفيع بالانتقااء


دمتي بحب

آسطورهـ

أمواج الشوق 02-14-2012 01:21 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكه (المشاركة 339599)
في غاية الروعه‏ ‏↳‏
يسلموووو

الروعه هو مرورك
الله يسلمك


أمواج الشوق 02-14-2012 01:34 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمت ارسم الفرحه (المشاركة 339601)
امواج الشوق
انهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وابيات رآقيه برقيك
ذآئقه رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت
أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتيهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك
ودي لروحك العذبه




أنت هنا / و هناك
نوراً يزورني في كل لحظه
يستأذن الدخول عبر شباك نصّي
ليطمأن عليّ
و يملأ الورود حياةً
و الأرواح أرواحاً
لعطر ردك امتنان جمّ
سلمت يالغلا
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
لك خالص احترامي

أمواج الشوق 02-14-2012 01:36 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسطورهـ (المشاركة 339602)
وااااااااااااااو

خرافيه بمعنى الكلمه

عبارات واضحه وحب صادق تجسد باابيات القصيد

استمتعت بقرائتها
وسجلت اعجابي بذوقك الرفيع بالانتقااء


دمتي بحب

آسطورهـ


سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...

شايف الغبن صابر 02-17-2012 01:34 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اشكرك على
على هذا
الطرح
الجميل
تقبلي مرووري...

MR.GIVENCHY 02-17-2012 09:17 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
تسسسسسلم هاليدين على الطرح الراائــع

لك كل الشكر والتقدير


تحياتي لك

أمواج الشوق 02-18-2012 05:51 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردكم الجميل ومروركم العطر

تــ ح ــياتيـ لكــم
كل الود والتقدير
دمتم برضى من الرح ــمن
لكم خالص احترامي


All times are GMT +3. The time now is 08:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant