منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الفاهي والفاهيه ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22253)

وتاليها وياك 09-22-2011 05:28 AM

الفاهي والفاهيه ...
 

هاي هاي هاي كيفكم مصرقعتي اليوم عن الفهاوه كلنا نعرف وش معنى الفهاوه... اللي يمشي وهو فاتح فمه يطلع ويدخل الذبان وهو مايدري الله يخلف بس هههههه مصرقعتي راح تكتشف من فيكم الفاهي اللي مايدري وين الله حاطه فيه ....يمكن انت فاهي اوانتي فاهيه وانتم ماتدرون؟؟؟؟؟
(((((((الله يخلف بس على ام ام ام جابتهم))))))


http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_664.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_664.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_664.gif






الفهآوهـ ومآ أدرآكم مآ المفهآوهـ ..

هي أخطر أمرآض العصر الحديث .. وتشمل أغلبيه سكآن الأرض ..

ودآئماً تكـوون حقووق المفهين مهضوومـه ..<<

ومع ذآلكـ .. يحسبوون أنهم أذكى نآس
وهم في الحقيقه أذكى الأغبيآء ..

الأغبيآء درجآت .. وأذكى وآحد فيهم مفهى ..


أغلب الكلمآت اللي يرددهآ الفآهين ..
][ هــآهـ , شســــمه , ذآكــــ , مـــدري , نسســــيت , ,وشو,][


أمثلـه بسيطـه .. تبين الفهآوهـ وربمآ تكوونـ/ـي من هذوولي المفهين


كم مررهـ طلبت منكـ/ـي أمكـ تجيب شيء من غرفتهآ شيء .. وصآروخ على الغرفـه ..

يقآلكـ مطيعـ/هـ لـ أمكـ مآشآء الله .. وتوقفـ/ين عند بآب الغرفـه مآتدريـ/ن وش قآلت !!

مآلكـ إلآ ترجعـ/ين لـ أمكـ وبكل فهآوهـ تقولـ/ين .. وش قلتي ؟

كم مررهـ تدق بالجوآل على أبووكـ .. وتخلي الجوآل جنبكـ وتنسآه ~> والاب المسكين الوو الووو
<< والشيخ المفهي سآحب عليه ..

كم مررهـ تدوور غرض لك تبيه وآخر شيء يطلع بيدك؟؟

كم مررهـ تكلم وآحد بالمآسنجر وتقول بـرربـ ..

وترووح تسحب عليه وهـوو ينتظركـ .. وأنت نآسي أنكـ قآعد تكلم وآحد بالمآسنجر ..

وترجع بعد سآعآت وتلقى رسآيل .. ألوو .. وينكـ .. ألوووو ..

كم مره تشبين عزيزتي البنت على الشاهي<< وتنسينه
وترجعين بعد سآعه << حضره سموك توهـا متذكره
وتلقين المويه مخلصه << متبخر


/ ):
أعزآئي الفآهين ..

الهدف من ذآ المووضووع .. نعرف عدد الفآهين عندنآ في المنتدى ..

كل وآحد يكتب لنآ مووقف فهآوهـ .. كل مآفهيت بـ شيء تعآل ورزهـ ..

لآ أحد يستحي .. ونخلي شعآرنآ ..

][ مـيــ,,ـن قــ,,ـآل الـفـهــ,,ـآوهـ عـيــ,,ـب ٍ][






يالله خلوونآ نشووف فضآيحكم .. إذآ مآعليكم أمـر ..




نــنـــتــظــر فــهـــآوتــكــم عـلـى احـر مـن الــجـمـر,,

http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif

القناص 09-22-2011 05:37 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اتوقع مافي افهى منك ياساره هع هع


موضوع قميل اوي اوي


للأسف أنا مايحضرني شي من مواقف الفهاوة هع هع


تسلم الايادي ويعطيك العافية

انثى المطر 09-22-2011 05:39 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
والله الفهاوه منووعه علي انا
تشوفينها بالشكل وتسمعينها بكلجات النطق والنظرات هههههههههههه
يعني عدي واغلطي بالفهاوه علي
ياكثر مواقفي بس اكبر موقف حصل قريب
اتصلت على اخوي قلت له ابي ايسكريم بس ابطلع
قال طيب طلعت معه وولد اختي لمن كنت بالسياره
قال اخوي الاقررب كون زون انا قلت مابي ابي باسكن
ومناقر انا وياه شوي ويوقفني عند باسكن قال ولد اختي انزلي
قلت مابي انا قلت لكم مابي هذا قالو هذا باسكن يا... انزززلي
قلت والله مااا انززل انا ابي كون زون هنا اخوي بغى يكرفس بي
قال ماتفهمين انتي تقولين ابي باسكن قلت ايه قال وهذا باسكن انا هـااه << ابو التنااكه على راسي
بس الموقف مو هنا بعد مانزلت وكنت اسولف مع ولد اختي مادريت الا القزازه حقت المحل مرجعتني عشر امتار
عاد وش صار خلوها مستورره ههههههههههههههههه
< ماتسوى علي من طلعه هع هع
يسعدك ربي ع الطرح الروقاني
تحياتي واحترامي.~

يوسفية الملامح 09-22-2011 05:42 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
سلمت اناملك يالغلاعلى
الدرر التي نثرتها على ارجاء منتدانا
فلاتحرمينا روااائع قطفك
فنحن بنتظاره بكل شوق
الحمد لله ماعمري فهيت
لكِ كل الود والتقدير
http://www.iraqup.com/up/20110522/Rm..._488278561.gif

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 09-22-2011 05:43 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههههههـآي
طرح روعـــــــهِ
يمكن تقل نسبة ـآلفهــآوهـ شوي هـــع
ومن ـآليوم ورـآيح بمســك نفســي عن ـآلفهــآوهـ هــع
تشــشكرآت خيتي ع ـآلطرح
يع ــطيك ـآلعــآفيه
ودي..


M!$$ Ĥẩṃőşẩ 09-22-2011 05:54 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
الفاهيه
مو عيب
الفاهيه احلى شي واجمل النكت هههههههه :surprised:

اتذكر كنت باولا متوسط
مدرسه علوم سائلت
اذى حس الطير بالاالم زي كذا السؤال مقارب له ماذى يفعل ؟؟
والفصل ساكت وانا راافعه يدي <<بكل ثقه
قالت وشو
قلت يتكلم <<ومستانسه بعد ع هالاجاابه :happy:
ههههههههه والله اني برائه
انا قصدي يغرد <<ماعرفها ههههههه
الى تهزيااا نصه يكفي وثلاث ايام اطلع الفصل في حصته <:no:
ام الفاهيه ههههههههه
لاحد الان يجني بنات معرفهن يقلون تذكرين الموقف .....:brb:
.
الف شكر وتقدير لك خيتو
ويسعد صبااحك <<ووش احسبه هههه
تستاهلين احلى نجوم
لاعدمنااك
.
تقديري وأأحترأأمي

وتاليها وياك 09-22-2011 06:04 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اشكر كل من سدح فهاوته وكل من مر وكل من قيم
منورين
بنتظار بقيه المفهيييييين هع هع


مخموم القلب 09-22-2011 07:34 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
فيه احد مفهي اكثر منك يا سارة
فيه احد يحضر للبعارين حقته وجبه كبسه مثلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
هع عاد انا 27 ساعة مفهي هاهاهاها
الثلاث ساعات طبعا زادت بعد الخطوبة
فيه امل مع الملكه نوصل ثلاثين
بعد الفرح ان شاء الله توصل صفر
اخاف يجوني اولاد توصل خمسين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااا ي

يعني اخر احصائية لفهواوتي كانت نسبتها ما بين خمس او ست في الساعة
ههههههههههههههههههههههههههههاي

يلا اقرقر لكم من بعض الفهاوه
كنت مواصل ونمت وبعد شوي جت اختي تصحيني ممكن تودينا مشوار
قلت طيب تجهزوا وصحوني هع قالو جاهزين قمت وتجهزت
وقلت وين ودكم قالت احداهن معقوله مو عارف !!! وكمان صحيت من نومك
لو مو عارف ما صحيت << عاد ابليس خطنطر اوقات يبدي السالفه مزح وتنتهي
بهواش
المووهم قلت عاد عارفين اني مو اول وحتى مليون انكم تصحوني اصحى
وهل سبق بيوم ترددت ؟؟؟؟؟؟؟
ردت عاد لا يكثر عارف انا نبي عند عمتي هاهاها عند ام الخطيبه
عاد انا ما ودي اعصب واطول السالفة قلت عاد يلا برجع انام لين تخلصوا
عاد زودوها عصبت وقلت خلاص ماني موديكم
حزنت عليهم ومشيت للسيارة جو ركبوا
قالوا مر عالسوبر نبيك تجبلنا اغراض
وصلنا السوبر نزلت متنح هع باب السوبر زجاج
مقفل والله ما شفته كنت من بعيد متنح واشوف ناس جوه
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بالباب << عاد شوفوا الضحك
كح كح وانا كانه ما صار شي خخخخخ دخلت السوبر
الا واحد جزاه الله خير ههههههههههههههه جاء لعندي واخد فائن
وضعه على خشمي كان ينزف والتاني ماء بارد ويغسل وجهي
طبعا هلي شافوني لمن ضربت
لكن جوه ما يشوفوني
رجعتلهم الا وهم فاطسين ضحك انا طرطعت وقلت والله عالبيت
طبعا رجعنا وكنت افكر مع نفسي وقلت من حقهم يضحكون وجد لو شافوني وقت خشمي ينزف
كان حزنوا
قلت لازم اوديهم وبنفس الوقت اتصلت اختي توام روحي هع فديتها وحكت معي وهي تبعد عنا قرابة
الخمسين كيلو
قفلت وكنت مفهي وفي بالي هي وماشي بالطريق وصلنا خط مشترك يمين لبيت عمتي ممكن مسافة كيلو او اقل سيدا للمنطقة
ولو ودي عبيت اختي
الموووهم كنت مفهي ومتنح وهم ساكتين واخدت الخط العام ودعسه
وين داش ما بعرف متنح وفي بالي بيت اختي
تخليلوا بعد اكثر عن 35 كيلو
اتصلت عمتي
وكنت اسمع اختي تقول والله حنا بالطريق
وتستهبل ممكن احمد عنده طريق مختصر
وقالت ياهوو انت وين بتودينا
هههههههههههههههههههههاي حسيتني فقت
اعوذ بالله من ابليس وتوكم تقولوا
اجل قسم بالله ما اوديكم >> لو تأذنوا انقلش
هههههههههههههههههههههاي
زلقت الكلمة مني
وتغير الجو حزن وبكاء حنا شو ذنبنا
قلت عاد دام وصلنا هون العودة اكثر عن 35 كيلو والبحر اقرب عشرين كيلو تقريبا
الحين اعتذر من عمتي المهم اقتنعوا بالفكرة
وياليت التناحة انتهت هون
الا واصلنا وتنحت وضيعت الطريق
واخدت طريق عكس ياي اشوف كل الناس عكس
طوووووووووووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووووووط
وعاد تعرفوا انوار زينون ما غير اقول اصبحنا واصبح للملك لله
شرقت الشمس
هههههههههههههههههههههههههههاي
حسيتني في مؤتمر صحفي من كثر تصوير انوار الزينون
ههههههههههههههههههههههههههاي
عاد البنات صراااااااااخ وبكاء وحاله هع
وجت البلشه الحكومة عاد ما قصروا وقفو السير لين اخدت اللفة هع
ولحقوني خد يمين
وانزل ومعك اثباتك واثبات العائله
يالنشبه عاد البنات حنا شو درانا بنجي هون وفي بالنا عند عمتي
اي ما يحتاج نشيل شي
الموووهم نزلت
سكررااان انت عاكس الخط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت ماني سكران ولا شي والحمدلله عدت على خير
كح كح وجهي كان احمرررر ونصه منتفخ من صدمت الباب
شافني قال الصدق وضعك ما يطمن هات اثباتك واثبات السيارة والحق وراي
ياربييييييييي ركبت السيارة عاد مفكر انتحر لكن خفت اموت
هههههههههههههههههههههههههههاي
الموووهم كنت وراهم هع فللله
الا شوفتهم وقفوا وقفت ونزلتهم
خخخخخخخخخخخخخ طلعت واسطه خخخخ وانا ما بعرف عن نفسي اني مسؤول كبير<<< برااااااااااااا
سأني تعرف فلان وفلان وفلان ..........
قلت ايوه قال ونعم فيهم بتركك عشان عمك الا انت وجهك ما يطمن متضارب مع احد؟؟؟
قلت ايوه باب السوبر ههههههههههههههههههههههههاي
رجعت الا البنات يبكون ههههههههههههههههاي
والي يخليك نبي البيت
طبعا رجعنا البيت
لا عمه ولا خطيبه خخخخخ ولا بحر
ههههههههههههههههههههههههههاي
خخخخخخخخخخخ
وسلامتكم

ويسلموووو يا سارونه وعاد انا امزح بسالفة البعارين
هههههههههههههههههههههههههههااااي
برؤؤؤؤب

يالذيذ يارايق 09-22-2011 08:49 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
من فهاوتي شايل اخوي في السوق وانا قاعد ادور عليه

شكراً

●|| Ƭ๓ทέτҚ| 09-22-2011 10:37 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
إلفهإوه‘http://b-shh.com/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0692.gif
مصدر لِ رإحة إلبإلْ
فليسْ هُنإك م يستحقْ / آلتركيز . !http://b-shh.com/vb/images/smilies/-%20(83).png
فمإ أجملِ أن تعيشَ ( مفهي ) . http://b-shh.com/vb/images/smilies/-%20(69).gif


يعطيك الف عافيية غلاتي ع الطرح
بانتظار جديدك..,’

تعلمت ارسم الفرحه 09-22-2011 11:05 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ساره عن مليون رجال

دائما تعودنا منك كل ماهو جديد في عالم الابداع

انا اعترف فيني شويه فهاوه

بس ماابغي احد يضحك عليه :1 (53):

اذكر لكم اني فهيّت في رمضان الماضي


كنت اتسوق وشريت اغراض كثيرة وبآخر محل دخلته

تركت نصفهم وطلعت


وتذكرت اني تركت الاغراض وانا عند السيارة

ورجعت لاخر محل ولقيت اغراضي موجوده مكانها

وتاليها وياك 09-22-2011 11:06 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيكم
منورين انتم وفهوتكم
هع هع

حنين الماضي 09-22-2011 11:50 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي

يقطع شرك ياسوير

موضوع خطييييييييره ياخطيره هع

عاد في الفهاوه لاتقولين

احنا 100% نسبة الفهاوه عندنا

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي


والمواقف عدي وغلطي بس هع

بس من كثرها ماأذكر هع


يعطيك الف عافيه على الفهاوه

بس أنا نسميها مفهي أو مفهيه هع

ههههههههههههههاااااااااي

وتاليها وياك 09-22-2011 11:57 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيك
منوره
اي موقف فهاووه يحصلك تعالي ورزيه
فيذا ههههههههههههههههههههع

مستشآارة هسترهـ 09-23-2011 12:30 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههه
عاد الفهااوه شي شي:arf:
دايم اروح وارجع اسال وش تبون هههههههه

يسلمووو يااعثل

وتاليها وياك 09-23-2011 12:57 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههه
منووره انتي وفهواتك

وتاليها وياك 09-23-2011 12:58 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اي واحد / وحده تجيكم فهاوه
تعالو صاروخ وسدحوها فيذا هع هع

انوثتي كاسيتها رجوله 09-23-2011 01:05 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههههههه عاد الفهاااوه توأمي

المواااقف كثيره بس بسدح اهون موقف


مره داومت المدرسه مواصله وما صدقت ينتهي الدوام
بس رجعت ع اليبت وانا دااايخه نوم ع طول دخلت
غرفه اخوي من دون ما انتبه المهم شغلت المكيف
ونووووومه لمى رجع اخوي من الدوااام دخل
الغرفه وفتح الانوار ع طوول صحيت ورفعت الاحاف
وباعلى صوت براااااااا
واشوف اخوي متسدح من الضحك اتنرفزت
وبصوت اعلى من المره الاولى بابااااا
جاء بابا مفحط منصدم من الصراخ والعائله
وراااه حتى الشغااااله<< يلعن ابو القافه
قال باابا خير اش فيه قلت شوف للحقير
قال بابا وانتي اش موديك غرفه اخوك واخيرا
انتبهت والكل صاروا يضحكوا
وانا من الاحراااج اتغطيت بالحاف ورجعت نمت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي





يسلمو ساااارونه
تقبلي مروري

وتاليها وياك 09-23-2011 04:12 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منوووره انتي وفهوواتك هع هع

خوية ساره 09-23-2011 08:34 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اممم مره تسبحت ولفيت الفوطه ع شعري وحست الحمام ادور الرووب مريت بالمرآيه وشفتها ع راسي
ههههههههههههه مفهيه بقوووه ادورها وانا لافتها ع شعري


مره رحت الجامعه بنعال الحمام الله يكرمكم هههههههههههههههههه
وربي حال

يسلموو سوير ع هيك موضوع

وتاليها وياك 09-23-2011 03:22 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههه
الله يصلح فهواتك هع
والله لايبلانا نروح الجامعه او اي مكان عام
بنعال الحمام الله يكرم الجميع
منوووووره

آسطوره 09-24-2011 04:14 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههههههههههه

موضوع راااائع مطلع الفضااايح

هههههههههههههههههههههههههااي


......................


اخر فهاوه وليس اخرهاا <<< داخله جو هع


كان امس ببيت اخوي وش سار انا اقولكم ...هع

اعطاني مفتاح الشقه قال اول ماتخلصون انزلو وقفلو البيت وانا انتظركم تحت طبعاا كان سببها شغله يخلصهاا

هههههههههههههااي <<< بيكب الزباله الله يكرمكم ههههههههههههههههههااي

<<< عقدة الشباب هع هع

................

ولمن لبسنا العبايه شوي ادور المفتاااح

دورت حوالي ربع سااعه عفاريت نطت براسي مودري وين وديته

اخر شي الاقيه بدرج الكومدينا مع شوية اورااق

ههههههههههههههااي...ايش ودااه هناك مودري

ههههههههههههههههههههااي

وبث ...

............................

وتاليها وياك 09-24-2011 04:21 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
امكن مودينه المبزررره هع
ومنوووووره انتي وفهاوتك هع

أنفاس الورد 09-24-2011 06:03 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
وربي رؤؤعه ..

ابدعتي بجد ..

لي باكات واحلا فايف ستار ..

وتاليها وياك 09-24-2011 06:20 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيك
منووووووووووره
ومشكوره على التقيم
بنتظار باكاتك المفهيه هههههههههههههههع

شغب نآعم 09-24-2011 11:24 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
يسلمووو ساره

بس مره كنت مستعجله بروح المدرسه وقلمي ممدري ويننه وفجأه طالعت في يدي وهو بأيدي خخخخخخخخ


يعطيك العآآفيهـ...

فارس 09-24-2011 08:45 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
سوير يب ليش ما تقولين لــــنا فاهوه من فهواتك اللي ماليه الحته خخخخ


عاد أنا مرهـ فهيت صلب فمي من جمالكـ مثل كـــذا http://www.lakii.com/vb/smile/21-13.gif خخخ

وأن شاءالله ما عاد افهي مره ثانية خخخخ

مشكورة على الفهوات خخخ

وتاليها وياك 09-24-2011 08:45 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخ
هلا فيك
منووووووورين انتم وفهوواتكم
فارسووه وين شفت خشتي فيه هع هع

ماتهاب 09-26-2011 12:26 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
رووووووووووووووووعه الموضووع ،،


ومواقفكم تهبل لا يوووقف



لي باك ..

وتاليها وياك 09-26-2011 11:35 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
من فهاوواتي
اذا راحت ابي شيء من الغررفه اروح احووووووووووووووووسه وناسيه وش كنت ابي
ويووم طلعت من الغررررفه ذكررت وش كنت ابي وبعض الاحياااان احوووووووسه واطلع وعود ادخل وانا ناسيه وش كنت ابي >>>>> تنتي قمه في الفهاوه هع هع

وجودي كفايه 09-29-2011 03:00 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اخر الفهاوات صارت لي اليوم ,, كنت ابروح لدووام ومسويه منسقة كل شي ابيض واسود (( من اكسسوار شعر وغيره , والجزمة الله يكرمكم ,, الخ )

ونزلت عااد ابحتري السواق حق المدرسه , وتقابلني اختي قالت وش ذا قلت وشو !!!!!!!!!!

قالت ورى تنورتك كحليه :1 (33): >>>>> ما دري وشلون جااني عمى الوان ههههههههههههههاااي

يسلموا سويره ع الموضوع ,,

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 03:19 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههه
ياليتك رحتي بههاااااااا :d

وجودي كفايه 09-29-2011 03:40 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههاااي

ابقولهم هذي اخر الموضه !!!!! ههههههههههههههه

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 03:45 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
:lol:هذي اميمتي الله يطول بعمرهاا
داايم تنسى حذوانهاا فالدوام وتجي للبيت بحذواان دورة الميااة حقت الدواام الله يكرم القاارين

اهوع هع هوووععع

وجودي كفايه 09-29-2011 03:56 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههه

الله يخليها لكم يارب


اهوع هع هوووععع <<<< لا يكون بترجعين يابنت اعقلي :surprised:

ههههههههههههههههههههههااااي

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 04:16 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههههههههه
:manga:لا تفحطين قووه



امين ياارب

وتاليها وياك 09-29-2011 08:04 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيكم
منووووورين

أنفاس الورد 10-08-2011 07:11 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
قبل شوي اصحي فنو للمدرسه اقولها قومي يلا تاخرتي تقول طيب جالسه اكتب هههههههههههههههههههههاي >> خير ي فنو مفهيه وانتي نايمه


All times are GMT +3. The time now is 10:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant