منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   من ابداع ابن فطيس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2121)

موااااادع 05-01-2009 02:59 AM

من ابداع ابن فطيس
 
قصيده اعجبتني لشاعر المليون محمد ابن فطيس




ليه المسا عـوق الشقـاوي iiوطبّـه؟

وليه الهبوب تصحي القلب لا iiبـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح iiالمحبّـه؟

ويقول له يا هيه..ما فات ..ما iiمـات

جرحك ظهر لو قلـت للوجـه iiخبّـه

وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات

وليه المطر بالذات ريحـه.. iiوصبّـه

كنّه رسول بيـن الاحبـاب iiبالـذات؟

اشتـاق فيـه لشوفـتـك iiواتنـبّـه

للي نسيته مـن مواقـف iiونظـرات

لا استانس الخافق ذكـر مـن iiيحبّـه

ورجع يراجع فالوناسـات مـا iiفـات

يا مرتـع القلـب الحزيـن iiومربّـه

يزيين بك مثل الذهب صدر iiالابيـات

هيهات ينسى القلب شخـص ٍ iiلعبّـه

وهيات يدله خاطري منـك iiهيهـات

سبك مديـح ومـدح غيـرك iiمسبّـه

تقول واذني صوتها تقول لك iiهـات

ونبع الغلا عنـدك وعنـدي iiمصبّـه

ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات

وطيفك حطب عيني..وعيني iiمشبّـه

والشوق برد ٍ ما انقطع لو iiللحظـات

ومكانك الصدر ولـك القلـب iiشبّـه

بين الظلوع اللـي فردهـا iiالتنهـات

ولك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك iiيهبّـه

شامخ ولا هزه من العـذل iiغـارات

محبتـك فالوقـت ذا مــا iiتشـبّـه

الا بخيمـة بـدو بيـن iiالعـمـارات

ان شفتني ضايق واهوجـس iiواسبّـه

اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات

لا تحسب ان دمعي نـزل دون iiسبّـه

ابكي من الفرقا وهي مابعـد iiجـات

الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه

وبكره ماندري وش معه من iiمسرّات

اربّ قلبـك مثـل قلـبـي iiاربّــه

ما يخلفه شور العـرب iiوالمسافـات




الشااعر \\ محمد بن فطيس المري


حنووونه 05-01-2009 03:10 AM


ونبع الغلا عنـدك وعنـدي iiمصبّـه

ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات

وطيفك حطب عيني..وعيني iiمشبّـه

والشوق برد ٍ ما انقطع لو iiللحظـات

ومكانك الصدر ولـك القلـب iiشبّـه


بن فطيس شااعر راائع
وانت ابدعت باختياارك موادع
للابيات الرائعه
سلمت اناملك اخوي
ودمت بخير

موااااادع 05-01-2009 03:16 AM

شكراَ لك على هذا الرد الجميل

الحنون 05-01-2009 05:15 PM

يا مرتـع القلـب الحزيـن iiومربّـه

يزيين بك مثل الذهب صدر iiالابيـات

هيهات ينسى القلب شخـص ٍ iiلعبّـه

وهيات يدله خاطري منـك iiهيهـات
رائع ماتجود به قريحة هذا الشاعر
والرائع هوا طرحك لهذه الابيات

دام لنا ذوقك

ودمت بعطاء

تقبل مروري البسيط..

كانت هنا// الحنون

عـيـونـي لـكـ 05-01-2009 08:07 PM

جرحك ظهر لو قلـت للوجـه iiخبّـه

وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات

وليه المطر بالذات ريحـه.. iiوصبّـه

كنّه رسول بيـن الاحبـاب iiبالـذات؟



صح لسانه يعطيك العافيه

BAYALA 05-03-2009 09:57 AM

يعطيك العافيه على ماجلبته لنا من شعر محمد ابن فطيس

وتسلم اخوي موادع

موااااادع 05-03-2009 10:48 AM

اتقدم بالشكر الجزيل لكم لتشريفكم صفحتي والتكرم بالرد الجميل

وهذا انما يدل على ذوقكم الرفيع ودمتم بخير وعافيه

السراب 05-03-2009 01:05 PM

الاخ الغالي موااااادع هذه القصيدة بمثابة قنبلة في منتدى الشعر والشاعر محمد بن فطيس شاعر غني عن التعريف ولكن هذا ان دل فإنما يدل على ذائقتك الرفيعة و اختيارك الموفق والمميز نشكرك على هذا الابداع وواصل ابداعك لاننا بانتظار جديدك
وتقبل مررررررررررووووووووورررري

قول وفعل 05-03-2009 10:53 PM

تسلم ع الطرح الرائع
تقبل تواجدي دمت بخير

موااااادع 05-05-2009 12:51 AM

مروركم رائع ومشرف

والى الابداع

القناص 05-06-2009 10:27 AM

يعطيك العافيه أخوي موادع على طرحك الرائع

تقبل تواجدي،،،،،،


All times are GMT +3. The time now is 02:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant