![]() |
بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اعضاء منتدانا الغالي ... وها نحن من جديد على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي ... إسمحوا لي أن أزيحَ الستار عَن مديرتنا العزيزة و المتميزه والتي معها يتجدد اللقاء .. سعياً مِنا للإرتقاء .. ولِغَرس بذور المحبة والمَعرفة بين الأشقاء زرَعَت بيننا بذور الفضائل ، وجَنَت ثِمار الموَدّة والتقدير والإحترام مَن الجميع ؛ http://up.2sw2r.com/upfiles/TF901028.bmp اليوم نستضيف مديره من مدراءنا الاعزاء ... في اغلب الاقسام تجدون لها بصمة مميزة ..... شعلة من النشاط و الحيوية في المنتدى..... اخذت تحلق من قسم الى قسم وتترك اجمل البصمات... نستقبل ضيفتنا الغاليه بباقة من الورد http://up.2sw2r.com/upfiles/opj01170.bmp ماتهاب نتشرف بأن نسلط الأضواء عليها لهذا الأسبوع الشيّق والمُمتع .. ونترك لها مُطلق الحُريّة للإجابةعلى الاسئلة التى لا تخرُج عَن نطاق المألوف .. فأهلاً وسهلاً بكِ ضيفة ً في بيتكِ وعلى كـُـرسينا المُتواضع ..‘ http://up.2sw2r.com/upfiles/RXv02442.bmp وقبل مااتركك مع اسأله الأعضاء ليت تتكرمين علينا بذكر بـ البطاقة الشخصية ~ |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
عز الله طحتي ولا سميييتي لي باااكووك هع |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
هههههه
بإنتظظارك |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
نشكرك على استضافة ماتهاب والله يعينها على الاسئلة راحت فيها هع يلا ننتظر ماتهاب |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لاوالله اللي رحتي ملح ياماتهاب هههههههههه كان الله بعونك على الكرسي >> مايطيقه ابداً هههههههههههههههه ولي باك ان شاء الله بكم سؤال تسلم الايادي يالغالي على الاختيار الموفق |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
هههههههههههههههههههههههههههههه
ياااشين هالكرسي الله يعينك ياماتهااب على الاسئله خصوصا اسئلة القناااص ادري انها تلحس المخ مير عيدي قراءتها 10 مراات ههههههههههههههههههه وانا لي بااك صغير يمكن سؤال ولا نص سؤال |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
هههههههههه
منؤوؤرين |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
خخخخخخخخخ ي ميه اهلين وسهلين تؤ ما نور الترسي هع
باك بالاسئله >>> عطيه يؤمين ههههه تسلم عطرك عين العقل اخذت ماتهاب هع |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
<< انحاااااااااااشت
هههههههههههههههههههااي ، ، ، والله اول شئ احرجتني يالغلا في المقدمه الرائعة ومن ذوووقك وطيب اصلك يابعدي ،، ثاني شئ في ناس جالسه تضحك ومبسووطه ،، دناااا غلبانه << تعيط ههههههههههههههههههههههههههه ثالث شئ ،، اسدحووا اسالتكم كلها واللي بخاطركم ،، وخذوا راحتكم مثل العسسسسسسسسسل على قلبي والله يعين يدي والكيبوورد ... اخاف يشوتني هالكيبووورد الله يستر .. ، ، ، اح ـــترامي للجميع .. |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
البطاقة الشخصية
ماتهاب ،، عمري عمر الزهووور ،، يعني لا تلف ولا تدوور ،، عمري انا في العشرينات ،، جامعية ،، اعشق السفر ،، والنت ،، واحب الا تحادية حتى الثمالة ،، هذا المختصر ،، الباقي على مااظن راح يكون اجابة على الاسئلة اعذب التحايآ .. |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
هههههههههه
مشكوؤوره ع اجابتك للتعريف بإنتظار الاسئلة |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
باكوووووووووك هع اهلن في ماتهااب اممممممممممم شو سبب انقطاعك عن المنتدى الفترره طوويله ؟ " وربي وحشتينا وخفنا عليك يالغلا" اقرب عضووين لك بالمنتدى؟ شيء ودك تسووينه ولاقدررتي؟ حلمك وطموحك في الحياة؟ متزوجه ولا؟ اذا مانتي متزوجه مين اقرب شخص على قلبك ؟>>> ابوك ياللقاافه هع وبث ماحبيت اكثرر عليك ولي بااكوك |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اقتباس:
ههههههههههههه اضحك على ضحكتك ،، وههههههههههههههه وناسه ههههههههههههههههههه</b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
باكوووووووووك هع ولكموووووووووووووووو يادوب اهلن في ماتهااب ياهلا ومرحبا ،، اقلطي يالله انك تحييها اممممممممممم وانا بعد امممممممم شو سبب انقطاعك عن المنتدى الفترره طوويله ؟ " وربي وحشتينا وخفنا عليك يالغلا" مايوووحشك غالي يالغلا ،، انقطاعي شوية ظروف والحمدلله عدت اقرب عضووين لك بالمنتدى؟ نواف وتعبت الظلم واجحافك شيء ودك تسووينه ولاقدررتي؟ ههههههههههههههه مثل وشو يعني .. والله مادري بس ودي اسوي كيكه ولا اعرف اضطبها هههههههه حلمك وطموحك في الحياة؟ اكرهـ هالسؤال مادري ليه ،، عشان كذا اعتذر عن الاجابة .. متزوجه ولا؟ نو اذا مانتي متزوجه مين اقرب شخص على قلبك ؟>>> ابوك ياللقاافه هع وبث سارووووه شكل عندك مشروع خطابه هههههههههههههههههههههههههااي اقرب شخص .. يحيى راعي لميس هههههههههههههههااي لاجد مافيه احد لا ياقلبي مافيه .. ياليييل اسالتك << تعيط ماحبيت اكثرر عليك اخذي راحتك المطرح مطرحك ولي بااكوك حياك يالغلا [/quote] </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
لان حاستك ماشاء الله عاقله اقوى شيء>>>> اي هين قد اكيد الزواج عقلهاا >>>>> تحوول تصررف هههههههههههع |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اول شيء اشكر اخوي عطرك انفاسي على هذا الموضوع الشيق ال فيري فيري اكتفتي واحد متحمس ههههه ثاني شيء حيالله ماتهاب اقلطي تقهوي والله لتقلطين قولي تم واحد يبي يمخمخ في الاسئلة الله يعينك على التحشيش بس هذا ومابعد شرف الماسي ثالث شيء الله الله بالجد والجد الله الله عليه دقت ساعة العمل سؤال سؤال تحجيرة تحجيرة القذافي على غفلة نجي للاسئلة ماهو التخصص الجامعي ؟ولية بالذات هالتخصص؟ ماهو التخصص الذي كنتي تهوينه الم يكن تخصصك الحالي؟ جايينك ياماتهاب بالاسئلة لحد كمبيوترك ههههههههههههه من أقرب انسان اليك على وجه المعمورة والذي تفضفضين له مايختلج في صدرك من هموم؟ ماذا تعنيلك الصداقة؟وماذا يعنيلك الحب ؟ومالفرق بينهما؟ هل سبق وان خسرتي صديق مقرب منك لم تتوقعي ان تعيشي بدونه؟وكيف كانت حياتك بدونه ان حصل ذلك؟ في الوقت الذي انقطعتي عن المنتدى اين كنتي تقضين معظم وقت فراغك؟ بلد او مدينة تتمني زيارتها؟ هل سبق لكي ان سافرتي خارج السعوية؟والى اين؟ من الشخص الذي دايم مبهذلته ويوديك لمشاويرك من الكلية والسوق وغيره؟ لو سمحوا بسياقة المرأة وقررتي تشترين سيارة مانوع السيارة اللي راح تشترينها؟لاتقولين بيجووووو صعيدية على غفلة شخص افتقدتيه في المنتدى وتتمنين عودته؟ شخص ما اشتقتي اليه سوا في المنتدى او غيره؟ شخص يؤثر في حياتك وتفكيرك؟ شخص تتمني ان تكافئينه على ماعمله معك ؟ هل تجيدين الرسم او الشعر؟ فنانك او فنانتك المفضل/ة؟ متى تبدين يومك ومتى تخلدين الى النووووووووووووم؟ الاكله المفضلى لديك؟ وفي الختتتتتام تقبلي اسئلتي بكل رحابة صدري والمعذرة على الاطالة والله رحمتك بس اتوقع الماسي مايقصرررررررررررررر اخوك مرالسنين |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اول شيء اشكر اخوي عطرك انفاسي على هذا الموضوع الشيق ال فيري فيري اكتفتي واحد متحمس ههههه ثاني شيء حيالله ماتهاب اقلطي تقهوي والله لتقلطين قولي تم واحد يبي يمخمخ في الاسئلة الله يعينك على التحشيش بس هذا ومابعد شرف الماسي عطني الفنجاال صكني راسي وانا اقرا مابعد جاوبت ،، اما الماسي ولد ديانا هذا امره هين ههههههههههههههااي ثالث شيء الله الله بالجد والجد الله الله عليه دقت ساعة العمل سؤال سؤال تحجيرة تحجيرة القذافي على غفلة نجي للاسئلة الي الامااااااااااااااام الي الامااااااااااااااااااااااام ماهو التخصص الجامعي ؟ولية بالذات هالتخصص؟ طبخ ونفخ .. اتحداك تعرفه هع .. اما سالفة ليه صدفة دخلتته مع العالم ماهو التخصص الذي كنتي تهوينه الم يكن تخصصك الحالي؟ .. جغرافيا جايينك ياماتهاب بالاسئلة لحد كمبيوترك ههههههههههههه هذا فااااااااصل انتت وخشتك الملتوويه هههههههههههههه من أقرب انسان اليك على وجه المعمورة والذي تفضفضين له مايختلج في صدرك من هموم؟ حلوووووه المعمورة .. ذكرتني في ريا وسكينه .. مااحب افضفض كثير ،، بس اقرب شئ امي الله يحفظها او صديقتي ماذا تعنيلك الصداقة؟وماذا يعنيلك الحب ؟ومالفرق بينهما؟ الصداقة :كالمظلة كلما اشتد المطر زادت الحاجه الي المظله الحب .. روح الحياة وتوازنها ونبضها الفرق .. الصداقه ..تدووم محبتها لانها مبنيه على التفاهم والاحترام ونكون فاهمين بعض اكثر والميانه لها دورها الحب .. مثل مايقولون الحب اعمى .. لانه ممكن الشخص اللي تحبه يتغلى عليك ويبعد او يمكن يجرحك او مع مرور الوقت تكتشف فيه اشياء ماتعجبك فيتلاشى الحب فليس كل حب صداقه ،، وانما الصداقه هي الحب ،، هل سبق وان خسرتي صديق مقرب منك لم تتوقعي ان تعيشي بدونه؟وكيف كانت حياتك بدونه ان حصل ذلك؟ ايه خسرت صديقة وكنت متوقعه ماقدر اعيش بدونها اكتشفت ان حياتي بدونها احلى .. في الوقت الذي انقطعتي عن المنتدى اين كنتي تقضين معظم وقت فراغك؟ هههههههههههههه حلوه اين تقضين معظم وقت فراغك .. ذكرتني ايام الابتدائي كنا نقول اقضي وقتي في المكتبه لقراءة الكتب ههههههه هههههههههههههههههه حلوو هالسؤال .. عشان كذا اعتذر عن الاجابه هع بلد او مدينة تتمني زيارتها؟ اتمنى ازور ايطاليا ،، هل سبق لكي ان سافرتي خارج السعوية؟والى اين؟ يب .. يب .. يب من الشخص الذي دايم مبهذلته ويوديك لمشاويرك من الكلية والسوق وغيره؟ اخوووووووي .. عسااه على القوووهـ لو سمحوا بسياقة المرأة وقررتي تشترين سيارة مانوع السيارة اللي راح تشترينها؟لاتقولين بيجووووو صعيدية على غفلة عناااااااااااد فيك بقول بيجو ههههههههههههههههههههااي لا صج صج .. اعشق الجيب .. او تاهووو .. او برادووو << بالاحلااااااااااااااااام طبعا هههههههههههههههههههههااي الله يسامحك جبت طاري السواقه والسيارات وتنحت علي هالسؤال اخخ لو انه صدز هع كان اجي وافحط حولك اغبررررررررر عليك هههههههههههه شخص افتقدتيه في المنتدى وتتمنين عودته؟ مافيه حدا << سوريه على غفله شخص ما اشتقتي اليه سوا في المنتدى او غيره؟ انت هههههههههههههههههههههههااي مادري كثير ناس ماافكر فيهم ولا اشتاق لهم شخص يؤثر في حياتك وتفكيرك؟ حيرني هالسؤال ,, يؤثر امممممممم .. اختي شخص تتمني ان تكافئينه على ماعمله معك ؟ هالسؤال يجنن ،، صديقتي دايما اسعى اني مااقصر معها في اي شئ هل تجيدين الرسم او الشعر؟ ياليت والله للاسف لاالرسم ولا الشعر فنانك او فنانتك المفضل/ة؟ الفنانه .. اصالة الفنان .. مافيه فنان معين يعني على حسب الاغنية متى تبدين يومك ومتى تخلدين الى النووووووووووووم؟ هالايام خرب العيد نظامي وحاس اوووم الدنيا .. الاكله المفضلى لديك؟ السسسسسسسسسسمك وهـ بس وفي الختتتتتام تقبلي اسئلتي بكل رحابة صدري والمعذرة على الاطالة والله رحمتك بس اتوقع الماسي مايقصرررررررررررررر الظاهر انت محدش كفخك .. طاحت يدي وانا اكتب وامسح وعيد وازيد .. لا الماسي يقولون انه ماراح ينزل اساله << تحسب نفسها انها في موضوع الاشاعات ههههههههههههههههااي اخوك مرالسنين احلف هع حياااك الله في اي وقت يطري على بالك اسال ولا يرد الا كيبودرك لله درك << فصلت هههههههههههههههااي </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
بسم الله
ي الله حيهم ي ـآوخيتي شـآيف كل ـآلـآعضـآء نـآوين عليك هع وـآنـآ بسسوي مثلهم هع وـآنـآ م ـآمون عليك بهريك ـآسسآله عـآد كيف لو ـآمون عليك هع ـآستمتع يوم ـآشوف وـآحد متورط ثآني شي مع ـآلـآيآم الوـآحد م يدري وش يصير له يمكن يتورط ويعيط ومن هـ ـآلأشيـآء فـ لـآزم نتغدى قبل لا نتعششى هع 1- كنتي مسسجله في منتدى غير ذـآ 2-مين اللي دلك على هنـآ..؟ 3-ـآختآآري لي ثلاث ـآعضـآء يوم تشوفين نكآتهم تنبسسطين..؟ 4- اول م تدخلين المنتدى وش ـآول شي تدرعمين له يعني تروحين..؟ 5-عضو من يوم مـآدخل المنتدى وـآنتي كـآرهته <<~ ـآذآ ـآعتذرتي عن ـآلسسؤآل بقول ـآنـآ ورطه يعني م فيهـآ هع 6-ضـآيفه ـآحد عندك من ـآلعضوـآت غير اللي كنتي تعرفينهم قبل هـ المنتدى 7-وش هو العصير اللي تشربينه دـآيم 8- ـآذآ ربي ـآحيـآنـآ وش ـآول ولد ـآو بنت رـآح يكون ـآسمه / ــآ و بـــس وـآذآ فيه شي جديد يطري ع ـآلبـآل فـ رـآح نجيك هع |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
ياللعجب سجاد الاعتراف قصدي كرسي الاعتراف
اشكراخوي عطرك انفاسي على قوة الجاذبيه بين البشر وكرسي الاعتراف في المنتدى هههههه لنا بكرسي الاعتراف ههههههه ومين يااللي بكرسي الاعتراف وهي ماتهاب واشكراخوي مرالسنيين على هالاسئله الله ايه ده ياقمرالدين هههه اقصد ياقمر هههه ولي باك مع ماتهاب ههههههههههههههه سؤال واناحالياامام قهوتي والشاي ياعل من لامني فيهم للعمى هههههههههه>>>الاخ مدمن الاعلى طاري الادمان!!! ماتهاب كم عمر يعني هاومتش ههههه س4\\كم عمرصديقة اخت صديقتك اللي ماتعرفينها؟ ولي باك بس ابظبط حمض الكلور مع الاكسجين ههههههههههه |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
الله انك تحييييييهم << تقزهم بعين ههههههههههههههههههه
برد ان شاء الله على اسالتكم بس بكرررررررره الحين بنااااااااااااااااااااااااااام النووم سلطان بن سلمان << فصلت هههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد النووم سلطان .. الماسي ارفق على عمرك وانت تتقهوى لا تشرق ويبحلوون فيك ههههههههههههههههه برررب |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
تشكرااااااااااااااااات على الاجابات يحس وده يسأل ويسأل الين بعد 3 اسابيع هههههههههههههه شد حيلك الماسي الله بالتحجير خصوصا بعدالكهوة شكلك تنكمخ اذا تقهويت |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
ايه لا اوصيكم فيها
شدوا الهمه |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اااااااااااه يابطني بطنااااه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالماسي انشهد انك فاصل وبقوووة يالملحووووس ههههههههههههههههههههههههه والله ناوي أسئلك ماتهاب بس من اسئلة الماسي ضيعت علومي كلها هههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
بااااااكوك جديد هههههههع يوم شفت ردك على المااسي عررفت كل معاني الكلماات الا معنى واحد هع ماذا تعني هذه الكلمه ويبحلوون فيك ؟ ولي باكووك جديد اذا مرر السنين قصدي مرر شيء على راسيء الله الله بالهمه يالملاحيس عليهااا هع هع |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
حــــــــــــــان وقت الانتقام هههه
<<اقصد التعرف عليك من قرب . اااااختيار مميز ووراقي اخي 0عطرك0 منوووره الاستديو ماتهاب ان شاء الله لي عوده مع بعض الاسئله لاتخافين ماراح اكثر ههههههههههههه ربي يووووفقك |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
بسم الله
وعلى بركة الله ،، ي الله حيهم ي ـآوخيتي الله يحيييك ويبقيييك ياهلا مرحبا .. حلفت انك ماتقوووم شـآيف كل ـآلـآعضـآء نـآوين عليك هع وـآنـآ بسسوي مثلهم هع وـآنـآ م ـآمون عليك بهريك ـآسسآله عـآد كيف لو ـآمون عليك هع تموووون وعلى الرقبه يااخوووي .. تهريني << لاتنسى ترى الزمن دوار ؛<< قشششرا ـآستمتع يوم ـآشوف وـآحد متورط مالوومك .. من عاشر قووم << ابد ماتقصد الماسي ومر السنين والشله الموقره مثل ساره واللتي منها هههههههههههههههههااي ثآني شي مع ـآلـآيآم الوـآحد م يدري وش يصير له يمكن يتورط ويعيط ومن هـ ـآلأشيـآء فـ لـآزم نتغدى قبل لا نتعششى هع لاابشششرك لا جاء دوورك بفطر واتغدى وتعشى ههههههههههههههههههاي 1- كنتي مسسجله في منتدى غير ذـآ يس ، .. 2-مين اللي دلك على هنـآ..؟ اللي دلني جدي ههههههههههههههههااي .. مادري بس اللي اعرفه مع انطلاقة المنتدى وانا هوووون ،، 3-ـآختآآري لي ثلاث ـآعضـآء يوم تشوفين نكآتهم تنبسسطين..؟ حرام عليك بس ثلاثه ،، كثير وربي اشوف نكاتهم تجيني نوبات ضحك هههههههههااي - اول م تدخلين المنتدى وش ـآول شي تدرعمين له يعني تروحين..؟ اروح للمواضيع اللي نزلتها اشوف من رد عليها .. 5-عضو من يوم مـآدخل المنتدى وـآنتي كـآرهته <<~ ـآذآ ـآعتذرتي عن ـآلسسؤآل بقول ـآنـآ ورطه يعني م فيهـآ هع شلوون اكرههم ... انتا عايز توديني في كلام بطال استح ياواد .. مافيه احد اكرهه واللي اكرهه باند على طوول هههههههههههههههههههههههههه << امزح خخخخخخ 6-ضـآيفه ـآحد عندك من ـآلعضوـآت غير اللي كنتي تعرفينهم قبل هـ المنتدى نهائيا ولا عضوووه .. اتشرف فيهن كلهن لبى رووحهن خياااتي 7-وش هو العصير اللي تشربينه دـآيم عصير .. ارووونج .. وواحد مانجو لمر السنين تراه يبي يسمن والمانجو يوسع المعده خخخخخخخخخخخ عطووه حلفت لا تنسوونه عطووه 8- ـآذآ ربي ـآحيـآنـآ وش ـآول ولد ـآو بنت رـآح يكون ـآسمه / ــآ الولد ... نواف البنت ... ريما و بـــس وـآذآ فيه شي جديد يطري ع ـآلبـآل فـ رـآح نجيك هع على البال كل التفاصييل على البال ،، واحلى التفاصيل على البال ، ، والحل والترحال << مسكت خط حياك الله في اي وقت تجدنا محل اهتمامك << الله من قل الدبره ههههههههههههههااي اسالتك تهبل يالغلا .. اعذب التحايآ .. </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
ياللعجب سجاد الاعتراف قصدي كرسي الاعتراف
وياللعجب اومايقاد ولد ديانا هوون اشكراخوي عطرك انفاسي على قوة الجاذبيه بين البشر وكرسي الاعتراف في المنتدى هههههه لنا بكرسي الاعتراف ههههههه ومين يااللي بكرسي الاعتراف وهي ماتهاب واشكراخوي مرالسنيين على هالاسئله الله ايه ده ياقمرالدين هههه اقصد ياقمر هههه ولي باك مع ماتهاب ههههههههههههههه هههههههههههههه << تقلد الضحكه ولكم باك مقدما .. سؤال واناحالياامام قهوتي والشاي ياعل من لامني فيهم للعمى هههههههههه>>>الاخ مدمن الاعلى طاري الادمان!!! الاخو متأثر في موضي الشمراني .. ياعل من لامني فيهن للعمى << طبن يابنيات عاشووا ماتهاب كم عمر يعني هاومتش ههههه الماسي تبيني اوديك للبر ترجع تبسي .. وش هالسؤال اللي مافهمت منه ولا شئ << الماسي سلامات اكتب زين شايفني هندي مثلك س4\\كم عمرصديقة اخت صديقتك اللي ماتعرفينها؟ دقيقه بروح اسال ام صديقة اخت صديقتي اللي ماعرفها .. ولي باك بس ابظبط حمض الكلور مع الاكسجين ههههههههههه لالا دام فيها كلوور مع الاكسجين اجل الامورطيبه واحنا بخير في انتظار باكك الموووقر |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
تشكرااااااااااااااااات على الاجابات يحس وده يسأل ويسأل الين بعد 3 اسابيع هههههههههههههه </b></i>شد حيلك الماسي الله بالتحجير خصوصا بعدالكهوة شكلك تنكمخ اذا تقهويت ابك ودك تسال اسالك ياخوووي من مجوودك ههههههههههههههههههههااي لا توصي الماسي اعرفه ماش حتسي بس مامن اساله كايده .. |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
ايه لا اوصيكم فيها لا اوصيك على حبي لا اوصيك .. واحرص على نفسسك وروحك << ماسكه معها طرب الليله شدوا الهمه الهمه الهمه الهمه يالاتحااد المووعد القمه << كيفي اتحاديه وكيفي هذا فاااصل من اخونا عطرك انفاسي ..</b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اااااااااااه يابطني بطنااااه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالماسي انشهد انك فاصل وبقوووة يالملحووووس ههههههههههههههههههههههههه والله ناوي أسئلك ماتهاب بس من اسئلة الماسي ضيعت علومي كلها هههههههههههههههههههههههههههههه ككركركرككركركركرككركككركرككركركرككرككركركركركرككرك ركركررككركركركركرككركركركرككركررك كركركرككركركركركركرك يالقناص يوووه موتني ضحك على ضحكك ،، اجل طارت اسالتك عساها ماتعووود ..هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
بااااااكوك جديد هههههههع احلى باك يوم شفت ردك على المااسي عررفت كل معاني الكلماات الا معنى واحد هع ماذا تعني هذه الكلمه ويبحلوون فيك ؟ عاد مشكله ماعرف اشرح ،، بس بحاول يبحلوون يعني نبحل فيك ههههههههه يعني .. يتوهقوون فيك .. مثلا انتي اذا شرقتي امك تبحل فيك يعني توهق فيك .. وانتي تبحلين .. يعني توهقين هههههههههههه هاه فهمتي يادوووب ولي باكووك جديد اذا مرر السنين قصدي مرر شيء على راسيء الله الله بالهمه يالملاحيس عليهااا هع هع حتى انتي وياهم .. امبيييه << ههههههههههههههههههههههاي </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
حــــــــــــــان وقت الانتقام هههه <<اقصد التعرف عليك من قرب يالبى روووحك منوووره يالغلا .. . اااااختيار مميز ووراقي اخي 0عطرك0 منوووره الاستديو ماتهاب ان شاء الله لي عوده مع بعض الاسئله لاتخافين ماراح اكثر ههههههههههههه ربي يووووفقك ابد اخذي راحتك ياقلبي كل اللي في خاطرك اسدحيه .. |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
منوره ماتهاااب
جيت اسلم عليك واقول الله يعينك ههههههه والشكر موصول لصاحب الموضوع وردهـ |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
تحية محملة بأريج النرجس ومعطرة بأجمل العطور تخالط أنفاسك أستاذتي الرقيقة .. ما تهاب بفيء إطلالتك تحضر غيمات برتقالية .. وأعاصير فخر .. وشهقة محبرة .. هنيئا للكرسي الذي تجمل بمقدمك وهنيئاً لنا التحاور معك أتمنى أن لا أثقل عليك بأسئلتي لنبدأ ... متى ينتحر الحرف ؟؟ وتموت الكلمة ؟؟ يقولون الجنون فنون ماهو تفسيرك لهذه العبارة ؟؟ من من الأعضاء واقعي في طرحه ... مواضيعه تعكس رقيه .... لمن تقولي رفقا بقلمك .... حدسك أعمق من فكرك ..... أكثر عضو يستفزك .... يضحكك .... يغضبك ....... لمن تعطي هذه الألقاب أوكسجين المنتدى ..... ملح المنتدى ............. روح المنتدى ................ شاعر المنتدى ......... شاعرة المنتدى ........... شاكرا لك سعة صدرك دمت بسعادة لا تنتهي |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
منوره ماتهاااب نوووووووووووورك ياقلبي جيت اسلم عليك واقول الله يعينك ههههههه الله يسلمك .. ماعليك خيتك قدها وقدوود هع والشكر موصول لصاحب الموضوع وردهـ اهلا وسهلا .. </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
تحية محملة بأريج النرجس ومعطرة بأجمل العطور تخالط أنفاسك أستاذتي الرقيقة .. ما تهاب بفيء إطلالتك تحضر غيمات برتقالية .. وأعاصير فخر .. وشهقة محبرة .. هنيئا للكرسي الذي تجمل بمقدمك وهنيئاً لنا التحاور معك أتمنى أن لا أثقل عليك بأسئلتي بعد كلامك هذا ماعندي كلام ،، احرجتني صراحتن واخجلتني بعبق كلامك الرائع ،، لنبدأ ... متى ينتحر الحرف ؟؟ وتموت الكلمة ؟؟ ينتحر الحرف ،، اذا سقط من القافية ،، وتموت الكلمة ،، اذا كانت في فم الظالم يقولون الجنون فنون ماهو تفسيرك لهذه العبارة ؟؟ صحيح هالبعارة .. احيانا يكون الجنون فنون اذا سبقه ابداع وفكر من من الأعضاء واقعي في طرحه ... الورده الخجوله مواضيعه تعكس رقيه .... امير بطبعي لمن تقولي رفقا بقلمك .... الماسي ههههههههاي حدسك أعمق من فكرك ..... طبع شيوخ أكثر عضو يستفزك .... لا يوجد يضحكك .... عاد هذي عد واغلط واجد اللي يضحكوني فديتهم يغضبك ....... لما اشوف جرأة بعض الاعضاء في كلام الغزل او المزح الثقيل لمن تعطي هذه الألقاب أوكسجين المنتدى ..... ماتهاب << كيفي هههههههههههه ملح المنتدى ............. كل من تجول من قسم الي قسم ليرد على مواضيع ويضع مواضيع روح المنتدى ................ للامانه الكل والله .. ماننحرم منهم شاعر المنتدى ......... الحرف العنيدوامير بطبعي شاعرة المنتدى ........... مابعد لاحظت على شاعره في المنتدى << جاري البحث شاكرا لك سعة صدرك دمت بسعادة لا تنتهي شاكره تواجدك .. اعذب التحايآ </b></i> |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
جيت بأسئلهـ من الوزاره >>>رحتي شربه بدون ماجي خخخخخخخخخخخخخخ
س1- اخر مكان سافرتي له متى ؟ وكم قعدتي ؟ وليه رحتي س2- العن اوم الدعسس رحتي اللحين تصبيره بدون عصصصيرر >> تصبيره = لوزين خخخخخخ>>>اعقب وخلك فالسوال كم ترتيبك بين اخوانك؟ س3- >>>الله يكون بعونك >>>نرجع في صلب الموضوع >>>تراك ما تعرف تقلد اعلان كرافت خخخخخ متى اخر مره قلتي ليت وليش ووين وبححححح خلصنا اسئله >>>>عطرك كم بتقعد يوم ماتهاب علشان ندور اسئله غيرها اذا يمدينا خخخخخخخخخخخ |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
1-ـآفضل فلم كرتون كنتي تتـآبعينه منذ ـآلصغر <<| متعوب عليها هع 2-وش تميلين له ـآكثر يعني من ـآلمسلسلـآت مصري - كويتي - سعودي<<~ كثر منهـآ هع يعني مو مسلسل فكـآهي <<~ ـآخلص هع درـآمي..؟ 3- في المـلـآعب - ـآفضل لـآعب -ـآفضل جمهور -ـآفضل معلق -ـآفضل رئيس نـآدي -ـآي نـآدي من برـآ السعوديه تشجعين 4- فسري لي ب ـآختصـآر - ـآلصدـآقه -ـآلنت 5-ـآنتي شـآطره في ـآلجـآمعه ولا زي م يقولون من جنب ـآلقدهـ هع 6- ـآحلى موقف مر عليك 7- -قيد تضـآربتي في ـآلمدرسسه يعني هــل هع -ـآخر مره ـآنضربتي فيهـآ في حيـآتك ككل وـآخيرـآ ـآنـآ ـآتوقع ـآنك نـآويه علي بششي بس خليه يجي دوري الاسسئله م جـآت من فرـآغ جـآت من بعد عصرة مخ هع ومششكوره ع ـآجـآبتك لي ـآسسآلتي ههههههههههه وبسس<<~ ـآحلف برـآ هع طولت عليك ـآعذريني<<~ ـآنقلع برـآ هع _______________ نسسيت ـآششكر ـآخوي عطرك يعطيك ـآلعـآفيه ي بعدي ع ـآلمجهود ____________ مشــكورة ي ـآوخيتي ع روحك ـآلطبيه وسسـآمحينــآ :) |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
<< تعييييييييييييييييييط
لالالا مش معقوووووووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههااي مدام اني ضيفة ،، ابغى فواصل بعدل الميك اب والشعر .. امبيه فستان ليه صار هيييك ،، ابغى مووويه عطشت .. وش هالبرنامج حتى مويه مافيه ،، عطرك انفاسي .. جب لي لو حليب السعوديه ،، واااااااااااي التكييف حر موووت بيخرب مكياجي يخرب بيتك ياعطرك ،، ترى منطربه بغني دامنا في فاصل ،، بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا << ادعسسسسسسسسسسسسس << روووووقان وشكشكه |
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
جيت بأسئلهـ من الوزاره >>>رحتي شربه بدون ماجي خخخخخخخخخخخخخخ
هي بس شوربة ماجي ،، الا رحت لحم مفروووم س1- اخر مكان سافرتي له متى ؟ وكم قعدتي ؟ وليه رحتي مكه .. اسبوع .. عاد ليه مايبي لها كلام يعني لشووو لكان لشوووو س2- العن اوم الدعسس رحتي اللحين تصبيره بدون عصصصيرر >> تصبيره = لوزين خخخخخخ>>>اعقب وخلك فالسوال كم ترتيبك بين اخوانك؟ ثرررررررررررررري س3- >>>الله يكون بعونك >>>نرجع في صلب الموضوع >>>تراك ما تعرف تقلد اعلان كرافت خخخخخ متى اخر مره قلتي ليت وليش ووين اتوقع اليوم .. بس انا ابغى وش المغزى من هالسؤال .. حسستني انك سيبويه وجالس تحقق معي في النحوو وبححححح خلصنا اسئله صدز عاد خلصت مبروك >>>>عطرك كم بتقعد يوم ماتهاب علشان ندور اسئله غيرها اذا يمدينا خخخخخخخخخخخ عطرك قول له كم بقعد تكفى قوله .. عشان يطلع اللي بتسبده كله خخخخخخخخخخخخخ |
| All times are GMT +3. The time now is 04:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا