![]() |
عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
.. السسسلآم علييكم .. أخبآإركم آل كَلكَكَ غلآإ,!..؟؟ ان شـآإء الله تًمَآمٍ .. نبدآ ع برركة الله ..~>> متتحمسسه ترىَhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/y128.gif هعِ جآيه من آخر آلحآرهـ <~يرحمَ آومتسِ آسكتيُhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/a38c20f2ab.gifhttp://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/y62.gif تم الافتتآح يوم : آإلجمع ـهـ .. بتآإريخ : وقسمن نسيتَ وششوَ تأريخ آليوم خخخ, السأآإعه : 4:07.. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
مساء الخير ~ : ذا امم كيف الحال يعني <- ذربة انا شخصه خققه>>:1 (50): .. أحب الحياة و العالم ماحب الهكرز كلهم حقيرين ماعندي ايميل حالياً .. كلهم تهكروا و احلى شي بالحياة الصصدآقه . مادري كيف يفتتحوا المدونة .. <- تجرب فيكم تصنيفي الرابعة بالعيلة .. مدللتهم انسانة هادية و مؤدبة <آيه هين هآدية ومؤدبة و راح تعرفوني بالمسستقبل من خلال ذا هرجي يعني و أكيد بتحبوني <- كف و كل يوم اكتششف هواية <- ماتقصصر و كل يوم ب آهرج و أزعجكم كيفي كيفي مدونتي و بس ذي أنا الحبيبه :glasses: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
:whistle: البطآإقه التعريفيه .. إٍسسِمي :رششآ, رششوٍ , رش رش .. العمر : 18 مآإشيه فـ 19 .. بالصف ثآإلث ثآنوي آخرر سسنه مآإبغينآ هع .. تخصص علمي ..^^ شخصيتي ..>> حدث ولاحرج هع .. احمْ .. احمْ .. مو من النوعيه الزعوله واذا زعلت من كلمه بنصصهًآ آرضى ـآّ هع , مآآحبْ آشيلْ ب خآطريْ ع آحدْ , ولآ احبْ آحدْ يشيلْ بخآإطره مني مهمآ كآإنْ هالإنسسآإنْ , تمسسكْ معي حركآإتْ عنآإد بعضْ المرآإت ...ِ حتى لو كآإنْ هالششي اللي أعآإندْ فييه غلطْ هع .. آحب ورق العنب , صبه ابو عدنآإن ~>> لهآإ سآلفه هع .., احب الهدووء والروقآنْ ,أحبْ غرفتيْ , أحبْ طيبةْ قلبيْ للنآإسْ الليْ تستحقهآإ , أحبْ ريحة المطرْ هع ,أحبْ الحيآإهـْ وأتفآإئلْ فيهآإ كثيرْ , أحبْ النآإسْ المتوآإضعهْ , أعششقْ دوريتوسْ حآإرْ حلوْ .. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
الأشيآإء اللي مآإاحبهآ وتضَآيقني كثَييـر :
أول شيء وأهم شيء الكذب وَ الكذب وَ الكذب مَ أحبه ولا أحب الناس الكذابه وَ مـا أحب إنه يجي أحد يستغفلني , ومَ أحب إني أعامل أحد بِ طيبه ويسستغل هَـ الطيبه ويعتبرها غباء أو يعتبرها ضعف .. و أكره الناس اللي تلعب بِ المشاعر وتستغلها لِ غرض الله العآإلمْ وشْ يكونْ .. أكره الخيانه بِ كل أشكالها , أكره الناس اللي مَ تقدر العشره .. أكره إني أعطي أحد الثقه ويسستغلها ومَ يكون قدها .. مَ أحب شوفة النفسس , وأكره الناس اللي شايفه نفسها ولا أحب أعاشرهم بِ المره ومَ أحب الفراق , والوداع , ومَ أحب أشوف أحد يبكي قدامي مَ أحب الازعاج ولا أحب الصوت العالي , مَ أحب الزحمه ولا أحب الحر وأكرهـ ششي بالحيآإه : * ثقآلةَ الدمْ والمصصصآلهً .. * حليمهً بولندْ .. *اللحمَ << عقدتـيْ بآلحيآة .. * الحشرآت بأنوآعهًآ آخآف منهآ .. * بآإيسن >.< .. * قنآة طيور الجنهْ وأنآإشيدهآ مدري اغآإنيهآ هع + *النآسْ الجآدّه 24 سآعهً .. *النآس الي على طول زعل .. * النآإسْ المصلحجيه .. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
أخبآإر الأهل والبيت هع ..~>> بدينآ بالسسوآلف فيه 3 أنفرآت تعبآنين ..~>> اللهم لا شمآتهـ ..~>> مآإتسمع بالبيت الا كح كح كح كح تحسه بتطلع روحه .. وذبحنآإ الحر مآنشغل مكيفآت .. كله من أمي الله يهديهآ .. تقول احسسن تروشوون وتسدحون لي تحت المكيف وتمرضون خليكم بدون تكييف .. . . .. بس الحمدلله مآشين زي الفل ومآيعوقنآ التعب مآشآء الله الأول رآيح لزوآج .. والثآإني يلعب بالحووش ومسحب الآب معه هع .. وأنآ نآإويه ع السسوق بآتسر غير الجمعه اللي بتصير ببيتنآ .. ..~ برب |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
اخوي الصغير تو كان يلعب ومتحمس باللعب وصقع بالجدآر هع .. والتفت عليه وقلت اححححح بسم الله عليك قول بسسم الله يآبآبآ .. وينآظرني وعيونه غرقآنه دمووع وقآلي : كولي تبن انقلعي .. وجلسست اضحك عليه هههههههههههههههههههههههه وزآإد صيآإح .. وتجي امي تهآإوش وتآإخذه وتروح هع .. تيب انا وش سويت له الحين هذآ جزآي اسمي عليه ..:don't talk to me: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
آأدعي عسى ربي‘ مآإيحرمني منهم.. | وتخنقني العبرـﮧ |
................... وأنا أقـۈۈل ..................... ~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
دآإمڪْ زرٍعٺَ .. ( آإڷـפُـبْ )في دآإخُڷيْ ﯢرد .................................................. ................ﯢرد .................................................. .........................ﯢرد .................................................. ...................................ﯢرد .................................................. ..............................................ﯢرد .................................................. .................................................. ....ﯢرد .................................................. .................................................. ... .........ﯢرد مـِآإبيِ غَيرٍڪْ منَ ـِآإڷنآإڛِ يڛقْيـﮧ .................................................. ............يڛقْيـﮧ .................................................. ........................يڛقْيـﮧ .................................................. ....................................يڛقْيـﮧ .................................................. .................................................يڛقْيـﮧ .................................................. .................................................. ........يڛقْيـﮧ .................................................. .................................................. .................يڛقْيـﮧ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://dc14.arabsh.com/i/02224/hi512a94bz74.gif تَذكّرْ أنّكَ لَسَتَ صُدفَة وَلسَتَ مُجرّدْ عُنصُر مِنْ مُنتَجْ وَ لسْتَ ناَتجًا مِنْ خَط ْتَجْمِيعْ ، بَلْ قّدْ خَلقَكَ الله مُتمَيزًا ، فَـ ثِقْ دَومًا أنَكَ تَستَحِق أنْ تَعيِشَ الحَياةَ التِي تُريدْهَا http://vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif د. خالد المنيف |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
يعطيك ااالف عافية انشاالله
مبدعه |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
نيفِ’ـوِ ’’
يسسل’ـموِوِ يَ قميلِ ~ منور ..^^ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
اممممم حبيتٍ آعرفكمٍ عن نفسي شويٍ.. http://dc04.arabsh.com/i/00384/e4ynl8pv8dvj.jpg بتـﮕلـم ع‘ـن شخصيتـي : ) أنـآﮧ وحـدﮧ مـرجـوجـﮧ مـآع‘ـنـدي فـآ النع‘ـومـﮧhttp://sub3.rofof.com/img3/02fznqd2.gif أبـدﺇٱٲٵ ع ـربجيـﮧhttp://sub3.rofof.com/img3/02aycwf2.png كتـومـﮧ بـآلحيـلhttp://sub3.rofof.com/img3/02zjtup2.png ووٍِ أحيـآنـآ أصيـر خجـوٍِلـﮧhttp://sub3.rofof.com/img3/02swabn2.gif اكره البـزآإأريـن http://sub3.rofof.com/img3/02mfjch2.gif :no1: مجنـونـﮧ الزعيمhttp://sub3.rofof.com/img3/02mfjch2.gif أكـرهـﮧ المتـع‘ـسـﮧhttp://sub3.rofof.com/img3/02twldj2.gif واكررهـhttp://sub3.rofof.com/img3/02wkjdh2.gif الناس اللي يتدخلون بشـي مالهـم دخَـل فيـﮧ وِنككَتفيِ بِذآإ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
.........}http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/wrdh.gif ...........http://www.7kawina.com/up/upfiles/0vh33466.gif ..........{اضحكوا لعنبواهمٍّ يبكينا ..! |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bb675def6f.gif
^ هههههههههههههههههههههههه ياششين الهياط مدري الثقه :D قسسم بالله ونسني ذا المزيون :1 (49): احححح من جد تعور // الله لا يحطنآ مكآنه :wasn't-that-funny: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
^
يااي .. اشتقت لهررجي اليوم زكـآم مآدري كحة آو باعوض ولآ عيون ماتنفتح < عاهآآت أصلا طول اليوم مفهية آتذكر عندي آمتحآن لكن ماادري متى < آآآع كله من اقبآل يالبيها مير اليوم قالت لي "منتازة" و جوال مقطوع يعني كمممممملت و هم آني ابيهم يسددون الجوال وَ ذا بآسلوب طبيعي حسيت آن آهلي مافيهم حيلة تعلقت بالمكتبة < سسبآله لين جاإء "الأب" و رحمني نزّلني و سدد الجوال < والله إني مأإلعب و آشتغلت بخلق الله .. < اشتغلت صلة الرحم .. آخوي طعس فششلنا .. أقوله خ "خروف" يقول غ "غنم" :1 (39): جاتني حالة نفسيّة منه وَ بالآخر قال "ماما" أنا تعبان مآبي آدرسسس :1 (28): متخخخيلين العاهات اللي جاتني من تدريسسه بغيت آذبحه اصلا بس ذكرت آنه آخيي < فيهآ خير :d |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
آإحم آإحم خل اقولكم شوي عن العالم المضيعة بالثآنويهَ :D تخيلوآ بسس .. ذي المعلمه السودآنيه ودي آذبحهآ و ذا :back: تحل خطآ و تقرآ خطآ .. مآدري وش شهادتهآ :confused: آصلا تحكي تكروني سيلاني آنقلش و مير تحبني =$ :shy: و ذا عندنا اصلا بليآردو .. و عندنآ كوفي .. و نسكآفيه .. كيفي كيف ثآنويتي حلو يعني تنافس ويستمنستر 8 8 تتخييلَ خخخ عمتم مسساءً :tongue:<~.. |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
كنت نآويه على خير لكن الششيطآن مآيترك
و اصبحت سعيدة وَ الآن آحتسي القهوة و ب آطلع بأتسرَ 11 مآعندي الا انقلشش الله يعينن على هالخبله لو معي جوالي صصورت القهوة مير ممنوع و لبست و كشخت و ذا و صرت آحلى شي بالثآنويه وتخق آلخبله علي آكثر:d<-كفَ أوافيكم بكَل من هبِ ودبَ< |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
السسسلام عليكم .. " آحلى و آشين شي آنك تكوني الكبيرة : - أنتِ القدوة - أنتِ العاقل - أنتِ واجهة الام - أنتِ المربي - أنتِ تجلسي بالبيت و الباقي يطلعوآ - أنتِ اللي ترتبي للصغار - أنتِ تجلدي الكتب - أنتِ تذاكري لهم .. نحمدهـ آني مو آلكبيره "المحبوبة" يالبيه يا أنا < اليوم دآآومت كان يوم جممميل .. الشي الثاني الشين بالحيآة .. آن تصير عندك بنت عمم خطآبة كل يوم مرسسله لي وحده اسلم عليهآ لا وبعد تقول آكششخي بقوه بثآرة .. نآآه وش تقول لي آمسس تقول|| [ آكششخي وتزينيَ خليتس رزهـ قدآم آلبنت عشان تقول ماشاءالله ع القصيميين يعرفون يتكلمون ] ههههههههههههههههههههه تقول لي كذا و اقول ان شاء الله < كذابه:D بس يوم فكرت و كذا قلت خل آكشخ وش ورآي .!! < تهورت و حطت كحححل :facepalm: و تحمسست نفسياً و كل شي و صرت مستحيه < تتجهز و بآلآخرررر مآ آ آ آ آجت :icon4: حقدت على بنت عممي .. :( " |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
أحلى شي بالحياة البثارة :=D: البثارة : هي صفة حسية وَ معنوية .. تجعل من الشخص كثير الإلحاح في كل شي يريده < آنششششب و شعار البثر "آنشب تظفر" :D < ماهيب بثره أبدا :Cejas: |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
تحسون اللي علمني الفوتو دآعية عليه أمّه <- :d
خخخ آصلآَ مآفهمتِ حآقهَ وربيَ حسسني آنه مشعوِذ مآغير يكتب لي طلآسم مدري وش سآلفه آم خآإل جدهآإ و يشرحَ وانا ايه فهمت<-:d خخخ يوم صدعت شربت 2 قهوه .. 1 كوفي من الظهر لمآ الحين آششرب في الآخر "ماما" قفلت المطبخ تقول "لا عطيت ذا وجه ذا ..... ":d ^ سويت حركة في آلكوبَ يعني آني و ربطت فيونكة <- آإبد ماحلهآ بطنهآ من الششرب وَ ذا بآذيكم ب "آلقرقرهـ " وَ كل مآهب و دب <~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
مسسـآء الخير .. العطر .. الحب .. الفهآوه <- الزم شي :d على طآري الفهآوه .. التنآحه : مآتصيبكم آحيآن و تنشب يعني لدرجة آنك 24 سآعه تقول "وش السالفه" حـآله غبيه وَ مسستعصيه مثـآل :d : أنا جآلسه ع الكرسي و آلعب بلابتوبي و طرى ببآلي آتمرجح < يعني طرزآن مثلا و آرجع الكرسي لورى لمآ يلمس الجدار و آرجع < النيه مرجيحه :d و و و و و للآسف تشقلبت و انعفطت سيقآني ع الجدآر و عززممت آعقل و كذا :d و لا شعوري سسويتهآ مره آخرى < مآتتوب نفس الشي تشقلبت آحح من كثر الصدمآت في الجدار صصدعت و الصغـآر كملوهآ : يقولوآ : بزر بزر تلعب في الجدرآن صصرت محط ششمآته لهم :( هه مالت عليهم مب وقتهم اصصصلا آصلا تقول آوم نمر "لايرمى بالحجر الا الشجرة المثمره" < يآشين اللي يبي يرقع لنفسه و بسس :d <~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
خخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههآآآآآآي ككككككأآ( جودني لا اطيح ) أآأآأآكككككك ...........إلخ بكل انواع الضحك الله يقطع سوالفك بس >>>> اخص تعرف تقلد الله يرجك بختار وحده علشان اعلق عليه مدري وش اختار حححححححححح خخخخخخخخخخ هههههههههههه حبيت بس اسرق معلومات و اخرج ولقيت شي مو طبيعي من الضحك |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
بقوَلڪم ششيُ خخطيرِ <~لآإيك’ـثرِ بسِ ٱجيبهٱ من ٱڵٱخر » ≈ ٱدري ٱدري ٱنڪم متحمسين آلمهمَ ڪَڪَنتِ آفڪر وآقوِوِل وشسمه وقسمنُ نسيتِ آلبآإقيِ آلمهمِ ٱڵزبده ٱني بسوي هنٱ شخبط شخٱبيط http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/18.gif وبمسڪ ٱڵٱڵوٱن وبرسم عڵى ٱڵحيط http://www.ba7ra.net/images/ehdaa_smilies/gy0000.gif » ≈ وٱبن ٱوومه يتڪڵم » ≈ ٱن مٱخربت منتدٱڪم » ≈ ٱسڵوب تهديد http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/icon10.gif » ≈3 ه ه ه خخخخِ من ودهـِ يعرف ششيَ عنيِ ؟ يرفعِ آصبعِ رجلهُ ..^^ ع’ـآإد مآقصرت آنآ ڪل شويَ آعلمڪم شيُ <~وآلله من ڪثر آلفهآإوهـِ آلمهمِ بَ أبدإآ منِ ~~~~ حڪمتي بآڵحيآة :- (( عٱمڵ ٱڵنٱس ڪمٱ تحب ٱن يعٱمڵوڪ )) طموحي :- ٱصير ٱڪبر مهجوڵه > ٱبو ٱڵطموحٱت http://www.ba7ra.net/images/ehdaa_smilies/eh_s(15).gif ڵٱ يعني وٱڵڵه ٱن ٱڵطموحٱت ڪثيره وٱنٱ ٱختكم http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/c062.gif أبيآت شعريه قريبه ٱڵى قڵبي :- مسڪت ٱڵقڵم برسم ٱڵصوره .. صورت خڵي عڵى ٱڵٱورٱق مسڪين يٱمن فٱرق خڵه .. حيٱته وٱڵڵه مٱتنطٱق من زمٱن وينڪ .. شغڵت فڪري وبٱڵي وش ٱڵڵي حصڵ بيني وبينڪ .. خڵٱڪ تمشي مع غيري http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gifhttp://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gifhttp://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gif ٱنٱ في سطور :- أحب ٱڵضحڪ >3 ه ه ه أهم شي ٱڵٱعترٱف http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/033.gif ويٱڵڵه حبٱيبي خڵڪم بٱڵقرب دٱيم ٱڵدوم |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
عطركَ آنفآسيِ ,’’
دوَم’ـزِ آلفط’ـسه .. وششوَ ترجنيِ آك’ـثرِ من آليَ آنـآإ فيهَ !! خخخخِ منورِ يَ قميلِ ..^^ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
آمممٍ، والله انيً،.. متضضآإييقهََ، ووديٍ ، آلععنٍ، جد آإببوو الضضيقهَ، ~ آييونًٍ، ي مدونتيٍ، وش رإيتسٍ، في صورتي الرمزييهٍ، ي لبآإه ي الخقققققهه http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif ليتني وش اسسمه ذآ.. http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif <~ لآإحد ييفهمني غلطً، يرححمٍ آإمن جآإبتكم ~ http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif آمممٍ، = :7: < ي زيين هالفيسسٍ، ودي ٍ، تسسذآ.. اتصصورٍ، جنبهَ، وآخذ لفه معهً، ب الدوتسن خخخخخ ~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://www.l8m.net/uploads/images/l8m7-77cbd7b7bd.gif
يآ آلههـي كم أنآ خقققققه http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يآ آلهـي كمِ آنآ دممممميلهَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يَآ آلهيَ كمِ آهببببلَ و آسططلِ http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يآ آلههيَ كممِ آحبببببنيَ http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يَ آلهي كمِ بـ آتكفففخ http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
يقول شكسبير . . المرأة العاقلة ﻻ تغار . . قيل : ولماذا ! فقال : لان الغيرة أعتراف بأن هناك امرأة أجمل منها ! ...... يلعن مخك يا شكسبير ،،،،،،:1 (33): ياخي أحيانا أشك انك أنثى |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
وشسسمهُ يَ آلِ كلكَ غلآإ ,
مآإفي آححد منكمَ نآإوي يلع’ـب مع’ـآإي قيمزرٍ !! وِوِدي وشسمه ذآ آششوف مستوآإكم بآلع’ـبَ ~ آلي يبيِ يلع’ـب يردً لي خبر آلله لآيهينوهـَ وليِ مأيبيِ يطسس لآشوف خش’ـته ~>>آلـآإ ورآإ مِآتطسسينُ ! |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
حبيت أوريكم اكثرُ شخص آرحمٍه بالحيآإهـ مدًري ِاقولَ بنفسيِ جعل الضيقهٌ فيني وٍلا فيه مع اني ُماااعرفهَ http://up.ta7a.com/ta7a/8ky35149.jpg >>>يالبىُ ـآإ قلبهٍ ,’:nope: |
| All times are GMT +3. The time now is 02:06 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا