منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 07-06-2011 02:25 AM

وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!

بقولها لك ولخفوقك .....:heart:

بوعدك اني بتم مبسسسوطه دام بسمه شفآىتك من بسسمه شفآآتي ,,,


}} ... هنا ,,,

انثر بهذة الصفحه عن مايخالجني من احاسيس ولا استطيع البوح هنا الا بكتابتها ,,,

{{ هنا ...

اكتب عن مااششعر به ,, ورغبت من شخص ما ,,, ان يقرا عما اسسطر هنا له ,,,

{{ هنا .. ,,

صفحات حررره لي ولكيآآآني ...

ويسسعدني مروركم بمدونتي ,,,

أولا " اعرفكم بنفسسي ::lol2:

اسمي : سميتك غلاي <<احلفي هع

العمر : 21 سنه:1 (35):

السنه الدراسيه : جامعه ام القرى قسم اللغه الانجليزيه

الحاله الاجماعيه : عانسه هع اقصد لازلت انسه هههههههههه

<<حسيت اي بقدم ع وظيفه هههههههههه:aww:

وبسسس هع:rofl:

سميتك غلاي 07-06-2011 02:26 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لآ يمه ...... مآبكيت !!
كنتَ آمزحٍ وربيَ .......... آمزٍح ..
كآنت آلنيّه وربي آدفنّ شحوٍبيَ ،
وآفرحَ !
وغآرتَ آلدمِعه وطآحت !
مآقويتَ آردهآ يُمِه آستحييتَ ..!
وآنتي علمتّينيِ آني أروٍيَ
آللي منَ وفآهمَ مآروٍيت !!
يمّه دموٍعيَ وٍفيّه
دآيم تذكرّني بـ جرحي ( إن نسيتَ )
هذآ يُمّه إن نسيتَ !!
عآد قوٍليَ لي :
هوٍ بقىَ شي في آلدنيآ يستحّق إبكيَ عليه ؟!
آلآ يمهَ هوٍ آنآ آللي آستحّق آبكي علييهَ !!
لآتقوٍلي ليَ : غبيّ !!
آضحكِ للدنيآ : غنيَ !!
يُمّه يمكِن مآدريتيَ . . إني دآيم آرتوٍي بآلدمعَ لآمني ظمّيت !!
آييييييه يُمّه
آدريِ اني طفل !!
بسَ طفلِ جآبه للحزٍن جرحَ متعبَ . . وجداً ( ممّيت ) !!
آي آنآ كنيّ نسسيتِ .. إني آصلإ مآبكيتَ !!
بسِ دمعيَ حيلِ آشتآآق لـ كفوٍفيَ
وقمتَ آهدهدَ له وآقوٍل :
لآ يشوفوٍنك دخيلكَ !!
................ وآن ششعرَت إني بمرك / سو نفسكَ مآدريتَ !!
. . . بشكركَ لآمنَ عصصيتّ !!
وآنتي يُمهَ :
لآيضيقَ بـَ يوٍم صدركِ .. لوَ هو آستكثرنِي كذبَ !!
لكَ وعد منّي يآيمِه .. آني بضحكَ ..
لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ
....... لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ
............... لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!




سميتك غلاي 07-06-2011 02:27 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
قمة القسوة بحٌقّ ذاتٌكِ ..


ان تعيش على ارضاء من هم حولك ...
ليعيشوا هم على كسر كل ماهو جميل في قلبك .. ... ||

سميتك غلاي 07-06-2011 02:31 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://sub3.rofof.com/img3/012ernvs17.gif

http://sub3.rofof.com/img3/012qnsrh17.gif

،،

على آلموعد بـ/لهفه،،
جيت لآ مآنع ولآ تأخير ،،

لفيت من آلعصر هآيم "
مع إن آلموعد آلمغرب .!
وجتني بس أنآ مدري. ،
شعرت آلجيه هذي غير.،!
وهي تقرب من عيوني ،،
شعرت إن آلممآت أقررب.. http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif !
،



وقلت / آلله يهونهآآ ،،
عسى في جيتك لي خييير ..!
انآ من شفتك أقبلتي ،



وأنآ خآيف ومستغرب
..!!
،،

على كثر آلحكي مدري ،
كأنه خآنهآ آلتعبير ..!

قآلت لي جمل وأشياء ،،
لآ تكتب ولآ تعرب




!
، ،


هدت فجأة تطآلعني ،
وأنآ في حآجة آلتفسير ..!
لجل نحكي بهدوء أكثر ،
سألت آلحلوه ، وش تشرب ؟



،،

وصآحت بي ،
أنآ أحبببببببببك .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif
ولك في هآلحشى تقدييير !
وتدري إن آلمثل فينآ وفي إحسآسنآ ،؛
يضرب !




،؛

صحيح إنك وفي ،
وبري من تهمة آلتقصيير ..!
ولكــٍن ذي عوآيدهم ،
من أيآم وزمن ( يثرب ) !!


،؛


تكون آلبنت لــ/ إبن آلعم ،
ورغبآت آلكبآآر تصير . . http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif !
وتدري آلأقربون »! أولى !« ،
مع إنك للخفوق أقر ر ر ب !
،؛
وتدري للقدر كلمة !!
ولعآدآت آلأهل تأثير ،
لذآ أرجووك ..
تتركني ، وأنآ من وآقعك بهرب .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif !


،؛


شعرت بحكيهآ كنه قصآص. ،
وأمر بآلتعزيير http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif .!
شعرت آلدنيآ ضآقت بي ،!
من آلمشرق إلى آلمغرب ..،


،؛

مشت خلت ورآها (طفل).،
مآيدرك وش آلتدبير !
يحسب إن آلغرآم أشعآر . .
شآعر وإغنية مطرب ..!!


:/

http://sub3.rofof.com/img3/012qnsrh17.gif

سميتك غلاي 07-06-2011 02:32 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أبي ابكي على صدرك إلين تخلــص دموعي
وابيك تضمني بحضنك وأبيك تهدي روعاتي

وأبـي لا زادت همومــي تنسينـي شقـى يومـي
إذا زادت بي الضيقه تكون أقرب لي من ذاتي

وإذا زاد التعب بي يوم تداويني من جروحي
تشـيل الهــم من قلبـــي وتآخـذ منـي آهـاتـي

انا من لي أحـد غيرك حبيبي يا بعـد روحـي
يوسع صدري بشوفه ويحلي بذكره ساعاتي

أبترك دنيتـي لأجـلك وأبيع الكل يا عيونــي
ابي ابدا حياتي بك وانهــي فيــك حسراتــي

ابي افرح .. لأنك لي ولأنك عشقي وجنوني
وابي انسى زمان راح ورآحت معه دمعاتـي

لأني معك أصير أحلى وتحلى الدنيا بعيوني
عساك تكون لي دايم / معي في كل حالاتي




جننهم غروري 07-06-2011 02:35 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
تسلم الانامل ع المدونه الرائعه
واااصلي يا قلبي وانا متابعه لك

سميتك غلاي 07-06-2011 02:39 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فديتك ع المرووور ياقلبي

منووووووره المدونه ياغلاهم

ماانحرم من هالطله ...

سميتك غلاي 07-06-2011 02:40 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اهداء لخفووووقه ....{{

خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح ,,
يسلم قلبك اللي بكـل مـا فينـي فديتـه ,,



وشلون ما شيل همومك وانت للروح روح ,,
لو ينشرى فرحك بعمري لجلـك شريتـه ,,



لو ينشغل بالك احس كل مافينـي ينـوح ,,
تصغر الدنيا بعيوني وكل فرحي نسيتـه ,,



اشكي ما بك خـل قلبـك لقلبـي يبـوح ,,
ذبحني سطر من الالـم بعيونـك قريتـه ,,



عطني احزانك ببني لها بصدري صروح ,,
خلها من اسى الماضي اللي بحبي طويته ,,



اضحك حبيبي بسمتك لي غايه وطمـوح ,,
كن نور هالدنيا من صدى ضحكك خذيته ,,



تبسم للامل خل عطـره بجـوك يفـوح ,,
ترى بعيوني غرامك امل عمري بديتـه ,,



انت بناظري قمه ويبقى غيـرك سفـوح ,,
لا عدمت نظر عيني دامك بطيفك ضويته ,,



خذ قلبي خذ كل ما فيني ولا تجيك جروح ,,
انا ادري كثر ما عطيتك حقك ما وفيتـه ,,

سميتك غلاي 07-06-2011 03:08 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مهمــآإ آع'ـطيّ لـ | آلزهرٍ ڪْلٍ آهتمآإميُ ~

مآ يفتحُ غيـْرٍ . . [ فيّ موٍســمِ ربيع'ـًـَـَــہْ . . !






سميتك غلاي 07-06-2011 03:10 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مافيني شي !
وربي
مافيني شي !!
كل مافيني إني جالس
أتعود غيآبه..
وهو حيّ !!


http://bandar.001.googlepages.com/Vpt97088.gif

ڪَل مآجيـٺ آسألڪَ عـن سـر دمعآٺـڪَ بڪَيـٺ
مآقـدرٺ أشــوف عيـنـڪَ بآلمـدآمـع ٺخٺـنـق !

لآٺجآملـنـي وٺضحـڪَ ..
وآضـحـه لومآ حـڪَـيـٺ
لآٺصـور لـي
حڪَـآيـه
مــن فـــرآغ وٺخـٺـلـق

ڪَـل مآفيـڪَ يٺڪَلـم حٺـى فــي صمـٺـڪَ لقـيـٺ
أن سـهــم آلـبـعـد نـآفــذ وآبـٺـديـنـآ نـفـٺــرق

ويش أقول لدمع عينڪَ وآلقصور آللي بنيٺ ؟
وڪَيف أصبر قلبي آللي بين أيديڪَ ويحٺـرق ؟

أدري آنه غصب عنڪَ وأدري آنـڪَ مآنويـٺ
وأدري آنـه فـي زِمنـآ حٺـى (حلمـڪَ
) ينسـرق

بس لآٺبڪَـي طلبٺـڪَ وسـوى نفسـڪَ مآدريـٺ
وآلآ آنـآ حظـي وأعرفـه
..
مــع زِمـآنـي مٺـفـق

لآبغيـٺ أفـرح ثوآنـي قلـٺ .. ليـٺ وليـٺ ليـٺ
ليٺني...؟ وبآقي ڪَلآمي وسط صدري يخٺنق

أمسح دموعـڪَ فديٺـڪَ وأبٺسـم
لآمـن طريـٺ
وجيٺ في بآلڪَ وقل لي (( ڪَآن لآزِم نفٺرق )) !!


سميتك غلاي 07-06-2011 03:37 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
انا يومي عشقتك شخص ! تعمقت ف تفاصيلك
وانا يومي هويتك ( نبض ) ! وفى لك خافقي وصانك


http://img210.imageshack.us/img210/6058/70914885.jpg

سميتك غلاي 07-06-2011 03:42 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ماعلـّـموك .. البـارحة .. ويش سوّيت ..؟؟
البارحة .. خرّبتها .. مع ... ( .. خفوقي .. ) .......!!

يومه سألني عنك .. صدّيت .. صدّيت ...
وكرر .. سؤاله .. قلت .. وش بك .. طفوقي ......؟؟

قال الحزن .. قلت الحزن .. مسكن وبيت
قال الدموع .. وقلت .. نبض .. العروقي ............!!



قال أنت طيـّـب .. قلت أدري .. ولدّيت ...
قال .. الغياب ..؟؟ .. وقلت .. عقبه ... شروقي ..!!

ردّ بـ زعل .. أشوف كنـّـك .. تقوّيت ....؟؟
قلت .. أتقوّى .. إلين .. وقتي ... يروقي ..........!!

قال البشر واجد .. وقلت .. أنت زليت ..
صحيح واجد .. بس ..؟؟ .. فيهم .. فروقي .......!!

قال .. أنت تتمنى .. ورديت .. ياليت ..
ولآ كل .. نور يشاف .. ( لمع البروقي ) .........!!

قال أنت تستهبل .. وأنا .. فيك أزريت ..
أزريت .. أصبر .. و .. ذقت منك .. الحروقي ......!!

قال أنت متغيـّـر .. وعنـّـي تخلـّـيت ..
قلت .. أنت .. تمنعني .. من أبسط حقوقي ..!!

شرحت له كل الغلا .. كيت ثم كيت
وأقفى وراه .. وغاب .. كنـّـه ... حموقي ........!!

ياناس ربي .. خالق الحيّ .. والميت
قدّر .. أحبه .. وصرت .. مغرم .. شفــــوقي .....!!

لذا .. أنا .. مهما .. بـ قلبي .. تعلـّـيت
يبقى غلاه .. بـ كل الأحوال .... ذوقي ...........!!

سميتك غلاي 07-06-2011 03:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ودي أضمك لين يقطر غرامك
و يكون عطري ضمتك يا عيوني





اوقات احس اني اعيش ابـ عظامك
و اوقات احس انك زلازل سكوني





لا من حضنتك فآح منـّـك هيامك
و احس بـ انك قطعتن في متوني





يتقطع امن الصوت بحـة كلامك
و ابوس خدك لين تدفى شجوني





و يضيع قلبي بين مركز خيامك
يآ خيمة [ الشوق العظيم الجنوني ]





أذوب لا طرّيت حتـّى سلامك
وشلون لو نخبة مفاتـنك جوني ؟




لك في عروقي صورةٍ من تمآمك
راسمك في متحف غلاي و فنوني





ما اقول غير الله يحفظ مقامك
في خافقي يا نور قلبي و كوني





اغليك اكثر من اهلك و عمامك
و اموت من شوقي عليك و ظنوني





الذوق ساكن في مفآتن سهآمك
لو تهت يآ ناسي هـنـآ دوّروني





فدوتك صدري لين يحلى منامك
نآم حياتي لين تعرق جفوني

سميتك غلاي 07-06-2011 06:52 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يسسسعد مسآ من طرى على بآلي ...

سميتك غلاي 07-06-2011 07:48 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc05.arabsh.com/i/01534/tfnvf0mt2haw.gif

غَريِبةَ گيفَ أشَتآق لكَ .. ؛
وَإنْت تَجرحَنيَ .. }
گيفَ تَهِلَ دُمُوعِيَ وَأبگيِگ..
وَأنْت مِنْ يَتعمدَ يصّدني ..!
.


.


سميتك غلاي 07-06-2011 07:49 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc05.arabsh.com/i/01534/22kw5ybvvob2.gif

العَواذِلْ ........ { عِيدَهُم } بِـ فْراقَنا

" فُرصِة " أعًدائِي فـِ غِيَابيِ / يَطلعُون
رَاقُبونَا . . وَ إتْعبَوا . . . فِي قربَنا
وَمِنْ يُشوفَـونَا " تصدّق " يِفزَعُون !
صَابِنَا إللِي گاتِبَه [ اللهُ ] لَنا ..
لُومَشَاعِرنا .. حَبِيبيّ يَفجُعونْ .. !
إنْت ( ضَقتْ ) فِـ غَيبتِي لگنْ , أنَا :
إنَّا للـه . . . وإنا إليـهِ راجعون ...!




سميتك غلاي 07-06-2011 08:11 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آلسـﯛالفِ معَڪ نبـــضِ آلعـرِﯛق..}

ﯛآلسـﯛالفِ معّ غيَرڪ حِڪيْ ..

مخموم القلب 07-06-2011 08:17 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
استمتعت كثيرا


إذا على العذال أبد ما سمعنا من حرّة الغيرة تراهم يلومـــــــون
حاجه كبيرة في المحبة اجمعتنا كبر من اللّي يدّعون و يقولـــــون
قريبين لبعض مهما بعدنا جايز تصالحنا ولو نظرة عيــــــــــون
ومهما تأخرنا ولهنا سبقنا محنا من اللّى فى الخواطر يشيـــــلون


واصلي والقلب داعيلك
=)


سميتك غلاي 07-06-2011 08:28 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اسعدني مرورك يالغلا ..

لروحك ارق تحيه

منور ياغلاهم

سميتك غلاي 07-06-2011 08:32 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
من يقول الذوق منك ماسرق أجمل صفاته
ومن يقول الورد منك ماسرق لونه وعبيره

يابخت طفل يبوسك ماحسدت الا شفاته
والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر غيره

شخص مثلي وش يسوي غير يكتب امنياته
يرسمك في كل صفحه ويحرق الصفحه الأخيره

ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته
في زمن ماصرت القى شخص فاهم أستشيره

تشـــبه الليـل يمكن في هدوءه فــي سكاته
بس فيك من النهار الصدق وأشياء كثيره

تشبه الطيب آسف قصدي أنت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد بنشره في كل ديره.

سميتك غلاي 07-06-2011 08:36 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
تجينـي طيف يآعمري على
جنـحـآن
.. شووقي لك

اخـآآف ..!!
ارمـش من " عيوني "
وآبعثر صورة ..

|| وصالكـ || !!

حبيبـي لآ تجيـني
؟؟ قول : وين آنت ؟


وآنآ آجيلكـ
..آبيكـ تقوول : ويـن آنت //

وعلى
عيونـي انآ اسعى لكـ ..

وربي فوق روس آلشوكـ ..
آخلي
آلقلب يمشي\ لكـ/


وآخلي ظلالي
يسبقنـي قبل -يحضنـي

من زآلكـ
..ثوآآنـي بس آبتـهندم ,,


من عيونكـ وآبهديلكـ ..
في عينكـ

" ضحكة " حتى تكحل ع ـين || عذآلكـ ||
يقـولو آلنـآس :
بغيـآبي تشب آلقلب

ويضووي
لكـ
حنيـني ومن وهج شووقه ..
يميل آلقلب لآ
مالكـ !!


سميتك غلاي 07-06-2011 08:47 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
جيت المكان .. ورحب الصمت فينـي
وآستوحش الأطـلال منـي . ونـاداك




لولا غلا ذكـراك .. ماشفـت عينـي
تبكي كمـا دمـع السحابـه . وتنعـاك





آيـام تحسبنـي بحسـبـه سنيـنـي
وأخيل بارقهـا .. علـى مـد ذكـراك





تعصف بـي آمـواج الغـلا وتغطيـنـي
عن نظـرة العـذال .. ياحـر لامـاك





تشربنـي اهمومـي . ولاترتويـنـي
وأعود لك عطشان .. وأشربك وأضماك





آحتاجلك وإن جيت .. ضيعـت وينـي
آلقاك فيني نوب .. وآحيـان ماألقـاك





آحيان آشوفـك بيـن جفنـي وعينـي
وأغمض عيونـي علشـان ماأنسـاك





وتصير في جفنـي وعينـي سجينـي
وآحرمـك مــن ذولا وذولا وذولاك





وآحيان آحسك وألمسـك فـي يدينـي
وآحيان آضيّع درب رجلـك وماطـاك





تدري وش اللي في غيابك يجينـي؟!!!
صفير ريح .. وقرعة الأرض بخطاك

سميتك غلاي 07-06-2011 08:49 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فديتِگ يًآهُوى نٍفسيً مٍع آلشُدآتِ خٍآوينًي
فٍديتِگ لآَقِسىٍ وقِتيً علي ونآحِتِ أشُجَآنٍي





أبيگ في لحِظِة آلَفٍزعُه تِحط يًديگ بُيًدُينٍي
وٍأبيگ ليًآشگيتِ آليآسِ تِگونٍ بُسِآحِة أوٍطَآنيً




أبُيًگ آلبلسِمٍ لجَرٍحيً وٍأبُيگ آلنوٍم فيَ عُينيً
وٍأبيگ آلليً ليًآمنيً صحِيًتِ ألَقآه بأحضَآنٍي




طَلبتِگ يآبعد ذآتِي أمآآآآآآآآآآنٍه لآتِخٍليني
تِرآني لو رحِلتِ أبقِى ضَحِية گيد عدُوآني




سِألتِگ بآللهُ آلوآآآآلي سألتِگ لآتِجآَفيني
لأنٍيً أمٍوٍوٍوٍوٍتِ بغيآبگ يًآروحِيً وجَثَمآني




معُي وٍآصِل مٍشُآويًرگ أوآسيگ وتِوآسِينٍي
مٍعي إبقِى مٍثَل ظِلي حِذِآآآآريً لآتعدُآني




أبُيً منگ آلوٍعُد إنگ عُلى غيري تبديني
وأنآ هذِآ وعدُ منيً مٍآ أبيعگ وٍأشرٍي آلثَآني




وإذِآبُلسآنٍگ آلصِآدُق نٍطقِتِ وقِلتِ تِغلينٍيً
أنٍآ بأعلنٍ خبرٍ عُآآآآآجَل تِعُآلوآ إَقروآ إعُلآني




أبگتِب دُآخٍل آلإعلآنٍ إلىٍ منٍ صِآرٍ يغليًني
إلىٍ قِلبيً إلىٍ عُمري إلىٍ منٍ صِآرٍ يهوٍآنٍيً




إليگ أهُديً نٍغٌمٍ شعريً وٍگل عُرٍقِ نٍبضَ َفٍيني
وٍإليگ أهُديً شُذىٍ عُطرٍي وٍيآسِميني وٍريحِآنٍيً




وٍأبگتِبُ دُآخٍل آلإعلآنٍ وصيًه گآنٍ شُآرٍينٍي
مٍعيً بُآلطَيًب عُآملنٍي ولآتِجرٍح بُهجرآنٍي




ومٍهُمآ تِقسِي آلدُنٍيآ عُلينآ لآتِعآدينٍي
ولآتِسِعُى أبدُ َفٍي يًوم َفٍيً عُندُي وعُصِيآني




أبُيگ دُگتور لآلآمٍي مٍن أحِزٍآنٍي تِدُآوينٍي
وٍأبُيً لآگفٍتِ أبصِآرٍي تِگونٍ آلنٍورٍ لأعيآنيً




وٍأبُيً لآَفٍآضَتِ أنٍفٍآسِيً تِگون أوٍل مٍعُزٍيني
وٍأبُيگ بُيًدُينٍگ آلثَنٍتِينٍ تِلَفٍ آلجَسِمٍ بُأگفآنٍي




وٍبعُد مٍآ أگوٍن فٍي قِبرٍي تِذگرٍني وٍتِبگيني
وٍأگوٍنٍ حزنٍ علىٍ بُآلگ مٍآتغفٍل وٍتنسِآني




أبُيً لآَقِآلوآ آلعُذِآل وشُ آلليً بينٍگ وٍبيني
تِبُسِمٍ وٍتِدمٍع عُيونٍگ مٍنٍ آلحِسِرٍهُ وٍفقدُآني




وتِجَآوبُهمٍ إنٍي حي وٍبآلأضَلآع تِخفيني
وٍإني سِلوٍة آلخٍآطَرٍ مٍعگ لآصِرتِ وٍحِدُآنٍيً




أبيگ تِقوٍل هُوٍ مٍآمٍآتِ أحِآگيه وٍيًحآگيني
أبُيًگ تِقوٍل هُو مٍوٍجوٍدُ وٍخٍبيتِه بُوجَدُآني




أبُيًگ تِقوٍل هُوٍ دُميً آلليً َفيً شرٍآييني
لأنٍگ دُميً آلليً گآن يًضَخهُ عُرٍقِ شُريآني




وٍأبُي لآزٍآدُتِ جَرٍآحگ تخٍيلنٍي وٍتِنآديًني
وتفتِشُ دُآخٍل شُعُوٍرٍگ وٍتِهمسلي وٍتِلَقآني





تِرٍىٍ لوٍ للَقِصيًد عُيًوٍوٍوٍنٍ وٍآللهُ مٍآتِقديني
لأنٍيً للَقصِيًد عُيوٍن وٍإسِمٍگ رٍمٍزٍ ديًوآنٍي




وٍترٍىٍ لوٍ للحرٍوٍف أهُدُآبُ تِعُجَزٍلآتِغطَيني
لأنٍيً للحِرٍوٍفٍ إيًحِآ وٍوٍحيگ سِرٍلإذِعُآني




تِدُآرٍگتِ آلزٍمنٍ يًمگ آلآ يًآليتِ يًمٍديًني
أخٍآَفٍ أجَيگ مٍتِأخرٍ وٍسيفٍ آلوٍقتِ يًآطآنٍيً




نٍسِيتِ مٍنٍ أجَلگ آلصِآدُقِ آلليً آلرٍوٍحِ يعُطيًني
وٍنٍسيتِ آلأوٍل وٍآلآخرٍ وٍآلَقِآصي مٍعُ آلدُآنٍي




وٍجآرٍيً آلمٍسحِ للبُآَقِيً وٍأنتِ آلليً تِگفٍينٍي
حِرٍآمٍ أحِطَ مٍعگ غٌيًرٍگ وٍأحِبگ وٍأظلمٍ آلثَآنٍيً




گفٍآيهُ أنٍتِ َفٍيً دنٍيآيً أمٍل بآَقِي يًسلينٍي
أمٍل صِوٍتِه إذِآ ضَآعُ آلأمٍل ألَقِآهُ بُأرٍگآني




گَفٍآيهُ همسگ آلحِآنٍيً إذِآجَآنٍيً يًدفيًني
وٍيبدُد وٍحِشة ظِرٍوفي وٍتِشُرٍقَ فٍرٍحِة أگوآنٍي




تِرٍآگ بُعُآلمٍيً شُمٍعه تِبُدُد ظِلمٍة سِنٍيني
وٍتِرآگبُ دُنٍيًتِيً دُنٍيًآ لهُآ لوٍنٍ وٍشُگل ثَآنٍيً




وٍدُنٍيًآ مٍآبُهُآ حِسِگ مٍآأبُيًهُآ وٍعُمرنٍآ َفٍآنٍي
أنٍآسِمٍيتگ آلدُنٍيآ وٍأنٍته وٍشُ تِسِمٍينٍيً!!.

سميتك غلاي 07-06-2011 08:53 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أبي ابكي على صدرك إلين تخلــص دموعي
وابيك تضمني بحضنك وأبيك تهدي روعاتي
وأبـي لا زادت همومــي تنسينـي شقـى يومـي
إذا زادت بي الضيقه تكون أقرب لي من ذاتي

وإذا زاد التعب بي يوم تداويني من جروحي
تشـيل الهــم من قلبـــي وتآخـذ منـي آهـاتـي

انا من لي أحـد غيرك حبيبي يا بعـد روحـي
يوسع صدري بشوفه ويحلي بذكره ساعاتي

أبترك دنيتـي لأجـلك وأبيع الكل يا عيونــي
ابي ابدا حياتي بك وانهــي فيــك حسراتــي

ابي افرح .. لأنك لي ولأنك عشقي وجنوني
وابي انسى زمان راح ورآحت معه دمعاتـي

لأني معك أصير أحلى وتحلى الدنيا بعيوني
عساك تكون لي دايم / معي في كل حالاتي







سميتك غلاي 07-06-2011 08:58 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
قالت : يحبني , سـألتها بِ يتزوجك ؟

بدر بن عبد المحسن




قالت : يحبني , ســألتها بِ يتزوجك ؟


............................... قالت مدري !

قلت إسمعيني وخذيها كَلمه مٍن رَجل يِفهم لِ ,, الرجال !
... [ تَرا اللّي مَـا يتزوجك مُستحييل إنه يحبِك ]
اللّي مَايهديك إسمه وَ .. يتشرّف بِك تكونين حنانه
...... و ياخذك عهد وَأمانه.. و يمنحك بيـت وحياة
.......... و يقسم أيامـه لِ قلبك مسـتحيل إنه يحبك
















أيّ حُب اللّي تبينه , أي رجل تِصدّقينه !




ايّ عُمر تِضيـعينه , وأي زهر تذبلِيـنه !


يَا حَنـنونه .. يَا رَقِـيقة .. يَا وِفــّية ..

َ البسَاطة إحسِبيها .. و إفهَميها .. و إعقلَـيها /
اللّي مَا يِتزوجِك مُستحِيل إنه يحِبك !







يكَفي العُمر اللّي ضآع , وَ .. يكفِي الشٍمع اللّي مَاع


متى تخِلص هـَ الحِكَاية !

مرّه إتخذي قَرار .. ينِقذك مِنْ هـَ الضيَاع !
فآرِقـيه وَ عِيشي عُـمرك ! .. فارِقيه وشُوفي زَهرك
فَارِقيه وَ أمشَي دَربك .. تُوبي عَن ذَلك وَ ذنـّبك
و .... إنّ ضـعفتي مره ورد الحنان حطي في بالك حقيقه
..........................................قاسية حيل و مريرة
اللي مايتزوجك مستحيل انه يحبك
اللي مايتزوجك مستحيل انه يحبك
اللي مايتزوجك مستحيل انه يحبك .. !

سميتك غلاي 07-06-2011 09:05 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://rea77.com/vb/storeimg/_gif1307264876_547.gif
ضمني مابين قلبك والعيون..
خلني أنسى زماني والمكان..
ضمني بإحساس تكفى يالحنون
..
وأروني من فيض حبك والحنان..
في "غيابك" لف دنياي السكون
..
لاملامح لافرح في هالزمان
..
لاتـروح ولاتغيب إبقى وكون
....
في غرام من حبك صابه جنــان..
.....
محتآاااااااااج اضمك
واترك الدمع ينساب
يكتب على ثوبك بلاوي سنيني
بالحيـل ضايق في زمن مابه اصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
الا انت وينـك
..!
لاتعذر بالأسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني
ابي اضمك موووت
ضما" بلا احسـاب
وتذوبني بحنانك وتذوب انت فيني
انسى نفسي معك وارجع
اضمك
...
واضمك
..
واضمك
...
واضمك...
.وتسألني حبيبي لاتكون مليت

واقولك توني حبيبي من احضانك ماأرتوييت


سميتك غلاي 07-06-2011 09:24 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://up.arab-x.com/Feb10/62R76443.gif

سميتك غلاي 07-06-2011 09:31 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc05.arabsh.com/i/00917/jverupjdgha9.gif

http://dc05.arabsh.com/i/00917/2v3o7qrqnxit.gif

سميتك غلاي 07-07-2011 04:12 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فديت هالخفوووووووووووووووق ..

عسى ربي يسسسسعده

سميتك غلاي 07-07-2011 04:19 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
في هآلزمن صآر آلوفآ بآلنآس مبدأ .. [ منعدم]
وفي هآلزمن .. صآر آللعب بعيون بعضـﮧ {
مرجلـﮧ
..!
في هآلزمن يآقلهم أهل [
آلمڪآرم وآلذمم
]
في هآلزمن يآڪثرهم آهل ..
آلحڪي وآلبلبلـﮧ }.!

سميتك غلاي 07-07-2011 04:27 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يآلِيـتْ مَنْهُو بَآلَهْ آلْيُومْ مَرْتـَـآأإحْ..
نُومَهْـ هَنِيْ يَرْقَدْ وَعِ ـيْنَهْـ قَرِيْرَهْـ ..
مَثْلَ آلْطّفَلْ لَآطَآأإحْ فِيْ مَرْقَدَهْـ طَآأإحْ ..
لَآشَآأإغَ ـلَهْـ هَمّهْـ وَلَآهَمْ غَ ـيْرَهْـ ..



يَآقَلْبْ لَآتَحْ ـزَنْ عَ ـلَى فَآأإيَت ٍ رَآأإحْ ..
گثَرْ
آلَآلَمْ
وَآلْحَ ـزْنْ مَآفِيْهَ خِ ـيْرَهْـ ..
بِآأإب ٍ يَجِ ـيْبْ
آلْهَمْ
صَگهْـ وَآتَرْتَـآأإحْ..
خَ ـلّهْ بَدِيْرَهْـ وَآنْتَ خَ ـلّگ بَدِيْرَهْـ .


مَآرَآأإحْ رَآأإحْ وَعَ ـآأإدَة آلْگرْب يَنْزَآأإحْ..
آصْبَرْ
عَ ـلِيْهْ شَوَيْ وَيَطِيْرْ طِيْرَهْـ ..
تَـرَىْ
آلْلَيَآأإلِيْ
فَيْهَنْ آتْرَآأإحْ وَآفْرَآأإحْ..
وَگمْ مَنْ
عَ ـسِيْرَهْـ
جَ ـآأإ بَعْ ـَدهَـآأإ يَسِيْرَهْـ .


لَآتَشْتَغَ ـلْ بَآلْحِ ـيْلَ لَوْصَآأإحْ مَنْ صَآأإحْ..
گلٍ عَ ـلَى دَرْبَهْـ يَوَآأإجَ ـهْـ
مَصِيْرَهْـ
..
آلله
عَ ـلِيْمْ وَعَ ـآأإلَم ٍ سَـرْ آلَآرْوَآإحْ ..
لَآ آنْت
بَوَگِيْل
لَهْـ وَلَآ آنْت بَخَ ـشِيْرَهْـ


.


سميتك غلاي 07-07-2011 04:57 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فدييييييت قلبك وربي ...

الله يسعد قلبك دووووم يارب

سميتك غلاي 07-07-2011 05:16 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
سؤالٌ جريح

لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه ..؟؟




../.. أحباب ../.. أصدقاء ../..
أقارب
!! ... صحه ../.. اموال .../.. الخ



!! ... نَـعَـم .. واشياء لاتُحصى ... لا نلقي لها بالاً .. ونتجاهلها

.. وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم .. والحسرة تقطع افئدتنا



... ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى


!! ... يا ليت يرجع ... !! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه



!! .. كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه




.. ونردد ابيات .. ونكتب قصائد .. ونهل دمووع العين




!! ... ( ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله )



كم من حبيبٍ فقدت .. ؟؟
وكم من صديقٍ فرطت .. ؟؟

وكم من غاليٍ غاب عنك .. ؟؟


وكم من أيام عمرك ذهبت .. أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن ..
؟؟



وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ... وعدم الإحساس بمن نُحب .. وبمن حولنا .. ؟؟




.. ,, فقدنا أصحاب ,, أحباب .. ,, أبناء .. ,, آبـــــاء

.. كانوا معنا ولم نبتسم لهم .. أو نودهم .. أو شعرنا بقيمتهم


!! ... رحلوا .. غابوا ... ماتوا


... النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور




ولكن بعد ماذا ..؟؟


هل استفادوا من تلك النتائج .. أو عملوا بها .... ؟؟


... لم يدركوا .. ولن يعلموا .. بحبكم المفاجئ .. وشوقكم .. وحنينكم .. وندمكم




... نتغنى ونردد عبارات الألم والوداع .. والحزن لفراقهم

!! ... كل هذه النتائج .. ما هي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع


!! ... فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى

!! اغتنموا الحياة .. فهي أجمل من الوقوف على اطلالها .. وقد سكنت احداقنا دموع الندم



نُكابر .. ونتجاهل ... ولا نبالي ... = نهاية وفقد


.. لحظة تسامح .. لحظة سعاده http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01...embaressed.gif .. لحظة صفاء .. كفيلة ببرء جراح السنين


.. لا نبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه




الكل منا مرّ وعاش تجربة فـقـدان ... لأناس أو اشياء غالية عليه


.. وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها

فما الذي فقدته .. وتتمنى عودته ... وماذا ستفعل لو عاد اليك .. ؟؟


رساله تتمنى أن تصل اليه .. ‘‘ لو أن المفقود شخص

" ؟؟

سميتك غلاي 07-07-2011 05:19 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
( قمه الغباء )

عندما تستغل المشاعــــــــر


تقسو على نفسك وتظلمها
عندما تمثل دور لا يليق بك
وترتدى ثوب ليس بمقاسك
وتنتحل شخصيه غريبه عنك
وتصم اذنيك امام صوت عقلك
حتى تضمن وجودك فى قلب انسان .... لا يستحقك

فليس غباء ان تتعلق بانسان لدرجه تبذل له التضحيات بلا حدود
فلكل منا لديه حكايه خاصه به .. .. يتقاسم بطولتها مع انسان اخر
يبذل فيها الغالى والرخيص ... حتى يضمن استمرارها

ولكن الغباء
ان تسمح ان يصل بك الحال ... لقبول دور يتعارض مع

قيمك ... صدقك .....ووفائك
وان تسمح بان يختار دورك و يرسم احداثك وتفاصيلك وفقا لمصالحه
باسم الحب والصداقه
وان تمنحه العطاء بلا حدود وانت تدرك انه مصدر الضياع فى حياتك

فهو يغتال مشاعرك واحاسيسك .... ويهين وفائك وصدقك
ولا يتوانى فى استغلالك مدركا لحجم المساحه التى يحتلها فى قلبك

وعلى الرغم من انك تدرك ذلك فى اعماقك
الا انك تفضل اغماض عينيك عن الحقيقه المؤلمه
رغبه منك فى التمسك باطراف علاقه تأمل ان يصلح حالها
حتى لا تواجه الفراغ المخيف الذى سيخلفه بغيابه
وان تستيقض على صوت تحطم قلبك وتبعثر اشلاءه

ربما تقبل ان تكون الضحيه فى علاقه انت الطرف الانقى منها ... املا بالتغير
ولكن الا تدرك انه لابد للقطارلابد ان يتوقف عند محطه الندم يوما ما ...
محاسبا ومعاتبه لك على واهدار مشاعرك على انسان
لا يستحق .. لا يهتم ... ولا يبالى بك

فيزور ذاكرتك ليستعرض سذاجتك امامك ويهديك لحظات ندم قاسيه

فلماذا تقبل بعلاقه ..تكون فيها مجرد وسيله ..
فالحب والصداقه علاقه اسمى من يكون الخداع طرف فيها

سميتك غلاي 07-07-2011 05:30 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
صباح الورد يا خلي يلامس وجنة المشتاق
صباح الشوق لاهل الشوق كل الشوق يهنا بك


http://thumbs.bc.jncdn.com/10725827f...e8fc852_lm.jpg




صباحك يا خويّ العطر تتعطر معاه أعناق
تهل بطبعك الرايق ومن ريقك حلا اصباحك

صباح يصحي اللهفة وقبل الفجر هل اشراق
ضيا وجهك يصحيني واعرف ان الفجر زارك

بهمسات الغلا تهمس تحاكي خاطرن تواق
تلامس خافقي بكلمة أحبك تفضح أسرارك





http://up.arab-x.com/Aug09/SsZ66206.jpg






تناديني بعذب الصوت يالغلااا حبيبك فاق
علامك يا ربيع العمر مختبية بأحلامك

وانا ما بين همساتك اخبي داخلي لشواق
عليك اتغنج بطبعي احب اجنن احساسك

ولكنك تعرف الي يذوبني وكيف انساق
تجي وتقول يا عمري حبيبك حيل محتاجك


أفز ولهفتي لاجلك ولحضانك اجي بعناق
اذوب بشوق يغمرني تلحفني بأنفاسك

حبيبي يا حلو اصباحك بقربك كل شي راق
أبيك بفجرك وليلك يَزين الوقت لا جابك

سميتك غلاي 07-07-2011 06:01 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يافديت هالصبآآح المنور بوجودك ...

سميتك غلاي 07-08-2011 03:21 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
قلوبنا تعيش من أجل.............!!!! ,


الوان من الفرح
http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لكي ترسم ابتسامة..
وتمسح دمعة..
وتخفّف ألما..
ولأن الغد ينتظرها..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق فجر جديد..

قلوبنا تعيش...
لأن هناك من يستحق أن تقف معه
وتفرح معه
وتبكي معه
وتضحي من أجله
وأخيرا تموت معه
http://www.othetheh.com/imgcache/10841.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لأن الكثير يستحق أن تكتبه في صفحاتنا..
وتضيفه إلى قوائمنا..
وتعطّره بحبنا..
وتخبئه في قلوبنا..
فيبقى في ذاكرتنا...
http://www.othetheh.com/imgcache/10842.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما
وإن عصفت الرياح شديدة
فستهدأ بعد لحظات
http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لأنها تمّثل شيئا بالنسبة للكثير..
ولأنها قدوة لكل طفل صغير..
ولتعطف على شيخ كهل في عمره كبير..
ولتمّد يدنا بكل صدق إلى أي إنسان فقير..

http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لتعطي كما تأخذ..
ولتسقي الأرض القاحلة..
وتلّون الصفحات البيضاء..
وتنقش على البحر كلمات تدوم..
http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg


قلوبنا تعيش...
للحظات الجميلة في حياتنا..
ولتصنع أجمل حكاية حب تكتب في كتاب..
ولتصلح ما انكسر..
وتعيد ترميم ما اندمر..
وتجدّد ماعلى عليه غبار الدهر فانهجر..
ولتجعل كل أيامنا ربيعا..
زهورا ملونة..
ورودا حمراء..
أشجارا خضراء..وينابيع..
http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لتضع أيادينا على القلوب المجروحة...
وتمسح بأناملنا على رأس كل يتيم..
وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه..
http://www.othetheh.com/imgcache/10843.imgcache.jpg
قلوبنا تعيش...
لأنها غدا ستموت..
وسترحل ..وتهاجر..
وسيبكيها من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..
http://www.othetheh.com/imgcache/10840.imgcache.jpg
وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات

سميتك غلاي 07-08-2011 03:47 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/SX528975.png


http://up.2sw2r.com/upfiles/zOS28975.png


http://up.2sw2r.com/upfiles/BLk28975.jpg


http://up.2sw2r.com/upfiles/FLs28975.png



...}} وش حلآة دنيتي لاصرت بحضنك !!

...{{ ولامسست ايديني ايديك !!

سميتك غلاي 07-08-2011 04:04 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://7bna.com/up/uploads/4b548e3fb7.gif
لمني حييييييل ..!
محتاج حضنك بـ صيح
برتوي شوفك
من بعد .. ليل الظما
" لمني "
مثل طيرٍ شفته جريح
لـ شاف جناح امه
طار واحتمى
http://7bna.com/up/uploads/7f5294bc13.gif
بضـمكـ ضمهـ التايـه عـن العالم وهو غفياان ..
وذكرت اني نسيت اذكـر يدينكـ كانت اعجووبهـ ..!http://7bna.com/up/uploads/abe72b9317.gif
نــام .. ولكني ابيـك
بلقى ,, في حلمـك " نصيبـي "
تصّبح " عيــوني , عليـك
وإنت .. من اهلي حبيبـي .. !http://7bna.com/up/uploads/91c96b171f.gif
أجيك كلي وادوخ بضحكتك كلي...
واموت في لهفتك واتلحف جنونك ..
http://7bna.com/up/uploads/fcc37729e9.gif
ودي احضـنكـ ليـــن لح ..ــظه [ الم ــوت ]
ابــي نهــايه دنيت...ــي يــوم [ اضمــكـ
http://7bna.com/up/uploads/eff275600c.gif
.. عطشـآنـــــه .. أبي من ريقك أرتوي ..
http://7bna.com/up/uploads/4fc8ee6008.gif
يـفـز قلبي ,, اذا شفتكـ ,, !!http://7bna.com/up/uploads/262c43a203.gif
ليّتنْي بحُضّنك طول الأيامْ مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’
تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهووون
حتى نصيرٍ بجسم واحد وقلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ // لبيه \
http://7bna.com/up/uploads/803c4d5fb7.gif
من قسوة الأيام " جيتك " كارهٍ نفسي ,,
لو قلتلي : وش فيك ؟ بكيت وقلت [ محتآآآآجك ] !
http://7bna.com/up/uploads/5b0ca2eabd.gif
من بغيـت [ تنــام ] تكفـى تغطــى
وَ .. خلّنـي في بـــآلكــ ليـن تغفــى وَ أخليــكـ
وإن طـــــار نومــكـ وعيّت العيـــن تغفــى
اطلبني وَ .. بقـول في الحـــال
[ لبيــه ]

سميتك غلاي 07-08-2011 08:22 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://upload.te3p.com/uploader/479879/01278887963.jpg

فِديته صوته من جد يَنْعِشنيّ


بَعضّ آتصِآلآت خلقّ الله : تِدوشـني !!
.......... . وشّ بَعضِهـآ ؟؟ لآ .. قسّم بالله آكثرَهـآ

مِن بَعد مآ جـآ " آتّصآلٍ " بجدّ عيّـشني
........... [ حآلهٍ غَريبـه ] .. ولآ آدري كيف آفسرهـآ !!


فِديتهـ صُوتهَـ مِن جدّ ينعـشّني !!
................. * فخآمتـه * من تمرّ آذني : تعطّرهـآ !!


اللَي لآمِن حكَى كنّهـ ~ يوشوشني !!
........... أ دب , ذرآبـَه , رجووله .. صَعب آتصوّرهـ !!


آسمّي بفمّه وَ ربّــــــي : يخرشِـني !!
............. || لَـبّـيـهْ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif|| تِطلعْ غَصب لوّ مآ آحضّرهـآ !!


الموُوُوُت لوّ قآل اسمي : {سُـــود العُــــيون..! : وآحشـني
................... آ ضيعْ مِنه و هو عَمدآ يكرّرهـآ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif


مِن شِآفه قآل قلبي : لآ تنـآقِشـني !!

................... رِحنآ وطيّ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif~ وَ آنتبـه غيركِ يطيّرهـ !!



مِن يومهـآ " مِنتبه ـآ " وَ الخُوفْ ~ بآلِشـنيّ !!
.................. آ خـآفْ مِنه : عليه .. لآ تكدّرهـ !!



آحيـآنْ آسوّي مِطنّشه ~ يكفِشـنيّ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif !!
...... ي رسل رسآله : (( وَحشتِك ؟ )) مآ آعـبرهـآ !!



" آربع ثوآني " وَ آحسّ بشيّ : يرآعشـنيّ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif!!
................... و َ آدقّ وَ يردّ وَ آتنهدّ وَ آبآدِرهـ



تدري .. تدري ( حتَى الرسِآيل مِنك تربشِـنيّ http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t041.gif!! )
................... لـ" آيآبعد َمآضِي آحلآمي وَ حآضِرهـآ



لوّ مآ وحِشتني آنتِ ! مِن بيوحشني ؟!
.............لـ " عيونِك آنتِ : جميع الخلق " حآضِرهآ "


All times are GMT +3. The time now is 11:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant