منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   دلوعتكم تعطيكم المجال||¤ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23879)

ضجة مشاعر ~ 12-07-2011 12:05 PM

دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم والرحمه والبركاات



كيفكم ان شاء الله بصحه وعافيه




ابدا بموظوعي



هنا اترك لكم المجال ل


تعبرو عن مافي داخلكم تجاهي

انا هنا اصغي لكم


سواء كان

نقد

او

مدح

او

ثناء

او

شي فـي خواطركم تجاهي


اسءله. راح اجاوب




كل شي بقلوبكم لي




وهذي دعوه مني لكم لمصارحتي


وبث


في انتزااركم

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-07-2011 02:59 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
هلا والله بدلوعه
انا ماقول غير
القلب داعيلك
ربي يووفقك يالغلا
انسانه محترمه حبووبه
وذووووق واتعب وانا اقول لبي قلبك
فيك سلبيه وحده بس ,,
شوي دلخ ماتفهمين ع الطاير هههههههههههههههه
فكره حلووه
بانتظار بقيه الاعضاء
,
تقبلي مروري

ضجة مشاعر ~ 12-07-2011 09:24 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
شلووووووووووووووووووووووووووووووووووون دلخه!!لا بطب فيك الحين هههههههههههههههههههههههههذي مشكلتي بس شلون استنتجتيها هههههههههههوالباقين ما تبون شي هههه

MR.GIVENCHY 12-07-2011 09:31 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
انسانه محترمه

وحبوبه

ودلوعه اسم على مسمى


والقلب داعليك ربي يوفقك

ضجة مشاعر ~ 12-07-2011 09:58 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
طاغي النظرة شرفني مروركأمييين يارب ويوفقك بعدودي

وتاليها وياك 12-07-2011 10:01 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
انسانه قويه ومجاازفه وصرريحه
وفله هههههههههه

تعلمت ارسم الفرحه 12-07-2011 10:09 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
انا بصراحه
كنت متردد اكتب لك هنا
لاني عندي كلام خطير فيك
واحببت انه احتفظ به لنفسي
ولكن اصرارك جعلني اخط لك هالكلمات
واعذريني على حروفي
انتي بكل صراحه فيك عيوب
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
ايه فيك عيوب
بس بسمو اخلاقك وروعه اسلوبك وطيب اصلك
قدرتي ان تمسحين تلك العيوب من شخصيتك
بعزيمتك واصرارك قدرتي ترسمين طريق الفرح والسعادة لحياتك
بصراحه
كل اللى اعرفه عنك
انك اخت جمعنا القدر بوجودك بهذا المنتدي
عسي ربي يحفظك من كل شر
هذا ما وددت ان اكتبه لك واسف على القصور
تقبلي طلتي المتواضعه
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا

ضجة مشاعر ~ 12-07-2011 10:32 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
سارة الخالدي

ههههههههههه
شرفني مرورك
واسعدني رأيك
لا عدمتك :oops:

تعلمت ارسم الفرحه

كل إنسان بالدنيا له عيوب :1 (16):
اشكرك ع كلماتك الأكثر من رائعة
لك ودي وخالص احترامي



منورييين

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 12-07-2011 11:24 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
بصرإأحه مرتين إأدخل مؤضؤعكٍٍ هذإأ ؤ مإأعندي إأي ملإأحظه مؤ حلؤؤه عنكٍٍ فمإأآ إأدري شنؤ إأكتب لكن إألي إأعرفه عنك من خلإأل رؤيتي لإأسلؤبكٍٍ ؤ ردؤدكٍٍ


إأنكٍٍ إأنسسإأنه قؤييه ؤ خلؤؤقه ؤ طيؤبه ؤ غيؤره ,’,

ؤ لك مستقبل حلؤ إأن ششإأء إألله ,’

كلمإأت بسيطه لكن إأنتٍٍ إأكبر من كذإأ ؤ إاجمل ,’


ؤدي لسسمؤؤك ٍٍ غإأليتي |~


دعإأني إألششؤق||~

انوثتي كاسيتها رجوله 12-07-2011 11:37 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
بصراااااحه انتي انساانه حبوبه ومتواضعه
يعجبني اسلوبك في التعامل مع الناس

العيب الوحيد الي يرفع ظغطي فيك
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
هو العناااااد

ياربييييه تنفزني هاذي الصفه بث

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-07-2011 11:55 PM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة القلب الي هناك~ (المشاركة 317640)
شلووووووووووووووووووووووووووووووووووون دلخه!!لا بطب فيك الحين هههههههههههههههههههههههههذي مشكلتي بس شلون استنتجتيها هههههههههههوالباقين ما تبون شي هههه


:Hearth:
هاذي مدحه ولا سبه هههههههههههههههههههه
انا اقصدانتي دلخه يعني بريئه حيل:) >>خافت ههههههههههههههههههههههههههه

حنين الماضي 12-08-2011 02:53 AM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
طرح راائع هع

انسانه ماشفنا منك إلى كل خير حبوبه ومرحه اهم شي هع
أخلاق والنعم ماعليك قصور
ورحابة صدر واهم شي انك فللله ماشالله عليك

الله يجمعنا انتي ونحن في جناته

الله يوفقك وييسر لك الخير

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 12-08-2011 05:39 AM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
جرـآهـ في طرح هـ ـآلموضــوع : )
وـآلله وـآنــآ ـآخوكـ
م شفت منــكـ ولــآشيء
ـآللي ـآستنتجتــه <<~ ي خطير :he:
ـآنكـ ـآنسسآنه ع نيـــآتكـ ومحبوبه من ـآلــآعضـآء
ـآتمنى لــكـ ـآلتوفــيق بـ حيــآتــكـ
الله يحفظــكـ
يع ـــطيكـ ـآلعــآفيه
ودي

ضجة مشاعر ~ 12-09-2011 10:19 AM

رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤
 
منورييين كلكم واشكركم ع الصراحه اما بالنسبه لغير هههههههه تسلمين بس ترى انا مو بريييئه ذاك الزود لا فيني شويه هو ذا ههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 09:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant