منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   السامر حيااك... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22124)

[/TABLE1]
آسطوره 09-17-2011 07:03 AM

السامر حيااك...
 
[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:3px double deeppink;"]



صباااحكم /// مساااكم













{... الســــــــــــــــــــــــــــــآإآمـــــــــــــ ـــــــــر ...}






بكل اللغات ننسجها لك







اعضآء كلك غلا ضيف جديد يلتحق بقافلتكم انتظر ترحيبكم لضيفي الجديد







مشرفة القسم العآم

(( ورودهـ ))

أمير بطبعي 09-17-2011 07:46 AM

رد: السامر حيااك...
 
هلا وغلا

السامر نورت المنتدى بحضورك

وانضمامك وكلنا سعادة بتواجدك بيننا

وان شاء الله تقضي اجمل الاوقات بالفائدة والافادة

وعلى الرحب والسعة

وكل الشكر للوردة الخجولة على الدعوهـ ,

السامر 09-17-2011 09:09 AM

رد: السامر حيااك...
 

ويسعد صباااحكم ومساكم

الورده الخجوله ..

يسلموووووووووو على هالترحيب الحلو الاكثر من رائع

ومشكووووره يالغآآآآالية على هالدعوة ويشرفني قبولها

وايضا لي الشرف ان اكون بينكم في هذا المنتدى الــمميز

عسى الله يجمعنا في جنات النعيم

واتمنى ان افيد واستفيد واكون عند حسن الضن

وتقبلوووو فائق احترامي وتقديري






السامر 09-17-2011 09:22 AM

رد: السامر حيااك...
 
يسلموو امير هلا وغلا فيـــك

والمنتدى منور باهله الف شكر

اسعدني جداً تواجدي بينكم

حنين الماضي 09-17-2011 11:05 AM

رد: السامر حيااك...
 

تعبت الظلم واجحافك 09-17-2011 01:25 PM

رد: السامر حيااك...
 
ياهلا وغلا فيك والله ..
نورت المنتدى بطلتك وكل الامنيات لك بقضاء أجمل الأوقات ..
الشكر موصول للمتألقة الوردهـ على هذه الدعوة

السامر 09-17-2011 09:55 PM

رد: السامر حيااك...
 
غلطتي اند تعبت .. هلاا فيكم زوود
انتوو اللي منورين المنتدى ومشكورين على هالترحيب
عساااني مافقد طلتكم الحلوه

●|| Ƭ๓ทέτҚ| 09-17-2011 10:09 PM

رد: السامر حيااك...
 
هلآ والله آلــف ..

منور آلمنتدى بوجوودكـ ,,http://www.s525s.com/vb/images/smilies/m15.gif

آتمنى تفيد وتستفيد ’,http://www.s525s.com/vb/images/smilies/m15.gif

آخــتــك ..

يوسفية الملامح 09-18-2011 04:07 AM

رد: السامر حيااك...
 

آسطوره 09-18-2011 05:29 AM

رد: السامر حيااك...
 
كل الشكر لمن مر من هنا

وقام بالواجب ..والسامر يستااهل

..................

السامر 09-18-2011 06:15 AM

رد: السامر حيااك...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●¦|| Ƭ๓ทέτҚ| (المشاركة 291489)
هلآ والله آلــف ..

منور آلمنتدى بوجوودكـ ,,http://www.s525s.com/vb/images/smilies/m15.gif

آتمنى تفيد وتستفيد ’,http://www.s525s.com/vb/images/smilies/m15.gif

آخــتــك ..

اهليييين فيكي تمنيتك هذا نوركـ عاااكـس
مشكووووره .. وربي لايحرمني منكم
ومن طلتكم الحلوه

السامر 09-18-2011 06:23 AM

رد: السامر حيااك...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~يـِgسفيهٍ الٍملإلآمٍح~ (المشاركة 291684)

مشكوووره يالغلا على هالترحيب
وانا جدا سعيد بانضمامي لهالقافله الرائعه
واتمنى اكون بافضل صوره

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 09-19-2011 12:31 PM

رد: السامر حيااك...
 
ي هـــلــآ وغـــلـآ
ي ـآلله ـآنــك تحيـــه
وـآن شــآء نشوف تفـــآعلك معنــآ
وتفيــد وتسفيد ي رب
مـــنور ي بع ــــدي
ودي..|‘


All times are GMT +3. The time now is 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant