منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   أنا زعــــلانــــــــ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2084)

راعي الجرح 04-29-2009 01:53 AM

أنا زعــــلانــــــــ
 
انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب

واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك



ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك



تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك



وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك



رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك



رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك



كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك



ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك



انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك



انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك



انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك



ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك



ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك



ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك



ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك



تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك



ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك



أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك



تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك



حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك



انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك



انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك

الحنون 04-29-2009 10:18 AM

انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك

قصيده رائعه وجميله
اشكر ك ااخوي على ما قدمته لنا
في حفظ الرحمن
تقبل تقديري واحترامي

حنووونه 04-29-2009 04:13 PM


ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك


انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك

انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك


رااعي الجرح
صح السانك
واهلابقصيدتك الراقيه غرام واشواق وعتاب
نص جميل ومعبر ينم عن احساس متمكن
يجيد فلسفة الحرف استمتعت بما قرأت لكـ

لاهنتِ

لكِ كل التقدير والاحترام

دمتِ بود
تحياتي لك

راعي الجرح 04-30-2009 04:00 AM

اسعدني مرورك الحنون
تقبل تحياتي

راعي الجرح 04-30-2009 04:02 AM

شكرا على مرورك حنو
دمتي بود

عـيـونـي لـكـ 05-01-2009 08:12 PM

يعطيك العافيه

وتسلم يمناك

راعي الجرح 05-02-2009 12:14 AM

شكرا على مرورك عيوني لك
دمتي بود

زعيم الغلا 05-03-2009 01:18 AM

دائما اتابع مواضيعك في ساحة الشعر وتعجبني
ولكن لا نعلم ان القصيدة منقولة الا بعد ماقراه
وانا اقرأها اعتقد انك انت كاتبها
........ليست فقط هذه الابيات وانما اي ابيات تكتب
لك مني كل الشكر والعرفان


صورة مع التحية والتقدير لمشرف الشعر ( حنون ) لبراء الذمة وعدم التركيز على اناس معينين وامل منك كتابة ما تكتبه لنا فانت تقول بان نظام القسم يلزم الاشارة الى ان القصيده منقولة وقد سبق ان عقدتني فيه لذا أمل الانتباه ............. شكر

BAYALA 05-03-2009 09:17 AM

يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله

ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا
والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا
مجبور

زعيم الغلا 05-03-2009 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبور (المشاركة 27147)
يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله

ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا
والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا
مجبور






هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،

BAYALA 05-03-2009 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغلا (المشاركة 27253)
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،



وانا اشكرك على ماقلت بس لكل عضو حريته التامه مانشرط عليك ان يكتب مما طلب منه اخوي المشرف الحنون بس النبذه الي طرحها المشرف يطلب من الاعضاء طرح اسم الشاعر اذا تمكن ولا هو اجبااري
وشكراا ولك مني كل الاحترام والتقدير اخوي زعيم الغلا

BAYALA 05-03-2009 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغلا (المشاركة 27253)
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،



وانا اشكرك على ماقلت بس لكل عضو حريته التامه مانشرط عليك ان يكتب مما طلب منه اخوي المشرف الحنون بس النبذه الي طرحها المشرف يطلب من الاعضاء طرح اسم الشاعر اذا تمكن ولا هو اجبااري
وشكراا ولك مني كل الاحترام والتقدير اخوي زعيم الغلا

راعي الجرح 05-03-2009 06:46 PM

شكرا على مرورك زعيم الغلا

راعي الجرح 05-03-2009 06:46 PM

شكرا على مرورك مجبور

قول وفعل 05-03-2009 10:51 PM

تسلم ع الطرح الرائع
تقبل تواجدي دمت بخير

زعيم الغلا 05-04-2009 01:21 AM

مشكورين وبالتوفيق


صورة مع التحية للمشرف الحنون لدراسة إجابة الاخ العزيز مجبور حول ذلك هذ ولك تحياتي

راعي الجرح 05-04-2009 08:58 PM

اسعدني مرورك قول وفعل
تقبل تحياتي

موااااادع 05-05-2009 12:58 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

راعي الجرح 05-05-2009 11:12 AM

شكرا على مرورك موادع
تقبل تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 11:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant