منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   تــأكد لو بكمل لكـ تصيح وتطلب سكـآآآآتي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2154)

حنووونه 05-04-2009 08:57 AM

تــأكد لو بكمل لكـ تصيح وتطلب سكـآآآآتي
 
تسولف لي عن آلـــضيقه وأنـا كلي ألم وأح ـــــزآآن

وأنا من وين مـآنــآظر بعيني شفت ضيقـآتي


تسولف لي عن آلــضيقه وأنــآ عنوآن للــ ح ـــرمــآآن

دخيلك لآ دخيل آلــ ج ـرح لآ تكشف مـ ع ـــآنـآتـي


حبيبي لآ تشجعني أسولف وأكسر آلـ كـ ـتمآن

تعبت من آلسكوت آللي تعود يسكن بذآتي


عليم الله مـ ـ ـآآفيني شبر يضحك فرح وآشـ ج ـــآآن

وأنـآ لو جيت آبضحك لكـ أجيك أضحك بدمـ ع ــآتي


ح ـــيآتي شـِعرن وشـآعر وجمهوري بـ ق ــآيآ آنـسآآن

ونـّقآآدي زمن قـآآسي ولآيفهم كتـآبـآتـي


أنـآظر للبشر حولي أحد يضحك أحد طربـ ـ ــآن

وأنـآآ صعبن علي أضحك أسـآيرهم بضحكـآآتي


عجزت أكذب على نفسي بفرح ـــه مـآ بهـآ ألوآن

وحزني مـآآ عجز عني بدآ يرسم نـ ـ ـهـآيــآتي


طريقي صعب وجروحــي كثير ودآآخ ـــلي ضميـآآن

أبي لو يوم وآحد أح ـــآول أجمع شتــآآتي


أنــآآ قصه تبعثرت وتطــآآيرت بزمن خوآآن

تعلمت أخسر آلبـ س ـمه وأدآري عضة شفــآآتي


أبكتب لك وبـآلـ خ ـــط آلـ ع ــريض وريشـة آلفـــنـآآن

أنـآآ آلـ خ ــسرآآن توقيعي وآنـآ آلـ خ ــسرآآن بصمـآآتي


أكمل لك عن آلضيقه آكمل لكـ عن آلأح ـــزآآن

تــأكد لو بكمل لكـ تصيح وتطلب سكـآآآآتي


مما راق لي


محبــــــــتـــــــي تـــــــــســــــبق تحيـــــــــاااتي

BAYALA 05-04-2009 09:27 AM

أنـآظر للبشر حولي أحد يضحك أحد طربـ ـ ــآن

وأنـآآ صعبن علي أضحك
أسـآيرهم بضحكـآآتي



قصيده رائعه واجبتني كثير تسلم اناملك على الطرح

الحنون 05-04-2009 12:35 PM

أنـآظر للبشر حولي أحد يضحك أحد طربـ ـ ــآن

وأنـآآ صعبن علي أضحك أسـآيرهم بضحكـآآتي


عجزت أكذب على نفسي بفرح ـــه مـآ بهـآ ألوآن

ابيات في قمة الروعه
تسلم يمناك يا حنووونه
دمتي في حفظ الباري

ماتهاب 05-04-2009 06:10 PM

تسولف لي عن آلــضيقه وأنــآ عنوآن للــ ح ـــرمــآآن

دخيلك لآ دخيل آلــ ج ـرح لآ تكشف مـ ع ـــآنـآتـي


ابيااااات حزينة جدا ..

حنو .. قلبتي علي المواجع ..

تسلمين ع الطرح ..

لاهنتٍ..

مع خالص شكري

رومانتك بوي 05-04-2009 07:03 PM

عليم الله مـ ـ ـآآفيني شبر يضحك فرح وآشـ ج ـــآآن

وأنـآ لو جيت آبضحك لكـ أجيك أضحك بدمـ ع ــآتي

كلمات بغاية الروعه وتحمل معاني كبيره واعجبتني بيت بيت

طرح مميز واختيار اميز
سلمت اناملك ودمتي لنا متميٍـزهٍ’,

حنووونه 05-04-2009 07:21 PM

يسلمو مجبور،،الحنون
ع المرور العطر الذي اطفئ الرونق عليها

تحيآآتي لكما

حنووونه 05-04-2009 07:22 PM

ماتهاب ،، رومانتك

التميز هو كلماتكم التي تميزني دومآ
وتسعدني كثيرآآ

تحيآآتي لكما

موااااادع 05-05-2009 01:03 AM

مشكوره على هذا الذوق العالي وعلى المجهود الملموس

وتقبلي تحياتي

حنووونه 05-05-2009 01:06 AM

ومشكور ع مرورك الذوق
وكلمات الرائعه التي عطرت متصفحتي
تحيآآتي لك
ودمت بخير

قول وفعل 05-05-2009 09:56 PM

الله يعطيك العافيه حنوونه فلا يروق لكي سوى الابداع
تحياتي

القناص 05-06-2009 10:31 AM

تسولف لي عن آلــضيقه وأنــآ عنوآن للــ ح ـــرمــآآن

دخيلك لآ دخيل آلــ ج ـرح لآ تكشف مـ ع ـــآنـآتـي


يعطيك العافيه حنونه على طرحك الرائع

تقبلي تواجدي،،،،،

حنووونه 05-09-2009 07:54 AM

يسلمو قول وفعل ،، القنااص الروعه هي كلماتكم
التي عطرة صفحتي
تحيآآتي لكما


All times are GMT +3. The time now is 04:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant