منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   قصيدة الفرقا (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2275)

راعي الجرح 05-13-2009 06:21 AM

قصيدة الفرقا
 
تعال ان كان قلبن ضيفك حبب لك المدهال.......تشرفنا هلابك مرحبا والقلب مدهالك

تبي تلقا كرم قلب علي مااعطي ملا المكيال.... وتبي تلقا عيون تحضنك ويطيب منزالك

يزيد إلك الغلا بقلبي حبيبي والليال طوال .........مثل برق لثم مزنن تهادى بالدجى الحالك

على حدب المحاني ترتكى وأثنيلك الفنجال ......هلا من خطت اليمنى إلينه حطت رحالك

فليله نجمها غايب ضياها جمر حدر دلال ...... نبي نروي ضما قلبن جريح من العنا هالك

ماكل ضيفن تعده ضيف قمر غايب وعاد هلال .... رحل مملوك في طوعه وعاد مضيف مالك

وأذا مرت بك الصدفة وشافت عينك الأطلال ......توقف عندها لحظة وثم روح في فالك

أذا قصيدة الفرقا لحنها واصل الموال ...... وداع وجرحك الذكرى جروحي كلها فدالك

وأذا هزك كرم قلبي هلا بك وأترك الترحال ...... تعال أهلا وسهلا بك تجي والقلب مدهالك


القناص 05-13-2009 07:38 AM

تعال ان كان قلبن ضيفك حبب لك المدهال.......تشرفنا هلابك مرحبا والقلب مدهالك

تبي تلقا كرم قلب علي مااعطي ملا المكيال.... وتبي تلقا عيون تحضنك ويطيب منزالك



قمه فالرووووووعه راعي الجرح

تسلم يمينك على الطرح الجميل

تقبل تواجدي،،،،

حنووونه 05-13-2009 07:41 AM

قصيدة في قمة الروعه
رااعي الجرح
راقت لي كثيرآ أستمتعت بها كثيرآآ
سلمت هالانامل يالغلآآ

دمت بود

قول وفعل 05-13-2009 07:44 AM

جميله جدا الله يعطيك العافية
تحياتي

الحنون 05-13-2009 09:39 AM

قصيدة في قمة الروعه
ياراعي الجرح
تسلم يمناك يعطيك العافية
تقبل توووووووواجدي

راعي الجرح 05-13-2009 09:35 PM

شكرا على مرورك الحنون
دمت بود

BAYALA 05-14-2009 12:53 AM

يعطيك العافيه راعي الجرح قصيده رائعه

راعي الجرح 05-14-2009 01:18 AM

شكرا على مرورك مجبور

وحيد المزاج 05-14-2009 09:58 AM

تسلم اناملك راعي الجرح
على الطرح المميز والرائع
استمتعت بها كثيراً
ربي يعطيك العافيه ولاهنت
تقبل مروري ،،

راعي الجرح 05-14-2009 11:46 AM

شكرا على مرورك القناص
دمت بود

راعي الجرح 05-14-2009 11:46 AM

شكرا على مرورك حنو
دمتي بود

راعي الجرح 05-14-2009 11:47 AM

اسعدني مرورك وحيد المزاج
تقبل تحياتي

راعي الجرح 05-14-2009 11:48 AM

اسعدني مرورك قول وفعل
دمت بود

عيون الود 05-14-2009 06:13 PM

قصٍيدهـ قٍمة بالًروعُهـ
تٍحيآآتٍي

راعي الجرح 05-14-2009 06:16 PM

مرورك الأروع عيون الود
دمتي بأسعد اللحظات


All times are GMT +3. The time now is 10:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant