![]() |
تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
http://www.atyab.com/uploadscenter/u...059155820b.gif تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي ؟؟؟؟؟؟ تخيلوووووووووووا بدون اي سبب وفي يوم من الايام دخلتوا غرفتكم وفتحتوا الليت وفجـــــــــــأة شفتوا المنظر هذا......................... معقووووووووووووول..... فركـــــــــــــــــــــــتوا عيونكم وليلحين المنظـــــــــــــــــر قدامــــــــــــــــــــــــكم،،،،،، رجعتوا تصكرون الليت............. وتفتحـــــــــــــــــــــــــــون وتقــــــــــــــــــــــرصون أنفسكم والمنظــــــــــــــــــــــــــــــــــر جـــــــــــــــــــــدامكم....... ... ^ ^ ^ ^ ^ http://up.graaam.com/img/ef9f57c2298...773d2b8e87.jpg شنـــــــــــــــــــــوو تسوون وشنوو ردت فعللكم ؟؟ http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gifhttp://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gif |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
هههههههههههههههههههههههههه
شويات حيل هههههههههههههههههههه انا متعوده ع هذا المنظر مو غريب علي ههههههههههههههههههههه , مشكوره خيتو ربي يسعدك لاهنتي , تقبلي مروري |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
دوم الضحكه غلاتي
نورتي |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
ههههههههههههههههههههههههههه
راح انسدح بجنبها ويؤيله اللى راح يدخل عندي الغرفة |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
دوم الضحكه
نورت |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
سلااااااااااااامات بلقى هذا الشي في الغرفه أظن داخله غلط هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ااااااااي يعطيك الف عافيه |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
أستهبل وأقول دامها بغرفتي حقتي لو دخلت بالغلط |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههه نوررررررتي |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اقتباس:
ايه قولي انا اول وحده لقيتها هههههههههههه |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
ههههههههههههههههههههههههه يمكن يغمى علي |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
يمقن انجن يمقن لا
تسلمين خيتوو لهذه التخيل |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
بوزعها عليكم
<<<<<<<<<<<<<هين اذا شفتوني ولا تدرون بجيب بنزين وولاعه واولع فيهم هههههههههههههههههههههههههههههه لاني بنهبل واولع فيهم من الهبال |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اقتباس:
يسلمك ربي من كل شر نورتي غناتي |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههاااي توزع علينا والله مانشوفك ابد لاويييين تولع فيني <<<نبي اروحنا هع منووووووور |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اقتباس:
:24:اجل انا ياخيتي ماتعودت اذا جاتك روحيهاا علي هع هع هع اقل شي جلطه خخخخ برب بشوف الغرفه يمكن القى شي مااشيااات يسلمو خيتوووو |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
هههههههههههههههههههههههه
ايه روحي تاكدي اذا لقيتي شي اعطيني خبر<<<انتظرك هع منوره |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
[QUOTE=مستشآارة هسترهـ;318466]مااشااء الله يامزنه اجل متعووده على هالدريهماات ...اصفقيني
ههههههههههههههههههههه وشو يانعمه من اعيوني بس كم تبين صفقه هههههههههههههههههههههههههه >>تحمي يدينه :24:اجل انا ياخيتي ماتعودت اذا جاتك روحيهاا علي هع هع هع اقل شي جلطه خخخخ ههههههههههههههههههه انا مو ذنبي اذى انابنت نعمه هههههههههههههههههههههههههههههههههه >>طسي بس مشكله الفقر عندك ههههههههههههههههههههههههه برب بشوف الغرفه يمكن القى شي مااشيااات والله ماتلقين الى العصافير ههههههههههههههههههههه عاد اذى لقيتي لاتنسينا ههههههههههههههههههههههه تعرفين زيادت الخير خيرين ههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو خيتووو الله يسلمك:heart1: >>وشش دخلك انتي هههههههههههههههههه |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
هههههههههههههههههههههههههههههه
بموووت اشوف كل هذا يغمى علي مشكوره حبيبتي دوماا تميزي ودي لك |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
[QUOTE=,,غير البشر,,;318966]
اقتباس:
|
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافية لكم خالص احترامي |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
جلللطه يمكن
بناام فووقهم ولا عااد اقوووم |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
عادى بأخذ حزمه واقفل الباب بستين قفل
يعطيك العافية >>المره الجايه حزمتين |
رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
هههههههههههههههههههههههههه
منور اخوي |
| All times are GMT +3. The time now is 09:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا