منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   الخيمه الرمضانيه (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]| (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=20880)

ساري 08-02-2011 12:04 AM

|[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 

قف

قف مع نفسك أيها الإنسان وحاسبها جيدا على تقصيرها في حق خالقها
وقل لها يا نفس لله توبي ...
كفى يا نفس ما كان كفاك هوى وعصيانا ...!!

ممنوع الدوران

أيها المسلم ... إنطلق في طريقك إلى الله عز وجل بالتوبة والعمل الصالح
ولا ترجع إلى الوراء وتنتكس بعد الهداية
بل اسأل الله التوبة والثبات وحسن الإستقامة وردد دائما
(( اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ))

ممنوع الدخول

لا تدخل أي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل ولا تذهب بقدمك إلى معصية خالقك.

أمامك دوار

الأيام تدور والسنين تمضي ...
فاحرص على استغلال وقتك في الخيرات والطاعات والقربات إلى رب الأرض والسماوات
وأكثر من قراءة القرآن قبل أن تكون تاريخا لمن بعدك لا يذكرون إلا اسمك
ويقولون ( الله يرحمه )...!!

احذر

فإن الشيطان يزين لك الطريق حتى تزلق فيه وتسقط إلى الهاوية
فاستعن بالله وتعوذ من الشيطان الرجيم وارجمه بالآيات إن كيد الشيطان كان ضعيفا ...!!

هاتف

كن دائم الإتصال مع الله عز وجل بالصلاة و الذكر و الدعاء ...
و كل ما يوثق الإتصال بالله تبارك وتعالى
وإذا همك أي أمر فاستعن بالله عز وجل فإنه خير معين

أمامك إشارات

قف قبل البدء بأي عمل واسأل نفسك ... هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟
وهل هو خالصا لله عز وجل ؟ أم للبشر نصيب من حركاتك وسكناتك ... !!

طريق ضيق

هذا الطريق لا يسع إلا لشخص واحد بكفنه
فاسأل الله أن تكون ممن يوسع مقامهم وتغسل خطاياهم بالماء والثلج والبرد
واعمل لذلك
واستعذ بالله من الظلمة والضيق وما لها وأعمل لذلك الضيق حتى يوسع لك

محطة وقود

تزود بالوقود ... فإن الطريق طويل ... والنهاية إما إلى الجنة وإما إلى النار ...

للمشاة

اختر صاحبك في رحلتك بهذه الدنيا واعلم بأن الأخلاء بعضهم لبعض عدو إلا المتقين ....

أمير بطبعي 08-02-2011 12:10 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
يسلمووو ساري

على الطرح القيم والهادف

همسة شوق 08-02-2011 12:17 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
نصائح وكلمات سطرت بمااء الذهب لروعتهااا ..
استمتعت بقرآءة
ماطرح هنااا ..
انتقاء مميز وراقي كصاحبه
..
كتب الله لك
الاجر في كل حرف ...
واداامك بإفضل حاال .


وتاليها وياك 08-02-2011 12:22 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
جزاك الله كل خيررر
وكثر الله من امثالك
ولا حرمك الله الاجرررر
كانت هنا / سارهــــــ

حنين الماضي 08-02-2011 12:36 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
جزاك ربي الجنة

تألق وابداع وموضوع شيق ومتميز

يعطيك الف عافيه

تقبل مروري المتواضع

أمواج الشوق 08-02-2011 01:10 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وكل التوفيق لك يا رب

ساري 08-02-2011 01:20 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 

http://up99.com/upfiles/gif_files/T7R47495.gif

آسطوره 08-02-2011 03:30 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
جزاك الله خير

وقفاات مهمه ..بحياتنا

دمت مبدع


ورودهـ

śσśσ«3 08-02-2011 08:30 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
جزآك الله خيير
ويعطييك العآفييييييييه

مسريها 08-02-2011 09:33 AM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
رؤعه


تسلم يمناك


يعطيك الف عافيه

جننهم غروري 08-02-2011 04:12 PM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
جزاك الله الف خير
با انتظار جديدك
تقبل مروري

MR.GIVENCHY 08-02-2011 04:20 PM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
يعطيك العافيه

جزاك الله خير

تقبل مروري


طاغي النظره

اردت الغايه 08-02-2011 04:42 PM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
بارك الله فيكـ وجزاكـ خير

يوسفية الملامح 08-02-2011 07:47 PM

رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
 
http://files2.fatakat.com/2011/6/13079285001771.gif


All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant