منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23903)

ملامح خجولهـ 12-08-2011 10:17 AM

تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
http://www.atyab.com/uploadscenter/u...059155820b.gif



تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي ؟؟؟؟؟؟




تخيلوووووووووووا


بدون اي سبب


وفي يوم من الايام


دخلتوا غرفتكم


وفتحتوا الليت


وفجـــــــــــأة


شفتوا المنظر هذا.........................



معقووووووووووووول.....


فركـــــــــــــــــــــــتوا عيونكم




وليلحين المنظـــــــــــــــــر



قدامــــــــــــــــــــــــكم،،،،،،



رجعتوا تصكرون


الليت.............



وتفتحـــــــــــــــــــــــــــون


وتقــــــــــــــــــــــرصون أنفسكم

والمنظــــــــــــــــــــــــــــــــــر


جـــــــــــــــــــــدامكم....... ...






^



^



^



^



^

http://up.graaam.com/img/ef9f57c2298...773d2b8e87.jpg




شنـــــــــــــــــــــوو تسوون وشنوو ردت فعللكم ؟؟ http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gifhttp://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gif



M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-08-2011 01:30 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
هههههههههههههههههههههههههه
شويات حيل هههههههههههههههههههه

انا متعوده ع هذا المنظر مو غريب علي ههههههههههههههههههههه
,
مشكوره خيتو
ربي يسعدك
لاهنتي
,
تقبلي مروري

ملامح خجولهـ 12-08-2011 02:27 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
دوم الضحكه غلاتي
نورتي

تعلمت ارسم الفرحه 12-08-2011 04:29 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههههه
راح انسدح بجنبها
ويؤيله اللى راح يدخل عندي الغرفة

ملامح خجولهـ 12-08-2011 04:49 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
دوم الضحكه
نورت

حنين الماضي 12-08-2011 05:52 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
سلااااااااااااامات بلقى هذا الشي في الغرفه

أظن داخله غلط
هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ااااااااي

يعطيك الف عافيه

روعة غرامي 12-08-2011 08:12 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
أستهبل وأقول دامها بغرفتي حقتي لو دخلت بالغلط



ملامح خجولهـ 12-08-2011 09:00 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي (المشاركة 317910)
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
سلااااااااااااامات بلقى هذا الشي في الغرفه

أظن داخله غلط
هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ااااااااي

يعطيك الف عافيه


هههههههههههههههههههههههههههه
نوررررررتي

ملامح خجولهـ 12-08-2011 09:06 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من زجاج (المشاركة 317972)
أستهبل وأقول دامها بغرفتي حقتي لو دخلت بالغلط




ايه قولي انا اول وحده لقيتها
هههههههههههه

كاتمة أحزاني 12-09-2011 03:17 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههه
يمكن يغمى علي

حلم لم يكتمل 12-09-2011 06:44 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
يمقن انجن يمقن لا

تسلمين خيتوو لهذه التخيل

MR.GIVENCHY 12-09-2011 06:50 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
بوزعها عليكم

<<<<<<<<<<<<<هين اذا شفتوني


ولا تدرون بجيب بنزين وولاعه

واولع فيهم

هههههههههههههههههههههههههههههه


لاني بنهبل واولع فيهم من الهبال

ملامح خجولهـ 12-09-2011 09:49 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم لم يكتمل (المشاركة 318249)
يمقن انجن يمقن لا

تسلمين خيتوو لهذه التخيل


يسلمك ربي من كل شر
نورتي غناتي

ملامح خجولهـ 12-09-2011 10:14 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغي النظره (المشاركة 318251)
بوزعها عليكم

<<<<<<<<<<<<<هين اذا شفتوني


ولا تدرون بجيب بنزين وولاعه

واولع فيهم

هههههههههههههههههههههههههههههه


لاني بنهبل واولع فيهم من الهبال



هههههههههههههههههههههههههاااي
توزع علينا والله مانشوفك ابد
لاويييين تولع فيني <<<نبي اروحنا هع
منووووووور

مستشآارة هسترهـ 12-10-2011 12:00 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,غير البشر,, (المشاركة 317856)
هههههههههههههههههههههههههه
شويات حيل هههههههههههههههههههه

انا متعوده ع هذا المنظر مو غريب علي ههههههههههههههههههههه
,
مشكوره خيتو
ربي يسعدك
لاهنتي
,
تقبلي مروري

مااشااء الله يامزنه اجل متعووده على هالدريهماات ...اصفقيني



:24:اجل انا ياخيتي ماتعودت اذا جاتك روحيهاا علي هع هع هع

اقل شي جلطه خخخخ
برب بشوف الغرفه يمكن القى شي مااشيااات

يسلمو خيتوووو

ملامح خجولهـ 12-10-2011 02:10 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
هههههههههههههههههههههههه
ايه روحي تاكدي اذا لقيتي شي
اعطيني خبر<<<انتظرك هع
منوره

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-11-2011 04:34 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
[QUOTE=مستشآارة هسترهـ;318466]مااشااء الله يامزنه اجل متعووده على هالدريهماات ...اصفقيني

ههههههههههههههههههههه وشو يانعمه
من اعيوني بس كم تبين صفقه هههههههههههههههههههههههههه >>تحمي يدينه



:24:اجل انا ياخيتي ماتعودت اذا جاتك روحيهاا علي هع هع هع

اقل شي جلطه خخخخ
ههههههههههههههههههه انا مو ذنبي اذى انابنت نعمه هههههههههههههههههههههههههههههههههه >>طسي بس
مشكله الفقر عندك ههههههههههههههههههههههههه


برب بشوف الغرفه يمكن القى شي مااشيااات
والله ماتلقين الى العصافير ههههههههههههههههههههه
عاد اذى لقيتي لاتنسينا ههههههههههههههههههههههه
تعرفين زيادت الخير خيرين ههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو خيتووو
الله يسلمك:heart1: >>وشش دخلك انتي هههههههههههههههههه

بنت العنزي 12-12-2011 02:49 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
بموووت اشوف كل هذا يغمى علي
مشكوره حبيبتي دوماا تميزي
ودي لك

مستشآارة هسترهـ 12-12-2011 03:18 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
[QUOTE=,,غير البشر,,;318966]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشآارة هسترهـ (المشاركة 318466)
مااشااء الله يامزنه اجل متعووده على هالدريهماات ...اصفقيني

ههههههههههههههههههههه وشو يانعمه
من اعيوني بس كم تبين صفقه هههههههههههههههههههههههههه >>تحمي يدينه



:24:اجل انا ياخيتي ماتعودت اذا جاتك روحيهاا علي هع هع هع

اقل شي جلطه خخخخ
ههههههههههههههههههه انا مو ذنبي اذى انابنت نعمه هههههههههههههههههههههههههههههههههه >>طسي بس
مشكله الفقر عندك ههههههههههههههههههههههههه


برب بشوف الغرفه يمكن القى شي مااشيااات
والله ماتلقين الى العصافير ههههههههههههههههههههه
عاد اذى لقيتي لاتنسينا ههههههههههههههههههههههه
تعرفين زيادت الخير خيرين ههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو خيتووو
الله يسلمك:heart1: >>وشش دخلك انتي هههههههههههههههههه

ههههههههههه ايه والله مشكله عيال الفقر اذا خاووو عيال النعمه :secret-laugh:

ملامح خجولهـ 05-02-2012 08:46 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً


أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه


وردكم المفعم بالحب والعطاء


دمتم بخير وعافية


لكم خالص احترامي


ضجة مشاعر ~ 05-02-2012 10:05 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
جلللطه يمكن

بناام فووقهم ولا عااد اقوووم

مسريها 05-03-2012 01:17 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
عادى بأخذ حزمه واقفل الباب بستين قفل

يعطيك العافية

>>المره الجايه حزمتين

ملامح خجولهـ 05-04-2012 12:03 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
هههههههههههههههههههههههههه
منور اخوي


All times are GMT +3. The time now is 09:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant